-
PDA

عرض كامل الموضوع : لعمى ما بيمل هادا!!!

yass
11/08/2004, 11:49
معمر سوري في الحسكة عمره 119 عاماً وله 300 من الأبناء والأحفاد

دمشق - أخبار الشرق

يعتبر الشيخ المسن عثمان ابراهيم من أهالى وسكان ناحية تل حميس والذي ولد عام 1885 من بين المعمرين الكبار في سورية.

ولعثمان ابراهيم المتزوج من امرأتين 300 من الابناء والاحفاد، ويتمتع بعزيمة جيدة حيث يمضى بعض أوقاته في فلاحة بستانه القريب من منزله الطينى والاهتمام بالأشجار المثمرة.

وقال الشيخ عثمان الذى كست التجاعيد وجهه لمراسل وكالة الأنباء السورية "سانا" في الحسكة: أنا فخور بأولادى وأحفادى وأتمنى أن يستفيدوا من خبرتى في الحياة، مشيرا إلى انه يملك خلايا نحل يهتم بها، ويأكل السمن البلدى والعسل بشكل يومي لأنها تقوى بنيته البدنية.

الأستاذ
11/08/2004, 15:49
يمضى بعض أوقاته في فلاحة بستانه القريب من منزله الطينى والاهتمام بالأشجار المثمرة.

و يملك خلايا نحل يهتم بها،

يا أخي لازم يشتغل............بركي بلملو قرشين لمستقبلو :P

Mr.yosef
11/08/2004, 17:15
انا بعتقد أنو هادا بعمرو ما دخن ولا سكر ولا شرب أرجيلة ولا لعب رياضة ولا لعب أثقال
ولا عمل شي بس فلح البستان
يا أخي إذا لساتو بعافيتو الله يهنيه وأنا شخصيا ما بتمنا أنو عمر هيك يعني 60-65 سنة كتر خير الله :D
( بطبيعتي قنوع شو بدي أعمل )

Anmar
11/08/2004, 17:21
ويأكل السمن البلدى والعسل بشكل يومي لأنها تقوى بنيته البدنية.

اي لاء مبين عليه ضعفان يا قلبي ...

NEDAL-S
11/08/2004, 18:06
هاد يمكن شفت متلو بمتحف :lol:

dimozi
11/08/2004, 18:10
ويأكل السمن البلدى والعسل بشكل يومي لأنها تقوى بنيته البدنية.

شكلها نفسوا اساها خضرا :oops:

Hus
12/08/2004, 03:54
في قرايبنا بالكفرون ما بزكر شو اسمو باظبط بس هوي بيكون ابو لسيدنا مسعود (مطران الموارني) مات من شي كام سنة عن عمر 119 متل ما بزكر .. وكان قبضاي .. مخوف كل شباب الحارة .. لاء والانكى انو طلعلو سنان جداد على المية وشوي ..

هلق بالضيعة اسمو اسرائيل هوي .. وعندو ولد اسمو حرب .. وحفيد اسمو اركان .. بقا النهفة انو الاسم الثلاثي للحفيد
اركان حرب اسرائيل .. فتخيل يا رعاك الله .. بالمناسبة الاسم هذا عاملو مليون قصة وقصة ومليون مشكلة مع المخابرات وغيرون ..

yass
12/08/2004, 10:58
في قرايبنا بالكفرون ما بزكر شو اسمو باظبط بس هوي بيكون ابو لسيدنا مسعود (مطران الموارني) مات من شي كام سنة عن عمر 119 متل ما بزكر .. وكان قبضاي .. مخوف كل شباب الحارة .. لاء والانكى انو طلعلو سنان جداد على المية وشوي ..

هلق بالضيعة اسمو اسرائيل هوي .. وعندو ولد اسمو حرب .. وحفيد اسمو اركان .. بقا النهفة انو الاسم الثلاثي للحفيد
اركان حرب اسرائيل .. فتخيل يا رعاك الله .. بالمناسبة الاسم هذا عاملو مليون قصة وقصة ومليون مشكلة مع المخابرات وغيرون ..
:gem:

dimozi
12/08/2004, 12:59
اركان حرب اسرائيل

بالله ما هاد ابن عم مطيع اسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا زلمي كل العيلة مضروبة :lol: