-
PDA

عرض كامل الموضوع : جورج وسوف - مغلق

صفحات : [1] 2

architecturer
28/04/2004, 23:35
"بسبب الاقبال الشديد على المطرب جورج وسوف وجد انه من الافضل جمع كافة مواضيع المطرب الكبير بموضوع واحد وذلك بسبب حجزه اماكن من مواضيع القسم "

ملاحظة
اي موضوع عن الوسوف خارج عن هذا الموضوع سوف يتم حذفه

>>>>>>>>>>>>>>

architecturer
28/04/2004, 23:35
كعادته يتالق سلطان الطرب جورج وسوف بعد اصدار البومه الأخير ( اتأخرت كتير )ووفقا لاحصاءات الاسواق العربية حطم الالبوم رقما قياسيا في نسبة المبيعات بعد ثلاثة ايام من صدور الألبوم .................روتانا
بشرفكون يا جماعة مانو ملك :wink: طبعا شو ما حكينا على الوسوف بيتم قليل بالاضافة الى انو انا شهادتي مجروحة :( وحابب اعرف اذا الشبيبة حبيت الشريط الجديد و لا لاء و شو أكتر غنية حبوا :wink:

drhas
29/04/2004, 00:02
اشا ما سمعتو بس امبارح كان بيت الاغا
كان سكران عايف حالو

Hus
29/04/2004, 02:28
انا سمعت كام غنية .. كلمات فظيعة فعلا .. بس ما عارف نزلو كلو من النت ..لسا

dimozi
29/04/2004, 22:13
يعني بصراحة بصراحة , الشريط كلو بالحيط .................
:? قرف ....... :cry:
جعيير .............
:P هاد ما صوت أدمي بالمرة , ما بعرف يمكن انا ما بسمع كويس ؟؟؟؟؟
:angel: :angel: :angel:

architecturer
30/04/2004, 00:23
[quote="dimozi"]يعني بصراحة بصراحة , الشريط كلو بالحيط .................
:? قرف ....... :cry:
جعيير .............
:P هاد ما صوت أدمي بالمرة , ما بعرف يمكن انا ما بسمع كويس ؟؟؟؟؟
ما تزعل مني بس أكيد انتي ما بتسمع كويس :shock:
على كل حال انا ما بزعل لما حدا بيقول هيك لأنو بعتبر انو الوسوف لما بيغني :) بيغني للي بيفهموا بس :P

Hus
30/04/2004, 10:25
هههههههههههههههه

Marygold
30/04/2004, 11:31
كتير حلووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ............................... :hart: :hart: :hart:

architecturer
30/04/2004, 18:46
والله العظيم انك بتفهمي :D :D :D

King RORO
01/05/2004, 02:38
:( :( :( :( :(
والله زعلتوني
الوسوف عفوا قصدي سلطان الطرب ما بس سلطان
شو ما غنى بضل سلطان الطرب
بقى اذا بتريدوا

اللي ما يحب الوسوف ((يحلق))

rashaqa
01/05/2004, 18:56
وانا بحب ابو وديع كمان كتير وشريطو الجديد كتير كتير حلو .. امبارح انا اشتريتو .. بس كتير عجبني

architecturer
04/05/2004, 02:18
:( :( :( :( :(

حبيب قلبي والله :wink:

ودخبل ربك يارشاقة احلى صبية بالمنتدى :D

Mr.yosef
05/05/2004, 19:18
أبو وديع يا حياتي ....فعلا سلطان الطرب مافي نقاش :hart:
وأحلى غنية ( خدني الحنين ) و (قول الكلمتين )

Anonymous
08/05/2004, 12:53
بالنسبه لشريط سلطان الطرب جورج وسوف فهو شريط بيجنن وهدا مش جديد عليه وانا حبيت كل اغاني الالبوم بس اللي بيحب يسمع طرب عن جد يسمع اغنية سهرت الليل , اغنيه رائعه بكل معنى الكلمه , والله يعطيه العافيه وما يحرمنا من صوته يارب

abomoro
08/05/2004, 13:03
بعتقد الموضوع مابدوا كتير حكي

الوسوف الملك وبـــــــس 8)

King RORO
09/05/2004, 03:31
جورج قبل انوم
جورج بعد النوم
جورج عالترويقة
جورج كل دقيقة
دقي يا موسيقى
:hart: :hart: وســـــــــــــــــــــــ ـوف :hart: :hart:

وبرجع بقول

و ع راسي حارتك ابو مورو بس طولنا بالك شوي

abomoro
09/05/2004, 13:21
أهليــــــــــــــن بroro

Mariooosh
10/05/2004, 17:15
ما في مينو ابو ودييع

سلطان الطرب

والكاسيت الجديد بيجنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــن متل دايما

الله يخليك يا سلطان :hart: :hart:

architecturer
13/05/2004, 02:55
احلى شباب وصبايا بشرفي :D
كلكون اخواااااااااااااااااااااا اااااااتي
:) :) :) :)

عبير
13/05/2004, 10:37
اكيد أبو وديع وبس وما بدها اتنين يحكوا فيها اساسا منحبو بشكل غريزي كتير :hart:
تأخرت كتير
الوسوف وبس

rashaqa
21/05/2004, 13:46

صح يحلق وينعّم ها ها ها :o

architecturer
02/07/2004, 04:49
جورج وسوف هو سلطان الطرب الذي استطاع أن يضع لنفسه بصمة واضحة في عالم الطرب. ولد جورج في قريه الكفرون( قضاء حمص) في سوريا في تاريخ 23/12/1961، وقد بدأ الغناء منذ ان كان فتى صغير (12 عاماً) وقد تم اكتشافه على يد المدير والمنتج جورج الخوري الذي شاهده يغني في احد الاعراس وقام برعايته بعد ذلك.

انتقل في جيل 16 عاماً الى لبنان لتشهد انطلاقته الفنية، وحاليا يعيش فى الرابية في لبنان. وقد حصل المطرب القدير الفنان جورج وسوف مؤخراً، على الجنسية اللبنانية، بعد أن مكث في لبنان أكثر من 20 عاماً.

سلطان الطرب تزوج في جيل صغير جداً (16عاماً) من اللبنانية شليمار شبلي ولديهم 3 ابناء هم وديع الاكبر، حاتم وجورج جونيور الاصغر، مما جعل اقاربه واصدقائه ينادونه باسم "ابو وديع".

الوسوف كان قد شفى بعد رحلة مع المرض تقارب عاما ونصف عام من المعاناة والألم وبعد شفائه اشترك على مدى ثلاث ليال فى مهرجان جرش للثقافة والفنون العشرين استمع خلالها الآف الجمهور للمطرب جورج وسوف على مسرح جرش ثم سافر الى قرطاج بتونس ليشارك فى مهرجان اخر هناك.

ومن اقوال سلطان الطرب انه "عندما أقف على المسرح أنسى الألم". وقد تعرض سلطان الطرب للاشاعات التي رافقت فترة مرضه ورد عليها وقال " قالوا أولاً ان صوتي راح وانني ركبت حنجرة من البلاستيك. ثم قالوا انني مريض بالسرطان وبأمراض أخرى. لكن الحقيقة انني عانيت منذ سبع سنوات ألماً (وخزة) في الورك مما جعلني أظن حينها أنها الزائدة الدودية، لكن فجأة شعرت بنفس الألم بالورك الآخر فراجعت الأطباء حيث قالوا انه "نخر في العظم"، وقضيت الثلاثة أو الأربعة اشهر الأخيرة من المرض على الكرسي، وهذا بالطبع آلمني جداً، ولكن الحمد لله بعد العملية التي أجريتها في امريكا تم تغيير الوركين وعدت أمشي".

ومن الشائعات التى لاحقت جورج شائعة الموت اثناء تواجده الاخير في الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية هناك. فقد فوجئ بإعلان نبأ وفاته من خلال التلفزيون الأردني الذي قام ببث الخبر مرتين نتيجة لالتباس حدث في تشابه الأسماء.

سلطان الطرب اصدر في مسيرته الفنية اكثر من 30 البوم غنائي وأخر 3 ألبومات غنائية صدرت له في أسواق الكاسيت العربية: "إنت غيرهم" ويضم ست أغنيات فقط، وبينها أغنية واحدة من تلحين الفنان جورج يزبك، كان أدّاها أوائل الثمانينات المطرب نذير مغربي الذي توفي شاباً بداء السرطان. ونالت وقتذاك شهرة وعنوان الأغنية "الفرقة صعبة كثير". وكان جورج وسوف ممن احبوها بصوت نزيه المغربي، وممن ردّدوها كثيراً وظل ذلك الحبّ نائماً في قلبه حتى قرر إنشاد أغنية باللهجة اللبنانية. وقد صور جورج 3 أغنيات من هذا الألبوم وهي: "أنت غيرهم" و"ارمي الشبك" و"قلب العاشق".

في شهر 6 عام 2002 اصدر البوم "سلف ودين" الذي لاقى نجاحاُ منقطع النظير في الدول العربية والغربية. وفي شهر نيسان 2004 اصدر البومه الاخير تحت عنوان "أتاخرت كتير" الذي يتعاون به مع شركة روتانا ويضم 5 أغاني، اما عناوين الأغنيات هي: سهرت الليل"(يعيد الوسوف تسجيلها بعد أن كان يغنيها في الحفلات فقط)، "قول كلمتين"، "سيبهم"، خدني الحنين" و"أتاخرت كتير".

ابو الوديع كما يصرح يكره تصوير اغنياته بطريقة الفيديو الكليب لانه يكره التمثيل، لكنه يضطر الى ذلك. وقد شاركته في كليباته كل من ملكة جمال لبنان السابقة ماري جوزيه حنين وهيفاء وهبي. اخر اغنية قام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب هي "سهرت الليل" التي صورها مع المخرج طوني قهوجي وهذا هو اول تعاون فيما بينهما.

ومن اشهر الاغانى التى شدي بها سلطان الطرب حلف القمر - الهوى سلطان- جرحونا - روح الروح - لو نويت - قللي ولا تخبيش - الحبايب - الهوى سلطان - روحي يا نسمة - الحب شاطر - غلابة في الحب - حبيبي كده - كلام الناس- لو يواعدني الهوا - يابياعين الهوا - ارضى بالنصيب - الكلمة - لسه الدنيا بخير - حبيبي و الزمن - طبيب جراح- انا اسف

ابو وديع يا روووووووووووووووووووووووو ووووووووح :hart:

drhas
02/07/2004, 16:09
عراصي انت والوسوف

architecturer
03/07/2004, 01:49
عراصي انت والوسوف

الله حيك :o
:D

Hus
03/07/2004, 05:54
يا اخي ما في احلى من الاختصاص..
شوف مثلا دكتور ما مختص مين بيعبرو ........ اي ما حدى بيشيلو من ارضو ...
وهيك عمك architecturer مختص .. مختص وسوفيات .. وسمعت انو عم بيفكر يفتح مكتب استشارات وسوفية نيح الملجئ :P
:D :D :gem:

mhmary
03/07/2004, 06:46
يا اخي ما في احلى من الاختصاص..
.. وسمعت انو عم بيفكر يفتح مكتب استشارات وسوفية نيح الملجئ :P
:D :D :gem:
هههههههههههههههههههه :o
بس هيك عاد بيصير في مضاربات من بقية المطربين

architecturer
09/07/2004, 18:19
مرحبا يا شباب معلش على التأخير لأنو عندي معسكر :o

بشان المكتب على أول الشهر اذا الله راد :lol:

والفروعة بأول السنة :P

أخواتيييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي :D

King RORO
20/08/2004, 04:28
هستيريا في تونس سببها جورج وسوف

بعد مدّ وجزر، وفترة طويلة من الأخذ والردّ، قرر أخيراً سلطان الطرب جورج وسوف المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج للعام 2004، الذي بدا مختلفاً هذا العام بعد ان تولت شركة روتانا مهمة إبرام العقود مع الفنانين، ليختلط الحابل بالنابل ويصعد أي كان الى خشبة هذا المسرح العريق الذي شكل الشاهد الأول على انطلاقة أبرز نجوم الفن العربي، والذي لطالما اعتبره كبار الفنانين مقياساً للنجاح، ومفتاحاً للنجومية المطلقة.
ودون الدخول في تفاصيل وكواليس ودهاليز، يحيي سلطان الطرب جورج حفلتين غنائيتين في قرطاج ضمن جولة غنائية في تونس الخضراء، التي اشتاقت كثيراً الى هذا العملاق الكبير، الذي يعشقه الكلّ وفي كل مكان، وهو الذي يرفض مؤخراً إحياء أي حفلات، ولا يوافق الا في ما ندر، بسبب التردي الحاصل في ساحة الغناء اليوم على حدّ تعبيره.
وبعد ان تمّ تاكيد خبر مشاركة جورج وسوف في موسم الحفلات التونسية للصيف الحالي، حالة هستيرية اعترت أكبر مراكز بيع التذاكر في تونس، حيث الكلّ ينتظر بشوق، الحصول على بطاقة تخوله الدخول الى المسرح لمشاهدة جورج وسوف وسماعه في اجدد وأروع اغنياته، هذا الجمهور الذي يعيش حالة عطش لهذا النوع من الفن والطرب الأصيل، سواء من شبابيك مسرح قرطاج أو دار الثقافة ابن خلدون أو المسرح البلدي في العاصمة ... هذا الخبر الصغير، كان كافياً لجعل الأمن يتدخل لتنظيم صفوف آلاف الأشخاص المتلهفين لرؤية أبو وديع بعد طول غياب، والذي نفذت تذاكر حفله الاول حسب ما اكدت مديرة أعماله في تونس الدكتورة بسمة بن رحومة التي أعلمتنا في اتصال هاتفي أن تذاكر الحفل الأول نفذت في وقت قياسي جدا. سلطان الطرب سيقدم 4 حفلات في تونس حددت تواريخها كالتالي:
- 18 / 08 / 2004 – المسرح الأثري في قرطاج، وتنقله قناة روتانا.
- 19 / 08 / 2004 – مسرح الهواء الطلق في بنزرت .
- 20 / 08 / 2004 – مسرح الهواء الطلق في الحمامات .
- 23 / 08 / 2004 – المسرح الأثري بقرطاج

NEDAL-S
20/08/2004, 13:02
هاد الوسوف ما مين ما كان
وسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسوف
:D :D :D :D :D :D :D :D

King RORO
20/08/2004, 15:44
هاد الوسوف ما مين ما كان
:D :D :D :D :D :D :D :D

وسوف وبس

NEDAL-S
21/08/2004, 12:59
لسى الدنيا بخير :D

philip
21/08/2004, 16:34
وسوف وبس

:hart: wassouf :hart: wassouf :hart: wassouf :hart: wassouf :hart: wassouf :hart: wassouf :hart: wassouf :hart:

architecturer
22/08/2004, 02:03
بدون تعليق 8)

King RORO
22/08/2004, 03:04
بدون تعليق 8)

يعني نو كومينت

Hus
22/08/2004, 06:09
يا زلمي حلمي ومنى عيني احضر المهرجانات الي بسمع عنها من صغري من قرطاج لبيت الدين لمهرجان المحبة والسلام ..... كتير مشتهي هيك لو بسافر على شي مهرجان قال مخصوص منشان احضرو واحضر الحفلات والفعاليات تبعو ..
عم قول سنة الجاي بركي بروح .. شو مين بيروح معي ؟؟
عليه التكتات وبطايق الطيارة وعليي الحضور والتصفيق :lol: :lol:

philip
22/08/2004, 15:12
يا زلمي حلمي ومنى عيني احضر المهرجانات الي بسمع عنها من صغري من قرطاج لبيت الدين لمهرجان المحبة والسلام ..... كتير مشتهي هيك لو بسافر على شي مهرجان قال مخصوص منشان احضرو واحضر الحفلات والفعاليات تبعو ..
عم قول سنة الجاي بركي بروح .. شو مين بيروح معي ؟؟
عليه التكتات وبطايق الطيارة وعليي الحضور والتصفيق

أنا معك بروح بس بدي كمان مين يدفع :lol:

جينو
22/08/2004, 15:26
بتاخدوني معكون؟؟؟؟؟؟؟؟ :D :wink:

philip
22/08/2004, 15:33
بتاخدوني معكون؟؟؟؟؟؟؟؟

أنا باخدك بس dr.hus بيرضى :sosweet: :sosweet:

جينو
22/08/2004, 15:53
يا قلبي إنت :hart: بعرف ما بيصرلك قلب تسمع الوسوف و أنا ما معك :wink:

و بعدين Dr.Hus ليش لحتى ما يرضى ؟؟؟ ما معقول يوقف بطريقنا!!!!!!!

مظبوط دكتور :wink:

philip
22/08/2004, 23:07
تسلميلي يا فهمانة وأنا واثق انك بتفهميني :wink:
:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :har :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: t: :hart: :hart: :hart: :hart:

NEDAL-S
23/08/2004, 00:06
بتاخدوني معكون؟؟؟؟؟؟؟؟

صرنا تلاتي تاخدو طيارة طلب

King RORO
23/08/2004, 02:33
بتاخدوني معكون؟؟؟؟؟؟؟؟

صرنا تلاتي تاخدو طيارة طلب

وانا معكن واللله يا اخي ابــــــــــــــــ وديع ـــــــــــــــــو بيستاهل

جينو
23/08/2004, 07:20
تسلميلي يا فهمانة وأنا واثق انك بتفهميني :wink:
:hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :har :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: :hart: t: :hart: :hart: :hart: :hart:

طبعاً إذا نحنا مع كل حبنا و غرامنا ما فهمنا على بعض مين بدو يفهم علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟ :D

NEDAL-S
23/08/2004, 12:15
وانا معكن واللله يا اخي ابــــــــــــــــ وديع ـــــــــــــــــو بيستاهل

يلا kingروح لنشوف ولا الوسوف بيستاهل كتير :D

architecturer
24/08/2004, 03:06
والله ماعاد تلحقو لأنو هلأ من شوي خلصت حفلتو بقرطاج على الروتانا :o

وآه يا سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان :D

philip
24/08/2004, 04:22
طبعاً إذا نحنا مع كل حبنا و غرامنا ما فهمنا على بعض مين بدو يفهم علينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

والله بفهمك يا عيوني :sosweet:

King RORO
27/08/2004, 12:55
والله ماعاد تلحقو لأنو هلأ من شوي خلصت حفلتو بقرطاج على الروتانا :o

وآه يا سلطاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااان :D
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

حضرتها بس عالتلفزيون
:cry: :cry:

King RORO
27/08/2004, 13:56
بنتيجة استفتاء مباشر جاري وما يزال على قناة "نغم" على العربسات
بعنوان STAR OF THE WEEK بين أبـــ وديع ـــــو وراغب علامة و عاصي الحلاني
بحيث ترسل صوتك للتصويت عن طريق رسالة SMS والجائزة 300 دولار
وللان النتائج كان متفاوتة بشكل مخيف واليكم النتائج:
عاصي الحلاني = 8 %

راغب علامة = 26 %

أبـــ وديع ـــــو = 66 %

ولكن بما ان التصويت جاري فربما تختلف الارقام قليلا

بقى بدي قلكن

وســـــــــــــووووف وبس

:hart: :hart:

Anmar
27/08/2004, 17:13
وســـــــــــــووووف وبس

اي والله الوســـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـوف وبس ...

architecturer
28/08/2004, 02:57
بدون تعليق :!: :!: :!:

for king roro :D