-
PDA

عرض كامل الموضوع : عــــود

..AHMAD
05/01/2009, 22:36
هون شوية معزوفات عود للي بيحبو .. :D

رح بلش باول البوم موجود واسمو

بازار عود - 1 -

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

-------------------------------
عنابي يا عنابي يا خدود الحليوة
احبابي يا احبابي يا رموش الحليوة
يرضوكي الحليوة يسيبني للنار اللي بتدوبني

رائعة كارم محمود
عنابي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
05/01/2009, 22:41
يا وابور قول لي رايح على فين
يا وابور قول لي وسافرت منين
يا وابور قول لي عمال تجري
قلبي وبحري
تنزل وادي تطلع كوبري
حود مره وبعدين دوغري
ما تقول يا وابور

لـ .. محمد عبد الوهاب
ياوابور (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
05/01/2009, 22:42
سمرة يا سمرة مرة بمرة
شغلني هواكي دم الخفة وتاج العفة
شبكني معاكي سمرة يا سمرة
حلوة يا سمرة يا سمرة يا سمرة

كمان من أغاني كارم محمود
سمرا يا سمرا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
05/01/2009, 22:46
مره يهنيني ومره يبكيني ..
وانا كلمه تجيبني وكلمه تودِّيني
بتشوفه عينيّا أنسى اللي جرالي ..
وبيغلَى عليَّ أكثر ما هو غالي

فريد الأطرش
مرة يهنيني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
05/01/2009, 23:18
والنبي يا جميل حوش عني قوام
دا انا قلبي عليل ودواه وياك

كمان كارم محمود
والنبي يا جميل (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
05/01/2009, 23:30
يابو العيون السود ياللي جمالك زين
متى الوداد يعود وتنول مناها العين
متى يا نور العين

كمان مع كارم محمود
يا بو العيون السود (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
05/01/2009, 23:34
خايف اقول اللي في قلبي تتقل وتعند ويايا
ولو داريت عنك حبي تفضحني عيني في هوايا
أنا زارني طيفك في منامي قبل ما حبك
طمعن بالوصل وسابني وانا مشغول بك

لـ محمد عبد الوهاب
خايف اقول اللي في قلبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Marooshe
06/01/2009, 03:12
سمرة يا سمرة مرة بمرة

شغلني هواكي دم الخفة وتاج العفة
شبكني معاكي سمرة يا سمرة
حلوة يا سمرة يا سمرة يا سمرة

كمان من أغاني كارم محمود
سمرا يا سمرا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

سمرا يا سمرا ... حلوة يا سمرا ... عيني يا سمرا يا سمرا يا سمرا ...

:D

suryoyo
06/01/2009, 03:21

لـ محمد عبد الوهاب
خايف اقول اللي في قلبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

من اروع المعزوفات ... و من اروع العازفين :D

..AHMAD
06/01/2009, 03:54
ياهل المحبة ... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
06/01/2009, 03:55
سمرا يا سمرا ... حلوة يا سمرا ... عيني يا سمرا يا سمرا يا سمرا ...

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اللـــــــــــــه :larg:

من اروع المعزوفات ... و من اروع العازفين ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

على راسي زيد ...

هية مو عزف عبد الوهاب.. هي لشخص آخر .. إنما عمنوه لمين الغنية بالاصل :lol:

marioma alghzayala
06/01/2009, 11:14
لك حلوييييييييييييييييييييين .....

كل الاغاني اللي بحبن حاططن يا الله ... :cry:

موجه بحر
06/01/2009, 11:52
واااااااااااااااااااااااا اااااو روعة جدا

mrham
08/01/2009, 16:51
شكرا على الموقطوعات الموسيقية
فعلا رائعة تسلم ايدك

عاشق وطن 22
09/01/2009, 20:32
شكرننننننن

said firas
06/02/2009, 02:45
جميل جدا ان نجد مثل هذه الروائع في هذا المنتدى لكن كم اتمنى ان يكون لها قسما اخر مستقلا يعتني بالموسيقى الالية فقط وشكرا

..AHMAD
10/04/2009, 13:53
عذراً عالتأخير

منكمل

ما قلي وقلتلو
و مالّي وملتلو
وجاني ورحتو
يا عوازل فلفلو
ما قلي وقلتلو
يااااا عوازل فلفلو

لـ فريد الأطرش
ماقلي وقلتلو (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
10/04/2009, 14:08
أحبابنا يا عين ما هم معانا
رحنا و راحوا عنا ما حد منا إتهنى
عين يا عينى

لـ فريد الأطرش
أحبابنا ياعين (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..AHMAD
10/04/2009, 14:13
سماح يا اهل السماح
لوم الهوى جارح
أصل السماح طبع الملاح
يا بخت من سامح

لـ محمد قنديل
سماح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

personita
10/04/2009, 17:30

لـ محمد عبد الوهاب

أحمد، بدي.. بدي..:cry:...:oops:...:mimo:
روح الله يطربك مثل ما أطربتني! :lol:

..AHMAD
10/04/2009, 17:57
أحمد، بدي.. بدي..////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////كل هدول بدك بيرسو..ألخ :?

بس يعني ما عرفت شو بدك .. :lol:

روح الله يطربك مثل ما أطربتني! ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////اي الله يعزك...

ومتل ما بقولو .. اللي طرب طرب ... واللي هرب هرب :p