-
PDA

عرض كامل الموضوع : مساعده , Help , SOS

leonardo_dicabreo
09/02/2009, 07:48
مساء الخير
انا حابب من زمان اتعلم اللهجه الاانجليزيه (The British Accent) بس لازمني شوية برامج عشان تساعدني واني اسمعها باستمرار حتى اتمكن منها ! ! !
ازا اي شخص بيقدر يعطيني ويبسايت اور سومثنح i'll appreciate it ! ! !
وبتركلكوا المايك !! ! ! :D

The morning
09/02/2009, 08:10
واللهي انا صـعب سـاعدك بهالمـوضوع \ مع انّو بودي واللهي \ لكـن اللي بعـرفو انو بالبلدان العربيه منـتشره أكتر اللهجه البريطانيه يعني فيك تروح عالسـوق او تمر من جنب شي بسطـه و تسألو عشي سيدي بعلّم اللهجه .. أو فيك ببـساطه كمان تتفرّج عالتلفزيون الانكليزي و تحضر مسرحيات قديمه لشـكسبير - مثلا - :lol:

leonardo_dicabreo
09/02/2009, 08:16
واللهي انا صـعب سـاعدك بهالمـوضوع \ مع انّو بودي واللهي \ لكـن اللي بعـرفو انو بالبلدان العربيه منـتشره أكتر اللهجه البريطانيه يعني فيك تروح عالسـوق او تمر من جنب شي بسطـه و تسألو عشي سيدي بعلّم اللهجه .. أو فيك ببـساطه كمان تتفرّج عالتلفزيون الانكليزي و تحضر مسرحيات قديمه لشـكسبير - مثلا - :lol:
والله يا ست صباح ما في بشيكاغو سيديات (بسطات) ! ! ! !:o
وانتي اكتر وحده بتعرفي انه البرتش اكسنت مو مرغوبه هون بامريكا ! ! ! ؟ ؟:?
احكيلك ايش صار معي :
اليوم كنت بال Sears Tower واتعرفت على شب من لندن وضليت معه اكتر من 4 ساعات وخسرت حق التكت ولبسنا عشاء بس عشان اضل معه اطول فتره ممكنه !!!
والسيء بالموضوع انه الاسبوع الجاي راجع على لندن :cry:
شكرا عالرد ! ! :D!

The morning
09/02/2009, 08:25
والله يا ست صباح ما في بشيكاغو سيديات (بسطات) ! ! ! !:o
وانتي اكتر وحده بتعرفي انه البرتش اكسنت مو مرغوبه هون بامريكا ! ! ! ؟ ؟:?
احكيلك ايش صار معي :
اليوم كنت بال Sears Tower واتعرفت على شب من لندن وضليت معه اكتر من 4 ساعات وخسرت حق التكت ولبسنا عشاء بس عشان اضل معه اطول فتره ممكنه !!!
والسيء بالموضوع انه الاسبوع الجاي راجع على لندن :cry:
شكرا عالرد ! ! :D!

أه عفوا ما انتبهت , ما أنا مفكره حالي الوحيده اللي عايشه برّا البلد :lol: ! ما الي خبر انّك جارنا, معناها في حل أسرع .. افتح ع اليوتوب و رح يطلعلك عدّه أفلام منها :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اذا عجبك هاد الفلم فيك تلاحق تتابعات البرنامج التعليمي حسـب تسلسل أرقامهم - موجودين ع اليمين الصفحه -

اذا مشـي الحال خبرني كرمال نسـكّر الموضوع

leonardo_dicabreo
09/02/2009, 08:31
والله يا جاره انها مو زابطه !!؟؟؟
We're sorry , this video is no more longer available ! !!
forget about youtube it's useless!!!
شكرا كتير لاهتمامك جاره!!
صحيح اليوم عملت اوزي ببقى ببعتلك شوي بكرا , بتحطيهم بالميكرويف 3 ساعات بطلعوا مرتبين!!!:p

:D

The morning
09/02/2009, 08:40
والله يا جاره انها مو زابطه !!؟؟؟
We're sorry , this video is no more longer available ! !!
forget about youtube it's useless!!!
شكرا كتير لاهتمامك جاره!!
صحيح اليوم عملت اوزي ببقى ببعتلك شوي بكرا , بتحطيهم بالميكرويف 3 ساعات بطلعوا مرتبين!!!:p

:D

يوتوب كتير بفيد جرب هاد بورجيك الفرق بين الاميركي و الانكليزي :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

و فيما يخص الاوزي فـصـتحين خليلك ياهم ..

leonardo_dicabreo
09/02/2009, 08:53
والله ما مشي الحال يا مورننج .......:cry:
بلكي على الله من هون للصبح ييجينا كم رد يساعدوني فيه ..:larg:
شكرا كتير الك مس . مورننج!!!:D

leonardo_dicabreo
10/02/2009, 08:42
:jakoush::?ول يا الله ولا رد ! ! !؟ ؟ ؟ ؟ ؟؟