-
PDA

عرض كامل الموضوع : منمنمات .. من حديقتنا الخلفية

MadMax
01/12/2008, 22:44
في كتير تفاصيل ما بتلفت نظرنا بالعادة .... بس بكون الها جمالية معينة
هدول كم صورة من زوايا حديقة بيتنا ... بحس فيهون عالم تاني ... ما منلاحظو و لا منعيرو أهمية بحياتتنا اليومية

لازم تفقشوا عالصورة... لتظهر بحجمها الأصلي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ابو الوديع
01/12/2008, 22:51
والله صور روعة ...
أي اكيد متل ما حكيت مو دايماً بننتبه لهيك شي..

مشكور ...:D

sona78
01/12/2008, 23:07
بس ما في ولا صورة مبينة !!!!!!!!!!!!!!!
في اكسات بس:cry:
فقشت ع الصورة طلع انو الصفحة غير متوفرة الان:?

Nassima
01/12/2008, 23:31
ما في صورة :pos:

sona78
01/12/2008, 23:35
الصور بينت اخيرا !!!!!!!!!!!!!! :gem:
حلوة كتير
بس لسا لما منفقش عليها بيطلع انو الصفحة غير متوفرة :o
مو مهم لانو الصور طالعة بحجم كبير منيح:D

Nassima
01/12/2008, 23:39
خلص هلا طلعت الصور و مبينة كثير حلوة
شكرا :D

أبو السييم العظيم
02/12/2008, 00:40
و الله يا أبو سمرة صور كتير حلوة ، و إنو هالضفدع كيف لاقطو ... :shock:

هات يا معلم و اتحفنا ..

بس بعد إذنك ممكن ترجع تحاول تاخد نفس اللقطات بس بالنهار . ممكن تطلع فكرة حلوة ..!! :?

بس ... معلم :D

Marooshe
02/12/2008, 01:04
سمرا... كنت عم تاكل شي وانت تصور الضدفدع..؟؟ :p

انو الصور عنجد رائعين وتفاصيلهن البسيطه هيي لي جاعليتهن مميزين...

روح المها
02/12/2008, 01:35
يي م أحلاهم :fthink:

MadMax
02/12/2008, 19:50
والله صور روعة ...
أي اكيد متل ما حكيت مو دايماً بننتبه لهيك شي..

مشكور ...:D

الصور بينت اخيرا !!!!!!!!!!!!!! :gem:
حلوة كتير
بس لسا لما منفقش عليها بيطلع انو الصفحة غير متوفرة :o
مو مهم لانو الصور طالعة بحجم كبير منيح:D

خلص هلا طلعت الصور و مبينة كثير حلوة
شكرا :D

مية أهلين بالكل ..:D

منيح أنو طلعت الصور أخيراً

MadMax
02/12/2008, 19:55
و الله يا أبو سمرة صور كتير حلوة ، و إنو هالضفدع كيف لاقطو ... :shock:

هات يا معلم و اتحفنا ..

بس بعد إذنك ممكن ترجع تحاول تاخد نفس اللقطات بس بالنهار . ممكن تطلع فكرة حلوة ..!! :?

بس ... معلم :D

على فكرة .. كل الصور بالنهار .. إلا الصورة التانية

أنو .. اشتقنالك خيو ... وين هالغيبة ..؟؟

انو الصور عنجد رائعين وتفاصيلهن البسيطه هيي لي جاعليتهن مميزين...

اي يمكن

نورتي مروووووش :D

يي م أحلاهم :fthink:

مية هلا :D

The morning
03/12/2008, 01:20
صار لازم ندبح شي جمل كامل عهالموضوع يا سمرا :o !

هي الصوره فيها موسـيقى مع الندى على خدودهم شغليييييي :larg:

satoman
03/12/2008, 01:34
اي عيش معهم انا مابنتبهلون حلوين ابو سمرا
:D

MadMax
03/12/2008, 14:09
هي الصوره فيها موسـيقى مع الندى على خدودهم شغليييييي :larg:
هالوردة الها معزّة خاصة عندي

لأني أنا زرعتها ...و رح يصير عمرها عشر سنين
يمكن ساتو مان بيعرفها ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

*Marwa*
03/12/2008, 14:20
بالفعـل هالتفاصيل الزغيري اللي منعيرهاش اهتمامنا الكافي هيّة ياللي بتلون حياتنا وبتعمل الصورة الكاملة .. :D

- هادا الضفدع اللي بالصورة الاخيرة لولا ما قلتوا انو ضفدع كنت فكرتو أناكونـدا :lol:..
لك شو هاد مبين مجحـّش :o

مايا *
03/12/2008, 18:15
ماني عمـ إتزكر شو قلتلك ..

عن جد كتير حلوين ..

أنو غير شكل ..

.

* : حاولـ تلغي بس الساعة و التاريخ .. حاسستهون عمـ يزعجو جمال الصور .. !

يسلمون سامر ..

marioma alghzayala
03/12/2008, 18:18
حلويييين يسلموووون سمرا .....

بكرا بدي عود نزّل شي من جنينتنا ...:larg:

MadMax
03/12/2008, 19:29
اي عيش معهم انا مابنتبهلون حلوين ابو سمرا
مية هلا خيو

- هادا الضفدع اللي بالصورة الاخيرة لولا ما قلتوا انو ضفدع كنت فكرتو أناكونـدا :lol:..
لك شو هاد مبين مجحـّش :o
لك حرام عليكي .... كتير بريء الضفدع

على فكرة ..
لو مو واقف على جذع شجرة .... صعب كنتي تلاحظي وجودو .... عندو قدرة تمويه فظيعة

sandra
03/12/2008, 19:38
حلوين كتير كتير :D

كل مالها المغريات للروحة ع دريكيش عم تزيد :oops:

حموده ابو حميد
03/12/2008, 20:26
حلوين كتير فعلا منمنمات:D

MadMax
03/12/2008, 22:57
* : حاولـ تلغي بس الساعة و التاريخ .. حاسستهون عمـ يزعجو جمال الصور .. !

يسلمون سامر ..
بصراحة ما صورتون لحطون هون ... كنت شلت التاريخ
بس أنا بحب احتفظ بتواريخ الصور عندي ...و بحب ارجع شوفون ضمن تسلسل زمني معين

بكرا بدي عود نزّل شي من جنينتنا ...:larg:
اي اي ناطرينك مريوووم

مايا *
03/12/2008, 23:27
كنت شلت التاريخ

ليـــــه طلعّ خلقك عليي سامر :cry:

كانت وجعــــة نظر .. ! ..

.

* : ضفدوعك سميتو .. مستر إفّ .. حنطلّي إياه ..

.

Syrian Gay
03/12/2008, 23:29
خـيـلـة ..

متعلنا عيوننا عطول سامر ..

بس أنو سؤال .. بالصورة الأولى ، شو هالشغلة يللي متل الخشب ع شكل كرسي صغيرون :oops:

أنو عنجد ما بعرف :?

MadMax
03/12/2008, 23:30
ليـــــه طلعّ خلقك عليي سامر :cry:

.
:? :?

ولو

حدا بيطلع خلقو ع ميوش ..!! ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

habiba2008
04/12/2008, 00:01
[quote=MadMax;1171051]

hasora betkhalina nhes betawado3 edam hik 3alam chebh mijhari adich tarkibtou dakika ou mnadama tabi3ya bes mrakba bchakl mnadam bes bidakek fiha elwahd ihis halou jouze men hatabi3a

katart enada wedalam bikhalou alwahed yertah ou fiha nou3 mnel symphonya yemken bsabab hazahrat yali 3ala chakl ajras bes etkhayalou machyine taht elmatar ou sam3anin hal ajras esaghira yali 3am irakessha enasim
hasora ktir 3ajabtni

bes el akhir .......................................:cry:ra3abe tni

MadMax
04/12/2008, 15:02
حلوين كتير كتير :D

كل مالها المغريات للروحة ع دريكيش عم تزيد :oops:

اي اي
و هادا المطلوب

بتنوري ساندرا .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

حلوين كتير فعلا منمنمات:D
يا هلا معلم :D

nour333
06/12/2008, 00:11
الصور كتير حلوه ما في احلى من المناظر الطبيعية
يسلمو سامر

MadMax
06/12/2008, 00:32
خـيـلـة ..

متعلنا عيوننا عطول سامر ..

بس أنو سؤال .. بالصورة الأولى ، شو هالشغلة يللي متل الخشب ع شكل كرسي صغيرون :oops:

أنو عنجد ما بعرف :?

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هلأ انت شايف كرسي ..!! :shock:

هي فطر صغير طولو شي 7 سم :frown:

MadMax
06/12/2008, 00:36
[quote=MadMax;1171051]

hasora betkhalina nhes betawado3 edam hik 3alam chebh mijhari adich tarkibtou dakika ou mnadama tabi3ya bes mrakba bchakl mnadam bes bidakek fiha elwahd ihis halou jouze men hatabi3a

katart enada wedalam bikhalou alwahed yertah ou fiha nou3 mnel symphonya yemken bsabab hazahrat yali 3ala chakl ajras bes etkhayalou machyine taht elmatar ou sam3anin hal ajras esaghira yali 3am irakessha enasim
hasora ktir 3ajabtni

bes el akhir .......................................:cry:ra3abe tni

مية هلا

نورتي :D

MadMax
06/12/2008, 00:38
الصور كتير حلوه ما في احلى من المناظر الطبيعية
يسلمو سامر
على راسي نور

اشتقنالك :D

سادية الأعراف
06/12/2008, 20:11
المشاهد الجمالية واللحظات الخاطفة اللي بتفوت كتير منا بتكون بدها عين فنان وروح انسان بتبحث من غير ما تدرك عن كل جميل غريب ومثير وانت هون مبدع وفنان
تحيتي ومودتي