-
PDA

عرض كامل الموضوع : المغفور له ..

sweet angle
07/02/2009, 05:12
:sosweet::hart::hart:المغفور له تامر حسني .. لقب جديد منحه الإسلاميون للمطرب

غفر إسلاميون للمطرب تامر حسني "كل ما تقدم من ذنبه وما تأخر"، واختاروه أفضل مطرب عربي بعد استطلاع على موقعهم بالإنترنت استمر 4 شهور، بسبب أغنية غناها عن غزة أثناء الهجوم الإسرائيلي عليها، وذلك رغم أن المغني المصري رفض الاعتذار عن إحياء حفلته الغنائية في أحد الفنادق ليلة رأس السنة، أسوة بزملاء له من الفنانين والفنانات قاموا بإلغاء حفلاتهم تضامنا مع الفلسطينيين من أهالي القطاع.

وقالت حركة المقاومة الإسلامية الإلكترونية، والمعروفة اختصارا باسم "حماسنا": إن "تامر حصل على 1210 أصوات كأفضل مطرب عربي هذا الموسم، بينما كان عمرو دياب الأكثر تقدما في السباق بفارق 342 صوتا قبل أحداث غزة، إلا أن ما قام به حسني رفع أسهمه في أوساط الشباب المحافظ".

.. لقب جديد منحه الإسلاميون للمطرب

:sosweet::sosweet::sosweet::sosweet::sosweet::sosw eet::sosweet::sosweet::sosweet::sosweet::sosweet:: sosweet::sosweet::sosweet::sosweet::sosweet::soswe et:

sweet angle
07/02/2009, 05:14
تامر بس وباقي ينشنئوي ولا اعتراض

homam85
07/02/2009, 06:19
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

كنت بدي اكتب غير هيك بس كان رح ينحذف أكيد..

ابو نجبو
07/02/2009, 08:23
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..

كنت بدي اكتب غير هيك بس كان رح ينحذف أكيد..
وأنا متلك..:frown:
لازم يعملو بالاخوية قسم درجة عاشرة لهيك أخبار ...
وبااااااا عالمسخرة....

سيجارة
07/02/2009, 10:07
يا بنت الإييييييييييييييه:D

sandra
07/02/2009, 12:56
أنو شو رأيك تكملي مواضيعك عن تامر حسني بموضوع واحد قديم
لأن خايفة تجيه كلمة بالغلط للزلمة من كترة مواضيعو :p

I_Love_Syria
07/02/2009, 13:13
ومين هنن لحتى يغفرولوا بصفتون شو يعني حتى يغفرولوا ما تقدم وما تأخر
أنا شفت صورة آم نزلت دمعة من عيني بيغفرولي يا ترى ولا لاء
والله كوميديا
وياريت تخلصونا من تامر وقصصو لأنو طلع من الشئسمو تبعنا

أإأبو العبد
07/02/2009, 14:20
حركة المقاومة الإسلامية الإلكترونية، والمعروفة اختصارا باسم "حماسنا

لالالا عيوني رح تطلع من مكانا من الضحك :o
يا شباب شو رايكن شكلون هدول واسطن تقيلة مع الله حتى سلمن المغفران والذنوب يعني بس روح لعندن بخمسه جنية بتضمن الجنة دايركت

غفر إسلاميون للمطرب تامر حسني "كل ما تقدم من ذنبه وما تأخر"

يااخي نيالو رضيانين علية حتى هلا مو لازم يصلي ولا يحج ولا اي شي بس يغني لغزة بيغفرولو ماتقدم وماتاخر
وكل ماتمايع اكتر بتزيد المغفرة لك في حد بيغني لغزة وناس عمتموت وحرب وهو عميتدلع والله شي بيرفع الضغط
لك يلعن شرف هيك امة اذا هاد بدو يكون بجماعة اسلامية لا واسما حماسنا

ابو نجبو
07/02/2009, 15:08
لالالا عيوني رح تطلع من مكانا من الضحك :o
يا شباب شو رايكن شكلون هدول واسطن تقيلة مع الله حتى سلمن المغفران والذنوب يعني بس روح لعندن بخمسه جنية بتضمن الجنة دايركت

يااخي نيالو رضيانين علية حتى هلا مو لازم يصلي ولا يحج ولا اي شي بس يغني لغزة بيغفرولو ماتقدم وماتاخر
وكل ماتمايع اكتر بتزيد المغفرة لك في حد بيغني لغزة وناس عمتموت وحرب وهو عميتدلع والله شي بيرفع الضغط
لك يلعن شرف هيك امة اذا هاد بدو يكون بجماعة اسلامية لا واسما حماسنا

لك...يازلمة..لسا انته عمبترد و تناقش و تفند...
لك هالمسخرة حرام نتعّب اصابيعنا فيها...
وبكل الاحوال مافي لاحماسنا و لا فتحنا ...منين حكشت صاحبة الموضوع هالكلام مابعرف...