-
PDA

عرض كامل الموضوع : ---> The Best Arabic Singer Of 2008 <---

صفحات : [1] 2

باشق مجروح
16/11/2008, 03:14
---> The Best Arabic Singer Of 2008 <---

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

كان العام 2008 عاماً مزدحماً بالأعمال الفنية والاصدارات الغنائية وشهد احداثاً فنية كبرى ونجاحات وتميز واخفاقات وفشل. نتمنى من خلال هذه الزاوية ان نصوت لذلك الفن الذي لامس احساسنا و نجده جديراً بأن يعتلي منصة التكريم . اعلم مسبقاً ان الحشد الفني الذي اخترته ليكون ضمن المرشحين ربما لن يكون مرضياً للجميع ولكني حاولت جمع تلك الأصوات التي اعتلت عرش المبيعات طوال العام وبقيت اغانيهم تتردد طويلاً. لذا اتمنى ان لا اسمع الكثير من اللوم :pos:.
سنعلق وساماً على صدر ذلك الفنان الذي استطاع ان يكون فنان العرب لهذا العام برأي مجتمع أخوية الكبير.

:mimo:

ملاحظة : شكر كبير على التصميم لـ علاء ( ليون هارت ). :D

باشق مجروح
16/11/2008, 03:20
كل فنان مشارك في هذا الاستفتاء سوف يتم وضع لمحة عن اهم اعماله خلال العام تباعاً.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

باشق مجروح
16/11/2008, 03:25
/ نجوى كرم /

الفنانة اللبنانية نجوى كرم . طلت شتاء هذا العام بديو رائع مع الفنان ملحم بركات / بالسنة اشوفك يوم / . وعادت لتطل في افتتاح موسم ستار أكاديمي واختتام موسم العراب وفي اهم المهرجانات العربية . وقدمت عملها صيفاً . ألبوم / عم بمزح معك / الذي لاقى رواجاً كبيراً في اوساط الجماهير.
من هذا الألبوم صورت أغنيتين على طريقة الفيديو كليب . / عم بمزح معك / و / ما بخبي عليك /.

من ألبومها اخترت أغنية :

أغنية .. الحلم الأبيض.

كلمات : نزار فرنسيس. ألحان : عماد شمس الدين.

كلمات الاغنية :

يا نجوم ع الأرض نزلو .. ردو على اللي بيسألو.
عريسنا ابن الكرم والمرجلة خلقت الو.

بقلب الضجيج سمعت صوتك جيت.
بطلت اسمع بس وحدك بسمعك.
دشرت بيت الاهل مطرح ما ربيت.
افرح معك . ابكي معك . ابقى معك.

بالحلم الابيض والطرحة.
والمحبس يلمع بايدي.
وبعينيي دمعة فرحة.
عم ترسملي دنيي جديدة.

بدي قول لكل الدني حبيتك.
بدي قول لكل العمر نقيتك.
يا هلا يا هلا يا هلا يا هلا.

يا ورود شتي لضيوف ملو ديارنا وحبابنا كلون.
قلون يا قلبي الما مشو مشوارنا عقبالهون قلون.

يا بنات هنو عرسنا
يا شباب هنو عرسنا.
وعقبال العزابية وكل شب يلاقي صبية
عليي ردو ردو ردو عليي .

بدي قول لكل الدني حبيتك.
بدي قول لكل العمر نقيتك.

بالحلم الابيض والطرحة.
والمحبس يلمع بايدي.
وبعينيي دمعة فرحة.
عم ترسملي دنيي جديدة.

بدي قول لكل الدني حبيتك.
بدي قول لكل العمر نقيتك.

للتحميل :

click here (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

باشق مجروح
16/11/2008, 03:33
/أصالة/

الفنانة السورية أصالة نصري . بعد نجاح مذهل لألبومها الخليجي سواها قلبي الصيف الماضي وتحقيقها نسبة مبيعات مذهلة كانت لها اطلالات غنائية متواضعة . ظهرت في افتتاح موسم العراب الى جانب أنغام . وظهرت الى جانب ميادة الحناوي في افتتاح موسم تاراتاتا . كما وظهرت على الهواء مباشرة في برنامج كلمة فصل مؤخراً مع الاعلامية جومانة بوعيد في لقاء رائع . لقائها بجمهورها كان عن طريق مجموعة من الحفلات المهمة و اطلاقها لألبوم / نص حالة / الألبوم المختلف والمتميز والذي تعاونت فيه مع اسماء جديدة واستطاعت بمخاطرتها هذه أن تكون مميزة ومبدعة .

من ألبومها اخترت أغنية :

أغنية...أوقات.
كلمات :وائل توفيق.. ألحان : رامي صبري.

كلمات الاغنية :

اوقات بخاف فيها وانا لوحدي.
وحاجات تيجي في خيالي وتودي.
وده لما ببقى لوحدي مش وياك.
مع كل ثانية انا فيها بستناك.

لو ضعت مني . الحب مش حالقاه.
ولا حابقى عايشة حياة.
دي حياتي بس معاك.
.
انا كل قلقي بس من الايام.
تاخدك وتنسى قوام.
لأني صعب انساك.

قلقانة لتيجي اللحظة وتسبني.
وتملي ده الي شاغلني وتاعبني.
علشان معاك الدنيا حبيتها.
ومشاعري بس انت الي حسيتها.

لو ضعت مني . الحب مش حالقاه.
ولا حابقى عايشة حياة.
دي حياتي بس معاك.
.
انا كل قلقي بس من الايام.
تاخدك وتنسى قوام.
لأني صعب انساك.

داونلود :

click here (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

باشق مجروح
16/11/2008, 03:41
/نانسي عجرم/

الفنانة اللبنانية الرقيقة نانسي عجرم . بعد غيابها وتأخرها عن الساحة الفنية عادت الفنانة المحبوبة بألبوم قوي يضم 14 اغنية مميزة وشاملة و فيها الكثير من التجديد بعد ان اقتصرت اطلالاتها الاخيرة على مجموعة من الاعلانات لصالح شركة كوكا كولا . ألبوم / بتفكر في ايه / كان قنبلة الصيف مع تعاونين اخراجيين مع سعيد الماروق في تصوير / بتفكر في ايه / و / مين ده الي نسيك / والتي اعتبرت جزء ثاني لاحساس جديد.

من ألبومها الأخير اخترت أغنية :

بلمسة ايد.

بلمسة ايد برضا اكيد وبنسى انك كنت بعيد
كيف بتوب الهوا مكتوب
يقسم قلبي 3 قلوب
قلب يحبك
قلب يدوب
قلب يفار عليك

خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك فيي ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفك
وعدني تبقى العمر بقربي وعدني ما تفرثنا غربة انا قلبي وعينيي وقلبي خلقو تا يحبوك

ازا حدك ما بقيت وعلى كتفك ما غفيت
يعني انا ما عشت بعمري وع الدنيي ما جيت

خدني بحضنك خاف عليي حسسني بوجودك في ما بعرف قيمة عينيي غير لما يشوفك
وعدني ااااااااه وعدني
انا قلبي وعينيي وقلبي خلقو تا يحبوك

DOWNLOAD

CLICK HERE (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

/ يتبع مع بقية الفنانين لاحقاً /

Reemi
16/11/2008, 04:05
ابو وديع :gem:

LiOnHeArT.3LA2
16/11/2008, 04:06
مممممممممممم .. ابو صطيف .. أول شي يعطيك العافية .. كالعادة مواضيعك متعوب عليها وفيها شغل كتير ..
اجيت بدي ساعدك وحط كم البوم .. بس بعرف انو شغلي ما رح يكون منيح " كالعادة:o"

فليوذالكا .. قررنا نتفرج من بعيد .. والله يعطيك العافية .,. على فكرة حتى هلأ بالرد انا نزعت الموضوع بس ما علينا ..

خيو .. بس سؤال ..
شو مشان البوز العربي الفصيح اللي كنت ضاربو بأول الموضوع

لذا اتمنى ان لا اسمع الكثير من اللوم ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لأ حابكة ها :o

اي ... صg

نسينا نختار .. انو مين منختار غيرو المعلم .. ابو وديع ..
آه منك يا معلم
ازا في اختيارين .. الخيار التاني ننوسة ..
بس عندي نعليق زغنوت

انو كل الاغاني تبعيت الالبوم حلوة الا الاغنية تبعيت الالبوم:o حدا فهم شي؟
اصدي انو كل الاغاني حلوة .. الا .. بتفكر في ايه .. ما هضمتا

VivaSyria
16/11/2008, 04:23
أصاله بامتياز هالسنة... وتحديداً غنية يسمحولي الكل بالفعل كانت غنية السنة :gem:

صافو ليش ماخليتنا نصوت لاكتر من مطرب؟

باشق مجروح
16/11/2008, 14:00
أول شي . ملاحظة صغيرة تابعة لفقرة نانسي . نسيت خبر انو هالفنانة حازت على جائزة ميوزك اورلد ميدل ايست .

خيو .. بس سؤال ..
شو مشان البوز العربي الفصيح اللي كنت ضاربو بأول الموضوع

انت شو فهمك هادا برستيج :p

صافو ليش ماخليتنا نصوت لاكتر من مطرب؟

لازم يكون الخيار منتقى بعناية :gem:

باشق مجروح
16/11/2008, 14:08
/اليسا/

رغم صدور البومها في اواخر العام الماضي . لكنه وعلى مدار العام بقي يحقق اعلى نسبة مبيعات في العالم العربي وهذا ما اثار الشكوك حول حقيقة الجائزة التي منحت لنانسي على البوم بتفكر في ايه حيث كانت كل التوقعات تصب بصالح / ايامي بيك / . حافظت اليسا على المستوى الراقي التي وصلت له بصوتها وباحساسها مضيفة الى مسيرتها الفنية نجاحاً تلو الاخر . ظهرت في برنامج العراب واختتمت الموسم الماضي من تاراتاتا وبرنامج ستار أكاديمي . وصورت أغنية بتمون على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وليد ناصيف .

ومن ألبومها اخترت اغنية :

لو ما تجي
كلمات : نزار فرنسيس ألحان : سمير صفير

لو ما تجي عنوم عيني
وبإيدك تهز الغفا
توعي الحنين الي فيي الي كان عالبعد انطفا

لو ما تجي
لو ما تجي عنوم عيني
وبإيدك تهز الغفا
توعي الحنين الي فيي الي كان عالبعد انطفا

لو ما تجي

صالحتني مع هالدني رجعتني للولدنة
طفلة زغيرة مشيطنة عالأرض عم تركض حفا
قبلك قلبي كان شجرة بلا عصافير
جنة بلا ألوان
فراشة ما فيها تطير
غيرت الزمان بدلت البرد بدفا
لو ما تجي

لو ما الهوا يمرق عبابي يمحي بنسماتو الضجر
كنت رضيانة بعزابي لا هم حب ولا قمر

لو ما الهوا

لو ما الهوا يمرق عبابي يمحي بنسماتو الضجر
كنت رضيانة بعزابي لا هم حب ولا قمر
لو ما الهوا

علمت قلبي عالحكي
نسيتني كيف البكي ومسحت دمعة ملبكي عرموش تعبانة سهر

جنة بلا ألوان
فراشة ما فيها تطير

جنة بلا ألوان
فراشة ما فيها تطير

لو ما تجي

DOWNLOAD

CLICK HERE (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

باشق مجروح
16/11/2008, 14:18
/يارا/

حققت الفنانة اللبنانية يارا خلال العامين الماضين نجاحات مذهلة بذلك الصوت الحنون الذي تمتلكه والاحساس العالي والقدرة على اختيار الاغاني مع مدير اعمالها طارق ابو جودة . ألبومها الصيفي / انت مني / والذي تزامن مع عرض مصور للأغنية على الشاشات حقق نجاحاً مذهلاً جعلها من اكثر الاغاني استماعاً لفترة طويلة على مدار الصيف الماضي وحتى اللحظة . ظهرت في عدة حفلات منها الكثير في سوريا ولقائات تلفزيونية مع برنامج انت مين وبرنامج تاراتاتا وتعطلت حلقتها في ستار أكاديمي بسبب الوضع الأمني في لبنان.

من ألبومها اخترت :

. انت مني .

كلمات الاغنية :

أنا سبتك وانت مني ندمانة للنهارده
لو حتى غصب عني ما كانش لازم أرضى
انا بطمن عليك وانا من بعيد لبعيد
بخاف لو رحت ليك الاقيك حبيت جديد
مش من حقي العتاب ما انا سبتك للعذاب
لكن ربي الي عالم اخلاصي وحبي ليك

انا حابعد عنك وانا وياك قلبي حاتحمل تعبي
بعدك الله يعيني
لو صدفة قابلتك صبرني يا ربي لا يبانلك حبي
و انت قريب مني

حاولت انا داري حبك واضحك على روحي وانسى
صورتك ما غابتش عني شايلك في قلبي لسى
الليل عليا طال وانا بسأل نفسي ليه
بخبي حنين ليك ولا بقدر يوم عليه
اه يمكن جنيت عليك
بس انت الله يجازيك خلتني عايشة عمري علشان بعيشه ليك

انا حابعد عنك وانا وياك قلبي حاتحمل تعبي
بعدك الله يعيني
لو صدفة قابلتك صبرني يا ربي لا يبانلك حبي
و انت قريب مني

داونلود :

باشق مجروح
16/11/2008, 14:24
/لطيفة التونسية/

المجددة الجريئة . بعد سلسلة تعاونات مع الرحابنة عادت الفنانة لطيفة لتصدر عملها الفني الكبير / في الكام يوم الي فاتو / والذي عد من اقوى الاعمال الفنية خلال الصيف الماضي وقد استمرت الاذاعات ببث اغاني الالبوم المتصدرة للمراتب الاولى حتى نهاية الصيف. قامت بتصوير اغنية / في الكام يوم الي فاتو / باسلوب جديد على طريقة الفيديو كليب . ظهرت في حفلات عدة وغابت عن اشهر البرامج العربية.

من البومها اخترت .

حنخاف من مين

كلمات الاغنية :

ح نخاف من مين واحنا التنين معانا ربنا ومعانا حبنا وقلوبنا بصفنا
ح نخاف من مين واحنا التنين عايشين مع نفسنا وفي حالنا انت وانا طب ايه ح يهمنا.

انا لو تتعب دقيقة بتعب يا حبيبي ليك
واما بشوفك في ديقة باجي واهون عليك.

وانا برضو كمان مش خايفة عشان من الناس ومن الزمان والدنيا . لا بتحامى فيك.
بغلب خوفي وضعفي عشان شايفاك في صفي وقدرت استغنى عن كل الحياة يا حبيبي بيك.

ساعات بتكون ابويا لما بكون بين ايديك وساعات بتكون اخويا وانا عنك بحكي ليك.

وانا برضو كمان مش خايفة عشان من الناس ومن الزمان والدنيا . لا بتحامى فيك.
بغلب خوفي وضعفي عشان شايفاك في صفي وقدرت استغنى عن كل الحياة .

داونلود :

باشق مجروح
16/11/2008, 14:33
/شيرين احمد/

كان وضع الفنانة المصرية شيرين مستقراً جداً هذا العام بعد المشاكل التي اصابتها العام الماضي فقد وضعت مولودها واصدرت البومها الاول / بطمنك / من انتاج شركة روتانا والذي ضم اغنيتين جديدتين . غابت عن كثير من الحفلات والبرامج بسبب الحمل . ولم تصور اي اغنية على طريقة الفيديو كليب . كما وغنت اغنية /حأتعمل ايه /مقمة لفيلم اسف على الازعاج للفنان أحمد حلمي.

من ألبومها اخترت :

بطمنك

كلمات الاغنية :

امنتك عليا عشان لقيتني مصدقاك
وعدتك في وقت الجد جنبك حتلاقيني
بسهر على راحتك وراضية اتعب معاك
وان ما تشيلكش الارض انا اشيلك بعيني

بطمنك يا حبيبي من اولها سكتنا لو عاندتنا حنكملها
دنيتنا لو تعبتنا من عمايلها بالصبر انا وانت حنستحملها
على قدنا حنعيش مع بعضينا وحبنا من الدنيا دي يكفينا
ده انت ولا انا ولا عمرنا تمنينا غير بيت صغير وباب مقفول علينا.

انا طول حياتي كنت بحلم ليك وبيك
وما بين ايديك كملت حاجة ناقصة بيا
من الدنيا مش طمعانة الا ف حبي ليك
واديني جاية بوعدك دي الوقت بيا.

بطمنك يا حبيبي من اولها سكتنا لو عاندتنا حنكملها
دنيتنا لو تعبتنا من عمايلها بالصبر انا وانت حنستحملها
على قدنا حنعيش مع بعضينا وحبنا من الدنيا دي يكفينا
ده انت ولا انا ولا عمرنا تمنينا غير بيت صغير وباب مقفول علينا.

داونلود :

باشق مجروح
16/11/2008, 14:35
ملاحظة : نسيت كمان قول انو نانسي عجرم تزوجت ضمن سرد ملخصها للعام 2008 .
وبالنسبة لبقية الفنانين يتبع لاحقاً وتحديداً مساء هذا اليوم.

باشق مجروح
16/11/2008, 17:39
/نوال الزغبي/

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

الفنانة اللبنانية المتألقة نوال الزغبي . اصدرت عملاً غنائياً متميزاً وهو ألبوم / خلاص سامحت / معيدة من خلاله أيام ألبوماتها الغنائية التي تصدرت قوائم أنجح الأعمال العربية في بداية مسيرتها الفنية.
تعاملت في هذا الألبوم مع شعراء مهمين ومميزين وقامت بتصوير اغنيتين من هذا العمل الأولى مع يحيى سعادة وهي اغنية / قلبي اسألو / والثانية مع سعيد الماروق وهي اغنية / انا ليه مشتقالك / وقد شاركت في برنامج ستار أكاديمي وبرنامج انت مين وأقامت حفلات فنية كبيرة.

من ألبومها اخترت :

خلاص سامحت
كلمات: هاني الصغير
ألحان: محمد رحيم

النهارده خلاص سامحت
النهارده خلاص نسيت
كل ليلة فيك سرحت قلبي كان بيقول يا ريت

النهارده خلاص سامحت
النهارده خلاص نسيت
كل ليلة فيك سرحت قلبي كان بيقول يا ريت

لو تجيني تاني تيجي بين أحضاني
حانسى بيك أحزاني
وأنسى اني أسيت

ياما عدو ليالي
صعب جدا حالي
واما جتني يا غالي
جيت في حضني بكيت
مش مهم انت رحت مش مهم ان انت رحت
المهم ان انت جيت
المهم ان انت جيت

شوق وحيرة ونار بجد
كان ده فيا وما اشتكيت
كنت بحلم بيك رجعت
واصحى واقول انا ليه صحيت

شوق وحيرة ونار بجد
كان ده فيا وما اشتكيت
كنت بحلم بيك رجعت
واصحى واقول انا ليه صحيت

لو تجيني تاني تيجي بين أحضاني
حانسى بيك أحزاني
وأنسى اني أسيت
ياما عدو ليالي
صعب جدا حالي
واما جتني يا غالي
جيت في حضني بكيت
مش مهم انت رحت مش مهم ان انت رحت
المهم ان انت جيت
المهم ان انت جيت

داونلود :

باشق مجروح
16/11/2008, 17:55
/عمرو دياب/

الفنان المتألق عمرو دياب . رغم ان ألبومه الغنائي صدر صيف العام الماضي الا ان اغانيه بقيت حتى صيف هذا العام في مقدمة الاغاني العربية . وخصوصاً اغنية / نقول ايه / التي قام بتصويرها مع المخرج مروان حامد في الولايات المتحدة . وبقي غائباً عن برامج التلفزيون ولكنه ظهر في حفل فني في دمشق الى جانب النجم التركي مهند بطل مسلسل نور. ومؤخراً صدر له أغنية سنجل من ألبومه الجديد تحمل عنوان / حنية الدنيا / وهي تمثل الاسلوب الطربي بتوزيع معاصر وكلمات مميزة.

حنية الدنيا

أي فرحة دي الي ممكن تستاهلها
اي كلمة حب حتكفيك واقولها
اي حاجة حلوة نفسي اعملها ليك
الاقيك سابقني وتعملها

حنية الدنيا فيك ومعاك بحس بأمان
ولا يسوى عمري الا بيك قول كنت فين من زمان

الي زيك و فحنانك لما اقابلو
الكلام يطلع اغاني بتتكتبلو
احنا غير الناس و غير كل القلوب
غير اي حبيبين اتقابلو غير اي حبيبين اتقابلو

حنية الدنيا فيك ومعاك بحس بأمان
ولا يسوى عمري الا بيك قول كنت فين من زمان

داونلود :

باشق مجروح
16/11/2008, 18:06
/جورج وسوف/

سلطان الطرب . الوسوف مالك القلوب . المتألق دوماً والمتربع على عرش محبة الجمهور .
البومه الغنائي المميز / اصعب فراق / والذي ضم مجموعة مميزة من الاغاني المتنوعة والالحان الرائعة .
قام ابو وديع بتصوير اغنيتين من الالبوم مع المخرج وليد ناصيف الاولى / اصعب فراق / والثانية / علم قلبي الشوق / .
ظهر مع نيشان في برنامج العراب في حلقة مميزة . و اقام حفلات مميزة للغاية في اهم المهرجانات العربية و اتهم بقضية حيازة مخدرات في السويد مؤخراً وظهر لينفي بعد تبرئته وقد استقبل في مطار الشهيد رفيق الحريري استقبالاً جماهيراً مذهلاً.

من البومه اخترت :

سبت الدنيا

كلمات الاغنية :

سبت الدنيا تاخدني وبعدتك عن حضني
بس رجعت بقلك اياك تاني تسبني

انا من غيرك ضايع لا انا شايف ولا سامع
اتأكدت في بعدك عني ان انا راجع راجع.

كنت بشوفك ساكن فيا صورتك مالية الكون حواليا
ياما حلمت اديلك عمري حتى العمر يا روحي شوية

اتأكدت في بعدك في بعدك ان انا راجع راجع.

بس رجعت بقلك اياك تاني تسبني.

مهما يا روحي تروح لبعيد عمري ما عشت في لحظة وحيد
شايفك لامسك فاهمك حاسك يعني ما كنتش عني بعيد

اتأكدت في بعدك في بعدك ان انا راجع راجع.

بس رجعت بقلك اياك تاني تسبني.

داونلود :

باشق مجروح
16/11/2008, 18:13
/كاظم الساهر/

الفنان المتألق كاظم الساهر . و بعد كثرة الحديث عن تراجع مستواه الفني في السنتين الاخريتين . أطل بأغنية مميزة للغاية بعنوان / ناي / واصدر خريف هذا العام البومه الغنائي / صور / وصور منه اغنية / انسى العالم / ومازال الحديث بين الناس عن هبوط مستوى هذا الألبوم.
كما ان الفنان ظهر في ختام موسم تاراتاتا مع اليسا و ظهر الى جانب ميادة الحناوي في برنامج العراب.
ومن البومه اخترت :

صـــور

كلمات الاغنية :

لو تعبتي من السفر همسي واشواقي.
او شكيتي من الضجر ناوية فراقي.
قصي وجهي من الصور واتركي الباقي.

قصي وجهي والشحوب و عتمة الماضي الحزين.
واتركي الشمس الطروب و عطر زهر الياسمين.
اتركي ضي النجوم وطفي احداقي.
قصي وجهي من الصور واتركي الباقي.

انا في كل السحاب والمدى الصافي البعيد
طفل يلعب في السراب تالي في الصورة وحيد.
انا من كل الشجر ذبلت اوراقي.
قصي وجهي من الصور واتركي الباقي .

داونلود :

- يتبع لاحقاً -

Marooshe
16/11/2008, 18:36
طيب بلكي انا بدي صوت لحكيم؟!! :p

باشق مجروح
16/11/2008, 23:25
/وائل كفوري/

الفنان الوسيم وائل كفوري بقي طوال الشتاء الماضي يحصد نجاحات ألبوم / بيحن / ثم انتقل الى تصوير الفيلم المنتظر / بحر النجوم / وهو فيلم غنائي انتاج شركة بيبسي للمشوبات الغازية وقد اصدر مؤخراً اغنية بعنوان / قلبي وشو بدي قلو / . وقد شارك الفنان في مهرجانات كبيرة في الوطن العربي وظهر في برامج لصالح قناة روتانا وفي مقدمتها كلمة فصل.

من البوم بحر النجوم :

شو مبكيكي

بدي اعرف شو مبكيكي .. مني زعلانة براضيكي
تزعل هالدنيي و ما تزعل حياتي أنا.
كل ما نزلت منك دمعة .. ببقى مش على بعضي جمعة
ضايع ما بلاقي حالي وانا مش انا..

الا ما شوف الضحكة مش ممكن ارتاح
خلي عينيكي تحكي غرام.
حتى تكوني مرتاحة وتنسي يلي راح
ببقى احكيلك احلى كلام.

داونلود :

lolit
17/11/2008, 01:11
/وائل كفوري/

الفنان الوسيم وائل كفوري بقي طوال الشتاء الماضي يحصد نجاحات ألبوم / بيحن / ثم انتقل الى تصوير الفيلم المنتظر / بحر النجوم / وهو فيلم غنائي انتاج شركة بيبسي للمشوبات الغازية وقد اصدر مؤخراً اغنية بعنوان / قلبي وشو بدي قلو / . وقد شارك الفنان في مهرجانات كبيرة في الوطن العربي وظهر في برامج لصالح قناة روتانا وفي مقدمتها كلمة فصل.

من البوم بحر النجوم :

شكرا شكرا شكرا ... وبس من باب التنويه انا برشح فارس كرم باغنية خليتي الاخرس يحكي والمكرسح يرقص دبكي .... وما بعرف اذا كانت السنة ولا السنة الماضية بس المهم اغنية وائل كفوري غير موجود الرابط تبعونها على الموقع للتحميل ..
شكرا على كل الاحوال على الموضوع والجهد ...

باشق مجروح
17/11/2008, 11:41
شكرا شكرا شكرا ... وبس من باب التنويه انا برشح فارس كرم باغنية خليتي الاخرس يحكي والمكرسح يرقص دبكي .... وما بعرف اذا كانت السنة ولا السنة الماضية بس المهم اغنية وائل كفوري غير موجود الرابط تبعونها على الموقع للتحميل ..
شكرا على كل الاحوال على الموضوع والجهد ...

متل ما بتعرفي ما فيني حط اكتر من 16 فنان وهدول الي لقيت اكتر شي مهمين الصراحة
غير هيك الرابط من عندي شغال فجربي مرة تانية.
:D

باشق مجروح
17/11/2008, 15:00
/تامر حسني/

الفنان المصري . سوري الأم . ساحر قلوب الفتيات . ومطرب الشباب .
ما زالت اغنياته وافلامه التي يقدمها تحتل المراتب الاولى في كثير من الدول العربية وحفلاته من انجح الحفلات العربية . صيف هذا العام اطلق فيلم / كابتين هيما / و ألبوم / هي دي / والتي صورها من الفيلم مما روج للفيلم والألبوم معاً وقد نالت الاغنية نجاحاً كبيراً وهجوماً لما اعتبره البعض ايحائات غير مقبولة.
وقد أقام حفلاً ناجحاً في حمص / مهرجان القلعة والواددي / وتناقلت وسائل الاعلام بكثرة الغاء حفلته في الكويت بسبب هجوم احدى المعجبات لتقبيله اثناء غنائه.
من ألبومه الأخير اخترت :

افتكرلي

افتكرلى أي حاجة كانت حلوة مني
مش هجرح تاني قلبك .. حبيبي خلاص سامحني
وافتكرلي أي حاجة كانت حلوة مني
مش هجرح تاني قلبك .. حبيبي خلاص سامحني

انا مش عارف أبعد عنك .. انا مش عارف حتى أعيش
واللى تاعيبني بحبك أكتر .. وانت بعيد و مابتشوفنيش

معقول قادر تسيبني .. وفراقنا سهل عندك
عديهالي عشان خاطري .. حبيبي دانا حتة منك

أنا مش عارف .... أنا مش قادر

واللى تاعيبنى بحبك أكتر .. وانت بعيد و مابتشوفنيش

أيامي حبيبي ف بعدك والله ما بيعدو
انا إيه خلاني أخترت البعد .. لما انا مش قدو
أنا مش عارف .... أنا مش قادر

داونلود :

Romance Queen
17/11/2008, 15:17
انا صوتت لاليسا , بما انها المطربة المفضلة عندي على طوووول .بس في كتير مطربين كانوا هالسنة الهم اعمال حلوة متل: نجوى و كاظم الساهر ( القيصر )مطربي المفضل, و اغاني فضل بتجنن ونانسي الها كم غنية حلوين و....
فانو ممكن تكون الاعمال الحلوة كتيرة
مشكور مصطفى على الموضوع :D

سوا ربينا
17/11/2008, 22:34
ابو صطيف كالعادة مواضيعك شي رهيب ... :D
طبعا انا صوتت لفضل شاكر ....:gem: مطربي المفضل .. بس في كتير حلوين يعني وائل.. اصالة... عمرو ..اليسا ..نانسي.. معظمهم حلوين بس فضل فور ايفير ... بس كأنو لهلأ ابو وديع هوي اللي مسيطر ...:jakoush: وفضل واليسا نفس النسبة...:sosweet:

باشق مجروح
18/11/2008, 01:28
/فضل شاكر/

الفنان المرهف صاحب الاحساس العالي فضل شاكر . صاحب النظرة الخجولة والاطلالة المتألقة . بكل اغانيه بقي في هذا العام في الصدارة و اصدر اكثر من سنجل غنائي كان اهمهم / يا مسهرني الليل / و / روح / وقد صور اغنية / يا مسهرني الليل / بطريقة جديدة . اطل في معظم المهرجانات العربية وغاب عن البرامج التلفزيونية.

من اغانيه لهذا العام اخترت :

روح

بعلمي انتهينا ونسينا للي كان
افترقو ايدينا بهدا
ليالي هوانا غمرها النسيان
هوانا لا صوت ولاصدى

شو جايي تخبرني من بعد اللي صار
شو جايي تخبرني لما انتهى المشوار
شو بدي احكيلك
عينيي بتحكيلك
عن قلبي الي صاير على آخر روووووح

رووووووووح
حبيبي روح
شو بدك فيي انساني اتركني بحالي
يا حبيبي روح
بيكفي جروح
أنا كنت نسيتك شو الي جابك ع بالي.

حاجه ترجعني للماضي الي راح
ماضينا الي راح انتسى
خلي حبيبي هالقلب مرتاح
بكفي عذاب وأسى

يا عايش بروحي وتاركني وحيد
ما تفيقلي جروحي من أول وجديد
أنا ضايع من حالي
نسيني الليالي وانساني كرمالي
يا حبيب الروووح

و رووووووووووووح
حبيبي روح
شو بدك فيي انساني تركني بحالي
يا حبيبي روح بيكفي جروح
أنا كنت نسيتك شو الي جابك ع بالي

داونلود :

هشام ابو شرار
18/11/2008, 01:31
ابو وديع الوسوووووووووف

باشق مجروح
18/11/2008, 01:43
/مروان خوري/

الفنان الشامل مروان خوري . المتألق والراقي و احد عرابي الفن الملتزم في هذا الزمن .
وفي هذا العام كان ما زال يحصد النجاح الكبير للديو الحدث مع الفنانة كارول سماحة / يا رب تدوم / وقدم ألحاناً مميزة قبل ان يصدر ألبومه المهم / أنا والليل / والذي حقق نسبة مبيعات ممتازة ونسبة رضا جماهيري كبير.
الفنان أطل من خلال برنامج ستار أكاديمي وبرنامج كلمة فصل ومجموعة كبيرة من المهرجانات العربية ومنها الكثير في سوريا صيف 2008 .
من ألبومه اخترت :

قولك

بتغيب ايام وايدي على قلبي
ما تعود وتروح او تنساني
اوهام عم عيش بهواك انا وخبي
خليك بعيوني وبأحضاني

قولك شو اللي صاير فيي متلك او بعزبني البعد وحدي انا
صوتك لو هجر سمعي انا صمتك بيخوفني بيحرمني الهنا
بتغيب ايام وايدي على قلبي ما تعود وتروح او تنساني

معقول ما تقول عني زات الكلمات
و تكون مشغول واحكي لحالي
مش همي ابكي خوفي انا الدمعات
تخفيك عن عيني وانت قبالي

قولك شو الي صاير فيي متلك او بعزبني البعد وحدي انا
صوتك لو هجر سمعي انا صمتك بيخوفني بيحرمني الهنا
بتغيب ايام وايدي على قلبي ما تعود وتروح او تنساني

داونلود :

باشق مجروح
18/11/2008, 02:11
طيب بلكي انا بدي صوت لحكيم؟!! :p
:cry:
مشكور مصطفى على الموضوع :D

:D
[quote=سوا ربينا;1162981]ابو صطيف كالعادة مواضيعك شي رهيب ... :D
:oops:

طبعا انا صوتت لفضل شاكر ....:gem: مطربي المفضل ..

معروف انك صوتلو بدون ما تقول ;)

saman
18/11/2008, 02:50
شيرينتي .. رائعة ..:hart:
بالاول كنت ما حبها بس صوتها واغانيها رائعين والهن معاني قوية ... حبيتها كتير:sosweet:
انا صوتت لشيرين وغنيتها تبع فلم ىسف على الازعاج بتجنن :oops:

ميرسي صافو ... :D

satoman
18/11/2008, 03:20
اكيد صوتت للصوت الرائع شيرين ياجماعه صوتها ساحر مع اني بحب الوسوف كتير

باشق مجروح
18/11/2008, 12:19
شيرينتي .. رائعة ..:hart:
بالاول كنت ما حبها بس صوتها واغانيها رائعين والهن معاني قوية ... حبيتها كتير:sosweet:
انا صوتت لشيرين وغنيتها تبع فلم ىسف على الازعاج بتجنن :oops:

ميرسي صافو ... :D

معك حق . كتير رهيبة شيرين.
وغنية الفيلم كتير مميزة والفيلم كلو على بعضو بيسطل.
وهي غنية الفيلم اهداء مني :

شيرين - حاتعمل ايه

من هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

باشق مجروح
19/11/2008, 19:25
/عاصي الحلاني/

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني . كان خلال هذا العام فارساً حقيقياً بأغنياته الوطنية و الرومنسية والجبلية . فبدء العام مع الاغاني الوطنية مثل / قوتنا بوحدتنا / وصور اغنية / جن جنوني / وبعدها الى اغنية احلامه / خيل العرب / ومؤخراً اغنية / كلمة اليمكن / والتي قام بتصويرها.
شارك في احتفالية دمشق عاصمة للثقافة العربية صادحاً بصوته مغنياً / يسلم ترابك يا شام / و كرر مشاركته رغم سيل الانتقادات اللبنانية ضده بسبب غنائه في سوريا .
ظهر في برنامج العراب و كلمة فصل وتاراتاتا وغاب لظروف شخصية عن ستار أكاديمي.

من اغانية اخترت :

ياكلمة الـــ يمكن

دق الحزن بابي دمعي فتحلو الباب
مني خذ حبابي ما ضل عندي احباب

يمكن انا الغلطان . يمكن عمر هربان
يا كلمة الـ يمكن
في لك الف عنوان
يمكن ما ذنبي الـ صار . يمكن زماني دار
يا كلمة الـ يمكن
يا بحر من اسرار

بحر الي ما في منو رجوع ع رمل الشط الموجوع
دعساتن يا المتل جروح عيوني عم تمليها دموع

ضاعت ايامي . احترقت احلامي
والشمس الي شرقت غابت يا عيوني نامي
نامي ع جروحي بسرك لا تبوحي
والـ كانت روحي ما غابت بعدا بروحي

يا كلمة الـ يمكن
في لك الف عنوان
يا كلمة الـ يمكن
يا بحر من اسرار

بحر الي ما في منو رجوع ع رمل الشط الموجوع
دعساتن يا المتل جروح عيوني عم تمليها دموع

بعدا بعينيي دمعة منسية
كل ما بحاول انسى قلبي بيصرخ ما فيي
والقدر قادر الحاكم والآمر
سفرة مكتوبة وما فينا الا ما نسافر

يا كلمة الـ يمكن
في لك الف عنوان
يا كلمة الـ يمكن
يا بحر من اسرار

داونلود :

pivot
19/11/2008, 19:32
يسلمو على جهدك الرائع لاخراج الموضوع بكل هل شكل تميز
انا مع ابو وديع واكيد بسمع للباقي لكن يبقى السلطان غير الكل

الفتاة الرومانسية
20/11/2008, 04:30
عاصي الحلاني
وشكراً على هالمجهود العظيم
/عاصي الحلاني/

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني . كان خلال هذا العام فارساً حقيقياً بأغنياته الوطنية و الرومنسية والجبلية . فبدء العام مع الاغاني الوطنية مثل / قوتنا بوحدتنا / وصور اغنية / جن جنوني / وبعدها الى اغنية احلامه / خيل العرب / ومؤخراً اغنية / كلمة اليمكن / والتي قام بتصويرها.
شارك في احتفالية دمشق عاصمة للثقافة العربية صادحاً بصوته مغنياً / يسلم ترابك يا شام / و كرر مشاركته رغم سيل الانتقادات اللبنانية ضده بسبب غنائه في سوريا .
ظهر في برنامج العراب و كلمة فصل وتاراتاتا وغاب لظروف شخصية عن ستار أكاديمي.

من اغانية اخترت :

باشق مجروح
21/11/2008, 11:49
شكر للجميع .
خلال العام الماضي تم اصدار عدد كبير من الاغاني والألبومات المميزة لا بد من الاشارة لها ولو أنها لم تدخل في الاستفتاء.
الفنانة كارول سماحة ومجموعة اغاني مثل ياما ليالي وفيلم بحر النجوم ومنه اغنية جيت ومؤخراً اغنية علي.
الفنانة باسمة وألبوم حلم الطيور المميز جداً .
هيفا وهبي و اصدارات بالجملة منها البوم حبيبي أنا وصورت منه مجموعة اغاني وفيلم بحر النجوم ومنه اغنية سنرى وسنجل اغنية انا عندي بغبغان.
أنغام و مجموعة كليبات .
عمرو مصطفى وسنة مميزة له و لتامر عاشور.
ملحم زين و ألبوم مميز . رويدا عطية وكليب مصور . لورا خليل والبوم حكايات . ديانا حداد والبوم جديد . دينا حايك وتألق مستمر.
مايا نصري مع اغنية جاية الوقت . محمد المجدوب وألبوم حن قلبي . سميرة سعيد والبوم مميز . روبي واغنية يا الرموش . وماجد المهندس . والراحلة سوزان تميم.

fernanda bachchan kfoury
21/11/2008, 12:59
يعني هالسنة الاغانيالعربية اكتسحت الاسواق وانطلقت بشدة
وكل الاغاني كانو حلوين وبيجننو
بس غير الكفوري مافي بقا كرمال هيك صوتت للكفوري

وللتنويه انو الكفوري عم يجهز كليب اغنية قلبي تعبان على نفقته الخاصة والمخرج سعيد الماروق
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هشام ابو شرار
21/11/2008, 18:22
ونرجع وبنقول الوسوف على طوووووووووووووول

باشق مجروح
24/11/2008, 00:17
ونرجع وبنقول الوسوف على طوووووووووووووول

هلق السنة الماضية باستفتاء اخوية ما فاز الوسوف بظن لانو خلال هديك السنة ما كان عندو انتاجات فنية بس هالسنة كان مكتسح الساحة بألبومو بشكل واضح .

باشق مجروح
27/11/2008, 18:19
ما زال الفنان الكبير . سلطان الطرب . ابو وديع في المرتبة الاولى بالتصويت .
يلا للي ما صوت لهلق . هزولي كتافكون :gem:

boozy
27/11/2008, 22:38
واو تسلم ايدك على الموضوع وهلتصميم الرائع جدا جدا
بس ممكن اسأل سؤال ليش محاطين هيفا وهبي من ضمن المطربين؟
من باب الفضول يعني؟
اذا ممكن جواب؟

Sad Heart
28/11/2008, 22:11
انا احترت بين مغنيتين كانوا عن جد الأفضل هاد العام
وهن أصالة ويارا

برفعلن قبعتي وكانوا عن جد مميزات بالبوماتهم وبأصواتهم

boy freind
29/11/2008, 10:03
مروان خوري مين قدّو

بالالفين و تمانة و الفين و خشبة كمان

باشق مجروح
29/11/2008, 19:34
واو تسلم ايدك على الموضوع وهلتصميم الرائع جدا جدا
بس ممكن اسأل سؤال ليش محاطين هيفا وهبي من ضمن المطربين؟
من باب الفضول يعني؟
اذا ممكن جواب؟

اهلين وسهلين. والجواب هو انو لاحظت انو هدول اهم من قدم للفن العربي العام الماضي اما بالنسبة لهيفا يعني بدلناها بيارا بالتصميم لنفس السبب.

مروان خوري مين قدّو

بالالفين و تمانة و الفين و خشبة كمان

:larg:

أنت فِلتر الاُغنية المُعاصرة

يسلمو شهادتك بتهمني :D

LiOnHeArT.3LA2
29/11/2008, 20:19
ما زال الفنان الكبير . سلطان الطرب . ابو وديع في المرتبة الاولى بالتصويت .
يلا للي ما صوت لهلق . هزولي كتافكون ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اقل منا ..
روح للوديع ..
آه منك يا معلم ..:p

اسبيرانزا
29/11/2008, 20:28
افضل مغنية هذا العام نجوى كرم .....غجرية تدبح دبح
افضل اغنية لو ما تيجى ...اليسا ....حسيتها بتغنى تحت شجرة زيزفون
شكرا مصطفى:D

Zerocold2
30/11/2008, 00:14
الصراحة كلهم أصواتهم رائعة
بس أنا مع أصالة بهذا العام ألبومها عجبني
:p:p

باشق مجروح
01/12/2008, 18:09
افضل مغنية هذا العام نجوى كرم .....غجرية تدبح دبح
افضل اغنية لو ما تيجى ...اليسا ....حسيتها بتغنى تحت شجرة زيزفون
شكرا مصطفى:D
منورة . انا والله لسع ما صوتت لاني محتار بين نجوى واصالة .

والله موتونا بوائل؟؟!!!!
:sly:

مين موتك بالزبط ؟

lord tartous
01/12/2008, 18:49
طبعا أنا صوتت
بس مو لأبو وديع سلطان الطرب لأنو هاد صار مدرسة ومو لازم ينوضع مع هالقائمة
لذلك ما صوتلو
تم التصويت لنانسي عجرم لأنها بستحق ........

باشق مجروح
02/12/2008, 12:53
تم التصويت لنانسي عجرم لأنها بستحق ........

اول صوت لنانسي :gem: