-
PDA

عرض كامل الموضوع : الاجتياح مرشح لجائزة عالمية


مايسترو
21/11/2008, 14:07
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
المخرج التونسي القدير شوقي الماجري يدخل العالمية من أبوابها الكبرى:
مسلسل "الاجتياح" يترشح لجائزة ايمي العالمية أهم جائزة للدراما في العالم


عمان - الدستور

من بين أكثر من 500 عمل درامي تم رصدها من كافة انحاء العالم اختار القائمون على لجنة جائزة ايمي العالمية للانتاج التلفزيوني مسلسل"الاجتياح" من انتاج المركز العربي للسمعيات والبصريات كمرشح لنيل الجائزة السنوية حيث يتنافس مع ثلاثة مسلسلات أجنبية أخرى.
و"الاجتياح" اول عمل عربي يترشح لتلك الجائزة العالمية التي يتم تنظيمها من قبل مؤسسة ايمي المستقلة بالولايات المتحدة الأمريكية وتمنح سنويا لأعمال درامية ضخمة من انتاج شركات اوروبية وامريكية واسترالية.
وقد تم عرض مسلسل"الاجتياح" خلال شهر رمضان عام 2007 وعلى عدد من الفضائيات العربية.
يتناول مسلسل (الاجتياح) الإرهاب المسكوت عنه - إرهاب الدولة الذي تمارسه "إسرائيل" على الشعب الفلسطيني ، ولا يستثير الاهتمام المطلوب من قبل المجتمع الدولي ، من خلال الصورة التي تجسد اللحظة الإنسانية ، والتفاصيل اليومية. المسلسل من إخراج شوقي الماجري وبطولة عباس النوري ، كندا علوش. صبا مبارك ، عبد المنعم عمايري ، نادرة عمران ، لينا حوارنة وآخرون. وهو يحكي قصة حب نشأت بين شاب فلسطيني وفتاة إسرائيلية خلال حصار القوات الإسرائيلية لمخيم جنين ولكنيسة المهد عام2002 .

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


المصدر