-
PDA

عرض كامل الموضوع : أحبك

Kakabouda
01/09/2005, 10:29
دعيني أبحر أليك بسفينة بلا شراع دعيني اوصفك بلا حروف بلا كلمات

دعيني ارسمك بلا خطوط بلا ألوان دعيني اقول أحبك بصمت

فأن الصمت أحيانا ابلغ من الكلام :hart:

behnam
01/09/2005, 10:33
ا تسلم اناملك kakabouda على ما كتبته

تقبل احترامي لحب في الصمت اجمل حب لكنه انتحار بطيء

:D :D :D :D :D

Syria Man
01/09/2005, 16:53
شكراً أبو جريج
تقبل تحياتي
:D :D :D

Kakabouda
14/09/2005, 19:20
شكراً على مروركم ..
تحياتي :D

المستحيل
15/09/2005, 02:17
مشكور كتير يا معلم :D :D

Kakabouda
16/09/2005, 05:17
مشكور كتير يا معلم :D :D :D :D
الشكر على مرورك يا أخي :D

ملحم هلال
18/09/2005, 00:45
قــالـت لـــي مـلـيـت ودي بــحـد غــيـرك=جـــمـــع جـروحـك لـمـلـم مــشــاويـرك
واذا قــضـى صـبـرك جـرب صــبـر غــيـرك=لــــو اشــغـلـك وعــذبــك طـيـفـي ابـكي
واذا بـكـيت اكـتـب بـدمـعك شـعر اشـكي لـمراسيلك=وبـوعدك اذا صـرخ جـرحك ونـادى دمعتي تـنزل عليك
بضحك على ايامي معك واخذ على قلبي عهد مايخلص لغيرك=اعـــــذرنـــــي مـــــلـــــيــــت
ماتبيني ملت الصدق المشاعر يانور ايامي وسنيني اللي مضت=يـالـظلام الـلـي بـيديني مابقى فـيني بـقايا اتـركيني
ســل الـحـزن لـغـدرك خـنـاجر ومـالـقاني فـيني=وجــرحـي نـادى يـامـحاجر الــدمـع مـايـكفيني
ضاعت بداياتي بقيت نهاياتي واسأل اجاباتي هو أنا اخطيت=هــو بـقـى فـي الـلي بـيجي يـاليت ماتت اجـاباتي
قــــــالــــــت لـــي مـــلـــيــت=يـا اكـثر جـروحي الاخـيرة لو عـرفتي اليوم قلب ودعك
يـا آخـر جـروحي الـكثيرة ماعرفتي اليوم ما عاد اذكرك=ومــا اذكــر مـن الـلي مـضى الا غـرامك iiوالـفراق
بــــعـــض الـــلــقــاء والاشــتــيــاق=وكـــــــ الاحــاســيــس الــصــغـيـره
يـابرد عـمري ويـاهجيره تخطين لـو يـخطر فـي بالك=انــك فــي بـالي كـل دقـيقة وانك خـيالي والـحقيقة
وانــي احـبـك مـهما كـنتي يابرد عـمري وزمـهريرة=ان كــــان قــلـتـي انـــي فـقـدتـك ماصدقتي
وان كـــــان قــلــتـي مـانـسـيـتك ماصدقتي=لــو عـرفـتي مـااذكـر مـن الـلي مـضالي الا انـتي
ومـــا اذكـــر مـــن الـلـي مـضـى الا انـتـي=ومـــــا اذكـــــر الا انـــــي بــكــيـت
وفـــي لـيـلـة مـافـيـها وفـاء قـلـتيلي مـلـيت=يــا انـتـي اخــر أولـي لاتـصدقي انــي نـسيت

Kakabouda
18/09/2005, 03:48
خالد المريخي رائع ..
مشكور يا أخي :D