-
PDA

عرض كامل الموضوع : اللوحة التي تحلم أن تجلس وحيدةً في غرفتك ,.

اللامنتمي
13/12/2008, 23:37
ثمّة َ غرفة ٌ صَغيرة , صَغيرة ٌ جـِدا ً

لكِنها تتسِـعُ للوحةٍ فنيةٍ واحِدة , واحِدة فقط ,.

لوحة ٌ تـَرى أنها جَديرة بـِ أن تجلِـسَ وَحيدة ً فِي غـُرفتك

قد تـَتـَفق ذائقتكم مَعَ البَعض وَ قد لا تـَتـَفق

أريدُ الآن .. أن أعرفَ " لوحَتكم " أنتم

وَ لا تنسـوا لِماذا ؟

اسبيرانزا
14/12/2008, 00:19
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

عيون ملئها الحزن ويد ملئها الاحتضان وفم لا مبالى

اعذرنى على الوتوغرافيا انا بشوفها لوحة فنية مالها وصف

اللامنتمي
14/12/2008, 00:45
عَشِقتـُها قـَبلَ أن أراها

فهل أعدتِ إدارجها كَي نراها ,.

habiba2008
14/12/2008, 01:51
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// sa3dek nounati bs ma mechi elhal

habiba2008
14/12/2008, 01:54
fi ktir bes yemken hey aktar chi

ارسلان
14/12/2008, 02:09
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الشمس نافذة الذاكرة

و بحرٌ يقتحم السجن

وأنثى من نار لا تُشم

Abu ToNi
14/12/2008, 06:38
اذا ما كان في مجال الا ويكون جليسي لوحة
فاكيد بدها تكون لوحت(ها)

روح المها
14/12/2008, 18:28
هو ,,
ولا شيء غيره

لأن
.
.
:cry:

The morning
14/12/2008, 20:31
تم حزف الردود المخالفه لـضوابط القـسم (( اضغط هنـا للاطلاع )) (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
يرجى الالتزام :D

sona78
14/12/2008, 23:12
كل الالوان لتعطني كل الانفعالات خلال لحظة واحدة
الصورة انتقبتها عشوائيا ولكنها لوحة خريفية تفي جدا بالغرض

boozy
14/12/2008, 23:56
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هذه أروع ما رأت عيني..لكني لا اعلقها على الجدار الغرفة بل اعلق لوحاتي

satoman
15/12/2008, 00:42
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ضياء محمد
15/12/2008, 20:50
مشكووووووووررررررررر

habiba2008
15/12/2008, 21:24
LICH MA 3AM TENZEL ESOWAR

wissammarouf
15/12/2008, 21:48
تمثل الروح
او على الاقل روحي

The morning
14/02/2009, 07:40
شباب اتمنّى الالتزام بكون اللوحات تكـون تابعه لضوابط الرسم و التصوير و فنيّه - تصويريّه او رسميّه - و غير معالجه بالفوتوشوب و غيره من البرامج ..
شكرا :D

The morning
14/02/2009, 08:18
انا في كتير لوحات بحب حطها ببـيتي - مسـتقبلا - و بتوقّـع بيتي رح يـكون مليان تمـاثيل و لوحات .. ببيتنا وقـت كنـت صغيره كان عنـّا كتـير لوحات و كان بكل غرفه في لوحـه كـبيره بالـصدر - كبيره يعني نص الحـيط - لذلك انا بحب اللوحات الكـبيره و الكبيره كتير .. ما بحب الفرسكو .. يعني اللوحات اللي بتنرسم عالحيط مباشره لانو بتخليك مقيّد بحيث انو مافيك تغيّر ديكور البيت و انا كتيّـيير بغـيّـر بالديكور كل يومين تلاته عم جر و شيل و حط :lol::p ..
و هالدباجه كلها لخبرك انـّو كل مزاجيّه و كل فتره ممكن الواحد يرغب يعلّق لوحه بتناسـب مزاجيته .. بـغرفتي حاليا معلّـق بس لوحاتي .. .. من الفنانين اللي بحب حط لوحاتهم ببيتي و خاطرين عبالي بهالاثناء :
ساره شمـا
و ليوناردو دافنـشي ..

و اللوحه اللي من وقت شـفتها و أنـا صـار عندي شـغف بانـّي احتويها - نفـسها مش نـسخه عنها - لوحه بيكاسو عازف الغيتار العجوز :

هي اللوحه كنـت بمعرض من حوالي السنـه و نـص و مـش منتبهه كتـير حدن بيـصرخلي من ورا فـبطلّع لورا و هاد اخر شي بتذكر حـسيت فيه قبل ما حس بانـّو في شـي بارد مشي بجـسمي و اسـتقر عند خدودي .. فتـحت تمّـي و ما عاد صـدّق انو معقول ؟! في لوحه تانيه كان بيكاسو بلّش يرسمها تحت هي اللوحه و بعدين قام برسم هي فوقها و عالواقع هالـشي كتير ظاهر و محيـّر و ظريف ..
و مـن وقتها و انا بحـب اقتني هي اللوحه و اطلّـع عليها كل نهار محاوله فك رموز المرحله الزرقاء و رسـم عجوز يعزف الغيتار فوق لوحـه أم و بنـتها ..

ما كان الي خبر انـّو عندي كتير احكيه بهالمـوضوع قبـل :p