-
PDA

عرض كامل الموضوع : لوحة الألوان بلا تعليق

boozy
04/11/2008, 22:31
بأختصار اعزائي هذه اللوحة مرسومة بالاكرليك(البوستر) والخشبي والحبر الاسود على الورق.
عندما اختلي لنفسي احيانا اتصور نفسي طفلة احب ان احرك الالوان والاشكال على الورق واخلق لنفسي عالما اغوص فيه.
امنياتي ان تجدو عالمي جميلا, وان تجدو عالمكم الخاص.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أميزو
05/11/2008, 16:32
يعطيك العافية

حرك الالوان, وارسم باتقان, يا فنان

تقبل تحياتي

The morning
05/11/2008, 21:12
كتير جميل .. كتير كتير جميل .. و لكن ليش عورق :(

butterfly
05/11/2008, 22:21
فنانة ..
حبيتا .. :)
:mimo:

boozy
07/11/2008, 20:56
شكرا لمروركم وشكرا شكرا على ارائكم

SelavI
07/11/2008, 21:03
تجليات في اللوحة

تجليات وطفولة

تخيلتك صغيرة جدا عندما رسمتها وكأنك فعلا طفلة تستطيع ان تعبر بخصوصية عن عالمها

هناك جزء كبير في نفسك يحن للطفولة باختيارك للالوان المرحة وبشكل انت ترسميه لنفسك

رائع

لك الود

Acotas
07/11/2008, 21:05
كتير حلوة
و مو اي واحد بقدر يفهمها
ابداع :D

boozy
08/11/2008, 23:33
الطفولة المسترجعة هي عيقرية بحتة
ما اعرف اي فيلسوف قالها
كل شخص منا يعيش بداخلة طفل اذا عرف كيف يستخرجو راح يعيش ببساطة وسعادة فطرية ودون تعقيد
بس على العموم شكرا على ارائكم

..AHMAD
09/11/2008, 00:02
بجد رهيبة :?
:D

هشام ابو شرار
09/11/2008, 00:03
هيدا هوي الفن التشكيلي

satoman
09/11/2008, 00:07
اكثر من رائعه ومعبره تحياتي لفنك

boozy
09/11/2008, 00:11
نعم هذا هو الفن التشكيلي
يعني بتجيب شوية مشاعر على شوية احاسيس على شوية اكثر جنون
وبتخلطها مع موهبتك وحسك الفني
وبتسخنها على الورق او القماش او حيلى شي بهداوة
تطلع لوحة من روحك وتعبيرك عن نفسك

الياسمينة الفلسطينية
09/11/2008, 14:29
اوووه من الاخر .... يتمثل فيها البراءة والنقاء وفي نفس الوقت العمق والغموض .... رائعة جدا

awwad
12/11/2008, 03:10
ان ما لفت انتباهي في لوحتك الرائعه حسب اعتقادي ٠ هو ترابط كل عناصرها او اذا بدك اشخاصها من الوان واشكال بخطوط واضحه تكمل ابراز التفاصيل لكل علىحده ٠ اعتقد انها حلم يقظه لثانيه او اقل ٠ بهنيك على كشفك لذاتك بهذا السهل الممتنع

جاد81
10/01/2009, 02:40
بأختصار اعزائي هذه اللوحة مرسومة بالاكرليك(البوستر) والخشبي والحبر الاسود على الورق.
عندما اختلي لنفسي احيانا اتصور نفسي طفلة احب ان احرك الالوان والاشكال على الورق واخلق لنفسي عالما اغوص فيه.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نظرت

وأطلت النظر

لم أرى فيها إلا حنين

لكن حنين لماذا

هنا يكثر الكلام

جاد

W.E.G.A
10/01/2009, 02:47
لم أستطع إلا أن أراكي ترقصين

على أنغام الوان حياة

رائعععععععععة

:D

boozy
15/01/2009, 23:03
شكرا لكم جميعا جزيلا

دلع انا
06/02/2009, 09:12

هذا الرسم تكعيبي

عن جد خيال كان عندي درس عن الرسم التكعيبي لطالبات المرحاة الثانوية عن جد خيال يسلموووووووووووو