-
دخول

عرض كامل الموضوع : يلّا نروح شوبينع مع شوش

صفحات : [1] 2

The morning
31/10/2008, 09:09
كلنا بنروح شـوبينغ و بنلاقي غود ديلز و بنلاقي ايضا شغلات جست رايت ..
اليوم أنا رحت شوبينغ و متل العاده ما برجع و ايدي فاضيه - معقول يعني :o - فاشتريت كم غرض و نيشنت - اي يعني حطيت عيني - على كم غرض تانين ..
و بما انّو الملل منتشر فخلينا نروح شوبينغ , بس من هلئ ها اللي عبالو يروح شوبيغ معي يهيّر حالو رح يحمل كياس كتير :gem: ..

sweetbaby
31/10/2008, 09:12
كلنا بنروح شـوبينغ و بنلاقي غود ديلز و بنلاقي ايضا شغلات جست رايت ..
اليوم أنا رحت شوبينغ و متل العاده ما برجع و ايدي فاضيه - معقول يعني :o - فاشتريت كم غرض و نيشنت - اي يعني حطيت عيني - على كم غرض تانين ..
و بما انّو الملل منتشر فخلينا نروح شوبينغ , بس من هلئ ها اللي عبالو يروح شوبيغ معي يهيّر حالو رح يحمل كياس كتير :gem: ..
انا انا انا بدي رووح شوبينغ:yahoo:

The morning
31/10/2008, 09:52
أوّل محل بنفوت عليه هوّ Hollister

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ماركه اميركيّه للاسف غير موجود خارج اميركا و كندا بس شــي فــاخر عالاخر - مـن محلات المفضله اللي بحبها يعني اذا حدا عبالو يجبيلي شي هديه شي نهار فهالمحل أكيد هو احد الخيارات اللي لازم يطلّع عليها - مثلا يعني :lol: -

شكل المحل من برّا - مش تصويري طبعا -

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

أحلى شي بهالمحل انّو بس تفوت من الباب في ميوزك عاليه بس مش مزعجه و ريحه المحل في ريحه خاصّه بالمحل كتيير حلوه و خفيفه و بتضلها معلقه عالتياب بعد ما تشتريهم شي سنه ..

فتنا على هالمحل و القينا نظره على كلّ الاشياء الموجوده و بحشنا بجميع الزوايا و الخبايا علنا نجد شي شغله هربانه مننا هون او هون و لكن الامن مستتب و ما حدا هربان :larg: ..

اخـيرا و ليس اخرا اجتمعت بـقطعه عجبتني -يعني انا شوي كتير بياخدني وقت و جهد للاقي شغله تعجبني فانّو بأوّل محل فوت عليه لاقي شغله فهي لحالها شغله :o -
و اليكم الان صوره الكنزه اللي نالت اعجابنا :

افقش هنا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

من العجيب انو نالت اعجابي هاكنزه لانها نهائيا نهائيا مش ماي ستايل .. و لكن بتصير في بعض الاحيان انو بتشتري شغله ما بتكون الستايليك بس مع ذلك بتشتريها و بتلبسيها !

لحسن الحظ كانت معي رفيقتي لانّو اكتشفت هيّ انو في احد الفارين و الهاربين متخبيّه و متنكره و كأنها من الستايليات اللي ما بتعجبني عاده فقامت - صديقتي - بالقاء القبض عليها و سلمتني ياها كرمال شوف شغلي معها .. و طبعا تمّ الشراء و اليكم الصـور :

متل هي الصوره بس كمامها قصار - مش موجوده صوره الها عالنت -

بعد ما قست هالتنتين وقررت اشتريهم طلعت مباشره ركيض من المحل قبل ما تنضرب الميزانيه كلها بمحل واحد ..
و بهذا ودعنا هالستر حاملين معنا كيس رقم 1

:gem:

hanny dagher
31/10/2008, 09:54
الله يعين اللي بدو ياخدك شو بدو يقضي حياتو دفع مصاري وحمل كياس (سمايلي بوز )

The morning
31/10/2008, 10:01
الله يعين اللي بدو ياخدك شو بدو يقضي حياتو دفع مصاري وحمل كياس (سمايلي بوز )
انت لا تخاف عليه ;-) ..

The morning
31/10/2008, 10:01
انا انا انا بدي رووح شوبينغ:yahoo:
:yahoo::yahoo:

sweetbaby
31/10/2008, 10:23
مع انو هوليستر مانو محلي المفضل... بس بفوت عليه انا مشان الريحة:yahoo:
عجبوني البلوز... باي ذا واي
هاتي لنشوف وين بدك تروحي بعدو

The morning
31/10/2008, 10:27
مع انو هوليستر مانو محلي المفضل... بس بفوت عليه انا مشان الريحة:yahoo:
عجبوني البلوز... باي ذا واي
هاتي لنشوف وين بدك تروحي بعدو

رح خلّي المحل التاني اللي رحت عليه مفاجأه لبكرا .. فيكي تاخدينا على Wetseal بما انّك عم تنقي بدّك تفوتي عليه :jakoush: ..

sweetbaby
31/10/2008, 10:42
طيب ماشي.. وبماانو WETSEAL هوي محلي المفضل
فهوي عبارة عن محل اغلب تيابو انو SO DRESSY BUT YOU CAN WEAR THEM ANYTIME.

وهي صورة هيك للمحل مشان انو ينعرف كيف موديلو

وبعد التفتيل لفت نظر حضرتنا كم قطعة وتم الشراء
اول شي لفت نظري...ال VEST الصوف
وطبعا بماانو شو مالبست بيلبقلي اشتريت بدون ماقيس

وفي بلوزة(فستان) حاطة عيني عليها من زمان كنت شايفتا اونلاين.. وبمااني مابحب اشتري اونلاين.. لانو متى مااشتريت شي لازم تكون بين ايدي استنيت لروح شوبينغ وجبتا:yahoo:

هلا جبنا اول غرضين.. بس شوش خانم عم تنق بدها تروح ع ستيف اند بيري
فانو منرجع شوي تاني منهرب لهون

The morning
31/10/2008, 10:51
بس شوش خانم عم تنق بدها تروح ع ستيف اند بيري
فانو منرجع شوي تاني منهرب لهون

ما قلتلك لبكرا :x:x ..
غود نايت حاليا ما كتير تتبحترو بالشراء بغيابي و ما حدا يضيعلي الكيس تبعي .. و انتبهو من ريم .. لانّو التوب الاوّل اللي اشتريته - الازرق نيلي وو عليه وردات بيض - هاد ريم كان بدها متلو على اخضر و للصراحه هي اقنعتني اشتريه من كتر ما تغزلت فيه :p

Reemi
31/10/2008, 16:48
شوش :lol: .

Reemi
31/10/2008, 16:56
ما قلتلك لبكرا :x:x ..
غود نايت حاليا ما كتير تتبحترو بالشراء بغيابي و ما حدا يضيعلي الكيس تبعي .. و انتبهو من ريم .. لانّو التوب الاوّل اللي اشتريته - الازرق نيلي وو عليه وردات بيض - هاد ريم كان بدها متلو على اخضر و للصراحه هي اقنعتني اشتريه من كتر ما تغزلت فيه :p

فكرتك رح تجيبيلي اياه هديه رحتي اشتريته الك :lol:

لا جد بشرفك كيف ... بتجنن ما :sosweet:

ooopss
31/10/2008, 18:45
شوش , ماتعزميني ؟:frown:بالصدفة شفت الموضوع
بدي بلوزة لونها زهرية أو وردي أو من هالمشتقات أنا :pos:

مو بهاد الموضوع عم توزعو تياب كادويات:o

The morning
31/10/2008, 18:48
فكرتك رح تجيبيلي اياه هديه رحتي اشتريته الك :lol:

لا جد بشرفك كيف ... بتجنن ما :sosweet:
مافي فرق يعني أنا و انت واحد :cy:

The morning
31/10/2008, 18:52
شوش , ماتعزميني ؟:frown:بالصدفة شفت الموضوع
بدي بلوزة لونها زهرية أو وردي أو من هالمشتقات أنا :pos:

مو بهاد الموضوع عم توزعو تياب كادويات:o
انت اوّل المعزومين ديما بس هداك المحل انا ما قلتلك عليه لانو فكرتك مقاطعه البضائع الاميركيه :o .. يعني انتو جماعه المنبر الواحد مابيعرف شو ممكن تكونو اخدين مواقف و هيك بس انت على راس قائمه المعازيم . و دققيلي على كلمه المعازيم يعني بعزمك تجي معي تروحي شوبينغ معي بس اكيد اكيد مش عم نوزع هدايا على الناس يعني بقدر قلّك متل ما قلت لريمي انّو انت و انت واحد و بتقدري بايتها لحظه تفوتي عغرفتي و تستحلي اللي بدك ياه و مقدّم :lol: ..
أمّا اذا عم تدوري لتشتري انت شي لونو زهر و هيك بساعدك المسا بس ارجع لانو هلئ يعني طالعه عالجامعه , رح البس التياب الجداد اللي جبتهم من ستيف اند بيري و ما ورجيتكم ياهم بعد ..
الشمـس ساطعه :yahoo:

Roaa
31/10/2008, 19:44
رؤى اليوم كسرت ميزانيتها:cry: .. بس الشتوي حلووو:oops:

كملوو كملوو صبايا ..

jano.
31/10/2008, 19:51
ياعيني عالرواق!!
بتفوتو عمحل واحد وبتلاقو الي بدكن ياه!
يعني بجد كسرتن القاعدة.... واو!
ليش أنا حظّي المعتّر ما بيجبلي الّا الي بتمشّيني ماراتون بين المحلّات لترضى بشي قطعة تياب؟؟ آآ :jakoush:

صحيح انا شو مفوّتني لهون؟:shock:

The morning
01/11/2008, 02:36
ياعيني عالرواق!!
بتفوتو عمحل واحد وبتلاقو الي بدكن ياه!
يعني بجد كسرتن القاعدة.... واو!
ليش أنا حظّي المعتّر ما بيجبلي الّا الي بتمشّيني ماراتون بين المحلّات لترضى بشي قطعة تياب؟؟ آآ :jakoush:

صحيح انا شو مفوّتني لهون؟:shock:

مع الوقت بس تصير الوحده تعرف المحلات و الماركات الي بتعجبها بتصير الامور اسهل طوّل بالك :p

saman
01/11/2008, 02:58
احم احم ...:pos:
حدا بدو ياني روح معو اعمل شو بينغ ....منشان ...:oops:

احمل الكياس ! :o

jano.
01/11/2008, 03:38
مع الوقت بس تصير الوحده تعرف المحلات و الماركات الي بتعجبها بتصير الامور اسهل طوّل بالك :p

بس هالشي اذا كانت البنت فعلاً بدها تشتري تياب :lol:
في شغلة لازم يعرفها الشب الي بيروح مع البنت للشوبينغ، أنو الشوبينغ هوي سيجارة نسائية.. اذا اخدت هالشي بعين الاعتبار رح تفهم لشو في بنات بيظهر الشوبينغ عندن كأنو رياضة أو دافع لرياضة المشي، وبنات بيكون الشوبينغ عندن كانو شي ضروري لتنسى هم الشغل أو الجامعة يلي بفترة الصبح والضهر وتقدر ترجع عالبيت مصحصحة، متل فنجان القهوة عالصبح تماماً...
وبنات بتعمل شوبينغ لتقدر تتباها بتيابا الي اشترتهن بالشوبينغ الي مضى وتتمشى فين باكبر قسم ممكن من سوق المدينة، هادا بيجي تقريبا بين كل شوبينغين فعليين انشرى فين تياب وبيتسمّى بلغة البنات بـ "الشوبينغ التجريبي لتياب الشوبينغ الماضي":lol:

يعني متل ما الفوتبول بيهمك وبتتابعو مع انو مو بالضرورة تكون مشارك بالمباراة، نفس الشي التسوق عند البنت،... هاي شو بيسمّوها المختصين والمحللين النفسيين؟ يمكن أمور غريزية أو هيك شي... والله نسيت:lol:.. المهم لا تتذمّر وتقبّل الأمور بديمقراطية يا شبّ...

وياميرو اذا طلعت مع البنات عالشوبينغ لا تنسى تاخد معك شي كتاب للمطالعة او شي مسبحة تتسلى فيها أثناء الإقامة المطوّلة بكل محل من محلات السوق، ولا تنسى تسأل وتتأكّد من المحلات الي بتروحلا البنت اذا كان فيها تلفزيون أو كافيتيريا جوا المحل او شي آلة قهوة :clap: ترا رح تملّ ها...

وأفضل ما نختم به حديثنا هو القول المشهور "إنّي أرى في الشوبينغ حياة"

The morning
01/11/2008, 08:43
بس هالشي اذا كانت البنت فعلاً بدها تشتري تياب :lol:
في شغلة لازم يعرفها الشب الي بيروح مع البنت للشوبينغ، أنو الشوبينغ هوي سيجارة نسائية..

لا شكلك فهمان اللعبه تمام كتير ..
فعلا متل السيجاره .. فشّه خلق و كلما كانت الوحده مدايقه اكتر بيكترو الغراض ترا ها :p .. مابعرف اذا الكل هيك بس يعني انا هيك .. يعني بعصّب منّك بدال ما نتخانق بقوم بروح شوبينغ بشتري بشتري بشتري بعدين ممكن رجّع اغراض و خلّي اغراض و لكن المهم انو فشيت خلقي ..
و هيك صار مبارح و مش ناويه رجّع شي :pos:

marioma alghzayala
01/11/2008, 11:23
اي مبارح رحنا انا وميمو وسارا ع باب توما وعملنا شوبينغ ..:p

روحوا كبوا حالكن ... محلات وموسيقى وريحة حلوي ... اي حلو عنا ياه :o..

بس حلوين كتير التياب وستايلش .. ومريوم قرررت تروح مع شوش بما انو نحنا اولموست عنا نفس التياب :lol:

روعة1
01/11/2008, 11:51
انو والله الاواعي بأمريكا حلوة.. :o

هون باستراليا نادرا ما لاقي قطعة تعجبني بمحلات معينين ( و مو دائما بلاقي طلبي طبعا)... و يعني ما عندي ولا ماركة مفضلة لانو
كل الاواعي ما بتخرط مشطي هل الاد هون.. منشان هيك لما انزل ع سوريا بنزل ع باب توما
و بفش خلئي هنيك.. :lol:
اي مبارح رحنا انا وميمو وسارا ع باب توما وعملنا شوبينغ ..////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

آمان يا ربي آمان.. الشوبينغ بباب توما غير شي.. :cry:

وياميرو اذا طلعت مع البنات عالشوبينغ لا تنسى تاخد معك شي كتاب للمطالعة او شي مسبحة تتسلى فيها أثناء الإقامة المطوّلة بكل محل من محلات السوق، ولا تنسى تسأل وتتأكّد من المحلات الي بتروحلا البنت اذا كان فيها تلفزيون أو كافيتيريا جوا المحل او شي آلة قهوة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ترا رح تملّ ها...

اي من هي الناحية مية مية الكلام نظامي.. :lol:
انا لما تكون الميمة او الاخت الكبرى طالعين ليتسوقوا بتشاهد..
شنو صعي انا بحب اني اشتري اواعي و ما بوفر شي ازا عجبني.. بس بنفس الوقت بكره افتل كتير..
و مالي خلئ ..

فانو عن جد اي حدا بدو يطلع مع اي بنت ع السوق لازم يعمل بنصايحو.. :p

The morning
02/11/2008, 05:37
رؤى اليوم كسرت ميزانيتها:cry: .. بس الشتوي حلووو:oops:

اخ من الـشتوي .. كل شي بالشتي حلو .. اللبس حلو البرد حلو الاركيله حلوه .. كل شي بالشتي دافي ..

ِAbu Alzooz
02/11/2008, 09:32
شو بس شوش بتخادكون شوبينغ
و ابو اللول كمان
تفضلو هون نحن ما عنا محلات متخصصة

كلو تبع كلو يعني سبورات و طقوم و هيك شي رفع :o

هادا من اهم المحلات يلي عنا

لك قرررررررررررررررررررررررر رررررب جرررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررب

الرخصــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــة فرصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــة

Reemi
02/11/2008, 12:19

يعني بنفهم من هالحكي انو انت بتروح مع رفيقتك وقت بدها تعمل شوبينغ :?

وينو فادي يجي يتعلم :pos::cry:

yamen_h
14/11/2008, 11:50
انا اكره الشوبينغ جدا جزيلا....

بنزل من اول او تاني محل بشتري ... وطبعا اول محل هو magilla اللي اكيد اكيد كل ما بفوت لعندن رح اشتري ...

باقي الماركات هون ما بحبا ابدا ...

وطبعا في شغلة كتير مكيف عليها .... خالتي بهولندا متعاقد معها انا ... عندن هنيك 3 ماركات بيجننو ..مرتبين حسب الاولوية ..
(w e) بتجنن ما طبيعية الموديلات اللي عندن ...
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// cars jeans
forecast

متفق معها بتبعتلي دايما من هنيك ... وهكذا بريح حالي من عناء الاسواق الممل ...

بالمناسبة مبارح اشتريت من ماجيلا بلوزة زهرية شي فاخر ... ( جلسي انتي وياها وياها ... شو الشباب ما بيلبسو زهري يعني ؟؟ ) :pos:

شو مشان اني عزمت حالي عالشوبينغ مع النسوان ...

:sly:

Reemi
14/11/2008, 15:28
بالمناسبة مبارح اشتريت من ماجيلا بلوزة زهرية شي فاخر ...

هوي صحي شو ما لبست بيلبقلك ... بس انو يعني :sick:

jano.
14/11/2008, 16:17
يعني بنفهم من هالحكي انو انت بتروح مع رفيقتك وقت بدها تعمل شوبينغ :?

وينو فادي يجي يتعلم :pos::cry:

بطّلنا الصنعة :lol:
واجبي هلا صار إني حذّر الشباب... كيفو أبو الفوف :hashish:

(w e) بتجنن ما طبيعية الموديلات اللي عندن ...

:deal:

yamen_h
16/11/2008, 11:13
يا عيني على ربك يا اورهوي .... عنجد موديلاتن كتييييييير حلوة ... ياريت لو بيفتحو بسوريا شي فرع ... :cry:

zen
16/11/2008, 23:47
عسيرة الشوبينع بحب بنيتون وتروسارد
:p
شو وبعمل شزبينغ معكون

مايسترو
17/11/2008, 23:53
انا انا بدي روح

وين لح تاخدوني؟

المحارب العتيق
28/11/2008, 04:59
أسوء أزمة أقتصادية ممكن تضرب العالم . لما بيفكروا البنات يوقفو الشوبينغ
هون باستراليا نادرا ما لاقي قطعة تعجبني بمحلات معينين ( و مو دائما بلاقي طلبي طبعا)... و يعني ما عندي ولا ماركة مفضلة

روعة . بأستراليا الستايل بيختلف عن كتير من مناطق العالم بس حتى يكون ستايلك أورجينال على طول أشتري من الماركات الطليانية أو الأسبانيية اذا كنتي بتلبسي السبور . والفرنسية طبعا جزيلا اذا كنتي بتهتمي بالشيك

The morning
28/11/2008, 08:32
احم احم ...:pos:
حدا بدو ياني روح معو اعمل شو بينغ ....منشان ...:oops:

احمل الكياس ! :o
طبعا كل الشباب معزومين يحملو كياس ولو انو يعني ما بدكم عزيمه يا رجل :lol: ..

اي مبارح رحنا انا وميمو وسارا ع باب توما وعملنا شوبينغ ..:p

روحوا كبوا حالكن ... محلات وموسيقى وريحة حلوي ... اي حلو عنا ياه :o..

بس حلوين كتير التياب وستايلش .. ومريوم قرررت تروح مع شوش بما انو نحنا اولموست عنا نفس التياب :lol:
مرااااااموش ..
أنت أوّل حدن بدي اخده معي نروح شـوبينغ و نشتري و ناكل ايس كريم و ستاربكس شي تسالي كتير انت بس تعي و شوفي .. يم يم ..
بعدين شو مشان الجكر باب توما اي و ئيزا :frown:

آمان يا ربي آمان.. الشوبينغ بباب توما غير شي.. :cry:

:o:lol::o !

fernanda bachchan kfoury
28/11/2008, 11:51
انا انا انا انا كمان خدوني معكون
بموت بشي اسمو شوبينغ انا

بعدين امير شو هي تحمل الكياس؟؟ فكرتك رح تدفع حئون للاواعي :frown:

إشراقة النور
14/12/2008, 21:15
شكرا شوش
تحياتي :D

sandra
14/12/2008, 21:50
أحلى شي بالدنيا الشوبينغ :clap:
امبارح عملت شوبينغ واليوم ما طلعت بال اس ام اس الجايي من البنك مشان ما ارتعب :o
صحيح صبايا ... هالسنة لاحظت انو لون الفوشي رجع بالشتا :?... عندكن نفس الشي

Barleb
25/01/2009, 15:03
و مشان كنزة فضية من ستيفانيل .. و جينز أرزق من Jack and jones

وسبدرين بيضا من K Swiss

raneem1981
25/01/2009, 18:31
بدي اعرف هالمحلات الي بتحكوا عنها وين موجودة

The morning
25/01/2009, 18:34
بدي اعرف هالمحلات الي بتحكوا عنها وين موجودة
في كلّ مكان و زماان :lol: .. كلّ ٌ حسب مكان تمركزه ..

raneem1981
26/01/2009, 00:03
شكررررررررررررررررررررررر ررررررررررررا

raneem1981
26/01/2009, 00:04
شكرا على الرد

suzaan
26/01/2009, 15:33
بدي كون معك

بتاخديني ؟؟

The morning
26/01/2009, 15:40
بدي كون معك

بتاخديني ؟؟
مع مين معي انا ؟؟ اي ميه أهلا بس شوفي بدّك تحملي أكياسك لحالك من هلئ :frown: ..

يلّا ورجينا زوقك و شو رح تختاري ؟

The morning
26/01/2009, 15:42
و مشان كنزة فضية من ستيفانيل .. و جينز أرزق من Jack and jones

وسبدرين بيضا من K Swiss
مبـــروووك .. عقبال طقم العرس يا رب (8

suzaan
26/01/2009, 15:51
رح أشتري فستان أسود منقط بالأبيض وكتير حلو عاجبني

شو رأيك حلو؟؟

صحيح ماقلتيلي شو بدك تشتري ؟؟

The morning
14/02/2009, 08:27
رح أشتري فستان أسود منقط بالأبيض وكتير حلو عاجبني

شو رأيك حلو؟؟

صحيح ماقلتيلي شو بدك تشتري ؟؟

همممم .. عندك صوره تورجينا شكلو للفسـتان ؟؟

و انا رح ورجيكي شو اشتريت مبارح بعد شوي ..

The morning
14/02/2009, 08:37
مبـارح كان عطـله \ عـيد ميلاد المـسيو لينكون و هاد من عنـّا من الحاره يعني مو قليله شغلته بنوب فكـان عطله - رحت حملت حالي و سرحت انا و صديقه الي .. رحنا عمـول بـعيد بحبه كتير بس بعيد :cry: ..
المهم بقى كانت الرحله حافله ..
اشـتريت 2 توبس او يعني كنزات سـبور على مدري شلون .. و جاكيت و هممم .. و اشتريت قطع فخـّار مكتوب عليها بالصـيني :sosweet: .. و طـاقيتين - و تذكرت مراموش :cry: - و و و ..

اشــتريت متل هاد الـبوط بس على غااامـق بني غاامق :

انـّو ما معقول قديش صاير موضى هالموديل :? ! انا لما كنت طفله كتير كنت حب البس متل هاد لانو روبن هود او شي سوبر هيرو من اللي كنت معجبه فيهم كان يلبس متله .. بس ما كنت لاقي منـّه بالاسـواق .. فانـّو صاير موضى السـني ..

اي و هـيك تـسليت كومايات كمان و حملت رفيقتي الاغراض كونها قررت تتصالح مع الازمه الاقتصاديّه و ما تـشتري شي :lol: ..

The morning
14/02/2009, 09:03
صحي و اشتريت سـاعه بيـضا عليها المـاسات صغار و هيّ قطرها كـبير شـوي .. كتــييير حلوه .. بس الارقام فيها مو ترقيم روماني :frown: .. انو بس تغاضيت عن هاد المـوضوع لانّـو السـاعه كانت نازله على رخصه و بذلك يعني قلت انا بشوف الارقام و بتخيلها رومانيّه :p - ما قدرت لاقيلها صوره عالنت ورجيكم ياها

The morning
25/06/2009, 08:27
اليوم أم الشوش ضاربتها علاويه و جايبه بوتس للديزاينر مايكل كورس Michael Kors 8) من عند Von Maur ..

بوتس(( Brandy boots )) للجامعه بس انـّو شغله عالواقع (( جلد شامواه من برا و جوا ))

نترككم مع حدث الاسبوع في بيتنا :lol: :