-
PDA

عرض كامل الموضوع : ريم بنا في دمشق .. الشهر الجاي

MadMax
24/12/2008, 20:48
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هلأ وصلتني هالرسالة من ريم بنا عالفيس بوك

وأخيراً حلمي يتحقق.
سأغني في أول حفل لي في دمشق بدعوة من الأمانة العامّة لاحتفالية "دمشق عاصمة ثقافية 2008". سأحمل في قلبي نبض كل فلسطينيّ محاصر,وفي صوتي صوت كلّ الفلسطينيّين
في انتظار اللقاء بكم في 8-1-2009 في سينما الزهراء-دمشق

ريم بنّا
فلسطين".

الباحثة عن الحرية
24/12/2008, 21:22
اي الي بحضر الحفلة يحط فيديو او غناني هون :cry:

satoman
24/12/2008, 21:30
مشكور مرتين مره لانك سمعتني هالصوت الملائكي ومره عالخبر :D

عطر سوريا
24/12/2008, 21:39
انشاء الله بتوصل بالسلامة

MadMax
24/12/2008, 22:44
اي الي بحضر الحفلة يحط فيديو او غناني هون :cry:
بالعادة ... ما عم نقدر نسجل شي من الحفلات .. لا صوت ولا صورة ..

بس أنو عنا هون بالمنتدى معظم أغانيها ..و شوية فيديوهات كمان

رجل من ورق
25/12/2008, 13:02
لا لا لا مو بالسينما
بملعب الجلاء هيك وصلتني من الاحتفالية

MadMax
25/12/2008, 15:28
لا لا لا مو بالسينما
بملعب الجلاء هيك وصلتني من الاحتفالية
ما بعرف .. بس هيك وصلتني الرسالة منها مبارح .. نسختا نسخ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

saman
25/12/2008, 16:07
الله حيو رمروم ...:gem:
ادعوا لله ما يكون عندي فحص فلسفة وقتها :sick:

ميرسي ابو سمرا :D

zen
25/12/2008, 19:15
الله حيوووووو انشالله بالجلاء مو بلسينما لانو السنما صغيرة

MadMax
26/12/2008, 02:51
مشكور مرتين مره لانك سمعتني هالصوت الملائكي ومره عالخبر :D
مية هلا خيو ....:D

حموده ابو حميد
26/12/2008, 03:02
مشكور ابو سمرا للخبر :D بالسلامه انشاء الله

ِAbu Alzooz
26/12/2008, 03:11
الخبر التاني انو ريم بنا مكسورة رجلها و جاي على العكاز بتمنلها الشفاء العاجل

whiterose
26/12/2008, 03:14
شو قصتنا دابب فينا عرق الوطنية

جوليا زياد مرسيل ريم

ياترى موسم ولا هيك الشغل بيطلب ولا انو رزقة

MadMax
26/12/2008, 03:21
شو قصتنا دابب فينا عرق الوطنية

جوليا زياد مرسيل ريم

ياترى موسم ولا هيك الشغل بيطلب ولا انو رزقة
إذا على بالك ...... بتلاقي سارية السواس بكازينو العراد السياحي ... كل جمعة و أحد
مازا مع مشروب مفتوح ... بـ 1500 ليرة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

whiterose
26/12/2008, 03:24
إذا على بالك ...... بتلاقي سارية السواس بكازينو العراد السياحي ... كل جمعة و أحد
مازا مع مشروب مفتوح ... بـ 1500 ليرة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اوووووووووووووووووف

مرسيل 250 وهادا سارية ب 1500 :shock:

بس هيك حفلات خيي سامر مازا ومشروب مفتوح بدها اصحابها ولا كيف؟

MadMax
26/12/2008, 03:29
بس هيك حفلات خيي سامر مازا ومشروب مفتوح بدها اصحابها ولا كيف؟
لو غير سارية ..... كنا فكرنا بالموضوع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

whiterose
26/12/2008, 03:32
لو غير سارية ..... كنا فكرنا بالموضوع ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بس انت شو عرفك بالسواس هاد والعراد هداك؟;)

MadMax
26/12/2008, 03:57
بس انت شو عرفك بالسواس هاد والعراد هداك؟;)
ولو ....
في حدا ما بيعرف سارية

صارت أشهر من نار على علم

و بالمناسبة .... نامت عليكي حيطة .... قولي آمين :p

ِAbu Alzooz
26/12/2008, 06:14
بعد حفلة مرسيل شو عندك سمرا :larg:

رجل من ورق
26/12/2008, 12:48
الخبر التاني انو ريم بنا مكسورة رجلها و جاي على العكاز بتمنلها الشفاء العاجل
له له
:?:?

MadMax
26/12/2008, 14:19
بعد حفلة مرسيل شو عندك سمرا :larg:
مشوار عالعراد

كفو تروح معنا ..؟؟ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

nour333
26/12/2008, 16:15
سوري بس ممكن اعرف مين ريم بنا وكنها فلسطينية من وين من فلسطين بلك طلعت بلدياتنا

وشو العراد؟؟

MadMax
26/12/2008, 18:51
سوري بس ممكن اعرف مين ريم بنا وكنها فلسطينية من وين من فلسطين بلك طلعت بلدياتنا

وشو العراد؟؟
ريم بنا بتقدري تلخصيها بكلمة وحدة بس .. عظيمة

بتقدري تاخدي فكرة عنها من هالموضوع

أما العراد .. فهادا قصة لحالو .... بدّا قعدة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ِAbu Alzooz
26/12/2008, 19:07
كفو تروح معنا ..؟؟ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بلشت الطنبرة :sick:

HashtNasht
26/12/2008, 22:25
هلأ وصلتني هالرسالة من ريم بنا عالفيس بوك

معلم ..انا ماني رايح احضر حفلات لريم البنا , ما تجبلي سيرتها منوب اذا سمحت :frown:

ع الفيس بوك
Name:Rim BannaNetwork:PalestineFriends:12 mutual friends (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) و الا انا ما كانت تقبل تضيفني !!! ...اخي في إن بالموضوع , يعني هي الكبسة تبع Add as friend عطلت عندي , الله وكيلك عطلت ما عاد اشتغلت ع قد ما فقشت عليها , و ما كانت تضيفني :?....و رجاءً يعني لا تجبلي اعذار ..انو مشغولة ..او مثلاً انو مافي وقت و هيك قصص ..انا ياما كنت كون مشغول و فضي حالي مشان اسمعلها ...هي ليش ما بدها تسمعلي :frown:

بقى انا ماني رايح ...و بدي اعمل جروب للناس اللي مانهن رايحين ...هيك ..كبرت براسي :jakoush:

MadMax
26/12/2008, 23:35
معلم ..انا ماني رايح احضر حفلات لريم البنا , ما تجبلي سيرتها منوب اذا سمحت :frown:

ع الفيس بوك
Name:Rim BannaNetwork:PalestineFriends:12 mutual friends (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) و الا انا ما كانت تقبل تضيفني !!! ...اخي في إن بالموضوع , يعني هي الكبسة تبع Add as friend عطلت عندي , الله وكيلك عطلت ما عاد اشتغلت ع قد ما فقشت عليها , و ما كانت تضيفني :?....و رجاءً يعني لا تجبلي اعذار ..انو مشغولة ..او مثلاً انو مافي وقت و هيك قصص ..انا ياما كنت كون مشغول و فضي حالي مشان اسمعلها ...هي ليش ما بدها تسمعلي :frown:

بقى انا ماني رايح ...و بدي اعمل جروب للناس اللي مانهن رايحين ...هيك ..كبرت براسي :jakoush:
طيب شو رأيك أنو هيي يللي ضافتني .. مو أنا يللي ضفتا :gem:

توم و جيري
27/12/2008, 00:09

طول بالك اب سمرا ........:hart:
بس ريم بنا بتجنن ورائعة وانشالله اقدر احضرها وازمق من الامتحانات ............:p

HashtNasht
27/12/2008, 00:10

ابو سمرة الله يتحنن يا عمي ....انت مانك ملاحظ ع حالك شو عامل بالعالم ..و هي دقتين تلاتة ع الخشب

شي عزايم ع الشام و كستنا و نبيت ..و شي ريم البنا بتضيفك ع الفيس بوك ...نحنا ماننا قدك يا عمي ...الله يسترك ..انا زلمي تعبان ..بتعرف انت ....يعني ما بدك مين يقلك ...بس بهاد الموقف بالتحديد ماني متنازل ....خلص تنحت الله يعزك

و يا ريم ..يا بنت البنا ...معك 48 ساعة ..يا اما بتضيفيني للفريندز توعك ..يا اما بتعتبري كلشي بيناتنا انتهى :cry:

:larg:

MadMax
27/12/2008, 00:21
طول بالك اب سمرا ........:hart:
طويل خيي
أطول شي هيك :larg:

MadMax
27/12/2008, 00:26
ابو سمرة الله يتحنن يا عمي ....انت مانك ملاحظ ع حالك شو عامل بالعالم ..و هي دقتين تلاتة ع الخشب

شي عزايم ع الشام و كستنا و نبيت ..و شي ريم البنا بتضيفك ع الفيس بوك ...نحنا ماننا قدك يا عمي ...الله يسترك ..انا زلمي تعبان ..بتعرف انت ....يعني ما بدك مين يقلك ...بس بهاد الموقف بالتحديد ماني متنازل ....خلص تنحت الله يعزك

لك والله .... من زمان كنت باعتلها كم ايميل .. و هيي رادة عليي
بعدين بيوم من ذات الايام ...اجتني منها إضافة عالفيس بوك
بس تركتها ملطوعة اسبوع .... لقبلتها ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

و يا ريم ..يا بنت البنا ...معك 48 ساعة ..يا اما بتضيفيني للفريندز توعك ..يا اما بتعتبري كلشي بيناتنا انتهى :cry:

هلأ عن جد ..
إذا كنت هون ..... لازم تحضرها ...... و أنا بحجزلك إذا بدك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

HashtNasht
27/12/2008, 00:32
هلأ عن جد ..
إذا كنت هون ..... لازم تحضرها ...... و أنا بحجزلك إذا بدك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

:?

ابو سمرة ...شايفني محروق حرق و عم تلعب باعصابي !!....الله يسامحك ....مافيني قلك غير هيك .:deal:

zen
27/12/2008, 00:34

:larg:
هع
انا سارية السواس ضافتني عندا
والله كبرت يا ابو نهلة
وراحت عليك حبيبي راحت عليك
:o

هموش صوغيار
انو ماحدا يجيب سيرتوا للفيس بوك
لأنو أخوات الشليتة حاجبينوا وبس نفتحوا كسر بروكسي بيصير بطيْ طبعا عم احكي عن انترنت منزلي
:cry:
وهموش تاني
منشوفكون وقت الست ريم
:D

yamen_h
27/12/2008, 03:21
معلم ..انا ماني رايح احضر حفلات لريم البنا , ما تجبلي سيرتها منوب اذا سمحت ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ع الفيس بوك
Name:Rim BannaNetwork:PalestineFriends:12 mutual friends (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) و الا انا ما كانت تقبل تضيفني !!! ...اخي في إن بالموضوع , يعني هي الكبسة تبع Add as friend عطلت عندي , الله وكيلك عطلت ما عاد اشتغلت ع قد ما فقشت عليها , و ما كانت تضيفني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////و رجاءً يعني لا تجبلي اعذار ..انو مشغولة ..او مثلاً انو مافي وقت و هيك قصص ..انا ياما كنت كون مشغول و فضي حالي مشان اسمعلها ...هي ليش ما بدها تسمعلي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بقى انا ماني رايح ...و بدي اعمل جروب للناس اللي مانهن رايحين ...هيك ..كبرت براسي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اب نهلا .... ما تفهما مجاكرة او شماتة ها ... :angel:

بتحب ابعتلك نسخة عن محادثة صارت بيني وبين ريم البنا من شي اسبوعين تلاتة ؟ .... :oops:

كمان هاموش ...

هموش صوغيار
انو ماحدا يجيب سيرتوا للفيس بوك
لأنو أخوات الشليتة حاجبينوا وبس نفتحوا كسر بروكسي بيصير بطيْ طبعا عم احكي عن انترنت منزلي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ابو الزوز انا عندي شغال نظامي مدري ليش .... كمان ما عم جاكرك الله وكيلك ...
بس فايت دايل اب ... وعم يفتح عندي كللللللل شي ... (بلا معنى ) :ss:

بالنهاية منشوفكن بحفلة العظيمة ريم بنا ... :larg:

MadMax
27/12/2008, 18:55
يللي بيعرفلنا ايمتى و وين رح ينباعو البطاقات .. يبقى يخبرنا

HashtNasht
27/12/2008, 20:35
يللي بيعرفلنا ايمتى و وين رح ينباعو البطاقات .. يبقى يخبرنا

معلمي شيل المزح ..اقسم بالله اللي عم يصير مسخرة .

يعني من يومين كنت عم قلك انو اذا بدي اسمع مرسيل عم يغني ( متصب القامة ) بدي اضحك .....هلأ بقلك انو اذا لسا بدو يغنيها بدي اقرف ....و رح كون كتير قرفان .

و هلأ ريم البنا ! ...انو يا اخي أنا مؤمن بانو الفن هو شكل من اشكال النضال ...تماما مقتنع هالشي يعني , بس اللي صار اليوم , باكدلي انو اليوم بالذات ما لازم نتلهى , او نلهي , او نلتهى باي شكل نضال غير النضال اللي هو نضال عن جد يعني .

صرلو تلاتين سنة لافف عالكفية ع كتفو و نازل بربنا اغاني وطنية مرسيل , نفس الاغاني الوطنية يعني ..ما انو في شي جديد .....مع انو كل يوم في شي جديد !!!

يعني كتير ملاقي حالو ظريف قدام الشهداء اللي سقطوا اليوم , و هو عم يقول بالاحمر كفناه ...بالاخضر كفناه ...بالاسود كفناه !!

انو ما بكون احسن , اذا متعمل اي شي تاني , غير انو نسمع مرسيل و هو عم يغنيلنا انو كفناه !!!!

انو ريم البنا بدها تغني ل سارة اليوم ؟

ما هني كم الف الف سارة ؟

انو ما بتستاهل سارة نعمل شي غير انو نسمع اغاني !!!!!

انو ما عنا غير هالاسلوب لنتعاطف مع سارة ؟؟؟

انو هو لازم بس نتعاطف مع سارة ؟؟؟؟؟؟؟؟

هلأ يمكن انا عم اتفلسف ...و يمكن عم زايد على ناس احسن مني بمليون مرة , و يمكن انا اخر واحد بحقلو يفتح تمو بحرف . بس هاد اللي عندي.

قدام الدم اللي نزل اليوم ..و مبارح ..و اللي رح ينزل بكرا ......لازم نوطي شوي صوت الموسيقى ...و نستحي على حالنا ....بما انو هيك هيك ما عم نعمل شي ..خلونا بس نستحي ...على حالنا

Government
26/01/2009, 18:09
يازلمة تصدق كنت مفكر ريم بنا سورية :shock:

MadMax
26/01/2009, 19:57
يازلمة تصدق كنت مفكر ريم بنا سورية :shock:
يحرق حريشك انت

مو ناقص غير تعملي شادي جميل ...... طرطوسي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////