-
PDA

عرض كامل الموضوع : موفق بهجت

..AHMAD
11/02/2009, 15:42
موفق بهجت فنان قليل كتير الي بيعرفوه بداياتو كانت بنهاية الستينات، وهي تعتبر من أصعب الفترات لاثبات الذات بوجود عمالقة الغناء بهداك الوقت.
بتتميز اغانيه بانها قصيرة ومهضومة وخفيفة عالمعدة، وما بتطلع ريحة :p
غنى بسوريا .. ومصر .. أكتر شي

..AHMAD
11/02/2009, 15:46
جايتني مخباية .. مخباية بنسمة
هبت على قلبي

سالتهم قالولي هيدا الحب

لا لا انا ماريد .. انا خاف يا ربي

جايتني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
11/02/2009, 15:50
وابوري رايح رايح .. وابوري جاي
و آهو حبيبي رايح جااااي:dabeek:

الغنية من كلمات عبد الجليل وهبي والحان عبد الفتاح سكر

وابوري رايح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
11/02/2009, 16:03
جيتم بالسلامة يا عين جيتم بالسلامة
رحتم بالسلامة يا عين رحتم بالسلامة
...الخ

جيتم بالسلامة... الحان عبد الرحيم منصور

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

..AHMAD
11/02/2009, 16:55
يا صبحة هاتي الصينية
صبي الشاي .. ليكي وليا

يا صبحة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
12/02/2009, 13:56
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

..AHMAD
13/02/2009, 18:24
عراسي اب سمرا ...

انا منتبه للاغاني انو موجودين هنيك

لكن عندي مجموعة كبيرة من اغاني موفق بهجت
بحدود ال 21 غنية

لذلك حبيت نزلهن بموضوع منفصل بعد ازنك طبعاً ... ازا مو مناسب الوضع فيك تدمجهن مع مشاركاتك الي بالموضوع التاني :D

..AHMAD
13/02/2009, 18:38
ميجنا ياميجنا يااااااميجنا
نحنا لكن وانتو لنا يا حبابنا

ميجنا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
13/02/2009, 19:11
عراسي اب سمرا ...

انا منتبه للاغاني انو موجودين هنيك

لكن عندي مجموعة كبيرة من اغاني موفق بهجت
بحدود ال 21 غنية

لذلك حبيت نزلهن بموضوع منفصل بعد ازنك طبعاً ... ازا مو مناسب الوضع فيك تدمجهن مع مشاركاتك الي بالموضوع التاني :D
اي .. ليش لا خيو

و من بعد إذنك بدنا غنية ... بعتلك خنجري ... بعتلك سيفي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

..AHMAD
13/02/2009, 19:25
اي .. ليش لا خيو

و إذا الكواليتي منيحة ... اسعالنا بغنية يمكن على بالو حبيبي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي مو تكرم عينك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يمكن على باله حبيبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
13/02/2009, 19:59
اي مو تكرم عينك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يمكن على باله حبيبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ميرسي كتير باشا
بس شو مشان اقتبست الرد قبل ما عدلو ... ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

..AHMAD
13/02/2009, 20:02
:shock:

انو ... ماني منتبه :?

بس .. ما لاقيت الغنية المنشودة عندي :s

لا تواخزنا خيو :D

..AHMAD
15/02/2009, 16:33
أصبح علينا الصبح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

انا خاف يا ربي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
15/02/2009, 16:50
يا نازلة عالمدينة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

عم تفتكري فيها (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

-----------

انا و هالطريق
والحب العتيق
منسهر على حكاية
ما منعود نفيق

انا وهالطريق (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
15/02/2009, 19:10
انا خاف يا ربي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أنو ..
مو هي نفسها أول غنية .... جايتني ..؟؟

..AHMAD
15/02/2009, 19:23
مبلا نفسها .. بس كل وحدة تسجيل شكل الأولى أطول من التانية جاية ..
بس التانية أوضح

:?

شروقي
17/04/2009, 08:51
مبلا نفسها .. بس كل وحدة تسجيل شكل الأولى أطول من التانية جاية ..
بس التانية أوضح

:?
اشكرك لانك رجعتني لاحلا ايام العمر شكرا مابتكفي :D

سناء رمضان
19/04/2009, 09:36
حلو أوى أوى أوى

mako77
13/06/2009, 10:20
يسلموا كتير على هالاغاني الحلوة

ايمن13
30/06/2009, 16:53
يا جماعة فيكو تعطوني رابط اغنية بعتلك خنجري ضرووووووري ؟؟؟؟
بدي الاغنية ضرووووووووري يا ريت تخدموني بأسرع وقت ممكن

wolf 1001
12/12/2009, 21:18
لو سمحتو بي بدنا غنية بعتلك خنجري بعتلك سيفي ممكن الرابط اذا بتسمحو