-
PDA

عرض كامل الموضوع : جوله سـريعه ببعض اللوحات من High Renaissance in Itally

The morning
28/10/2008, 08:24
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
Artist : Leonardo da Vinci
Title : Last supper
Date: High Ren in Italy
Medium : fresco

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Artist : Leonardo da Vinci
Title : Monalisa
Medium : Oil on panel

The morning
28/10/2008, 12:01

Artist : Rapheal
Title : The small cowper Madonna
Date: High Ren in Italy عصر النهضه المزدهر في ايطاليا
زيتي Medium : Oil on panel

Artist : Rapheal
Title : School of Athens - مدرسه اثينا
Date: High Ren in Italy عصر النهضه المزدهر في ايطاليا
على الحائط Medium : Fresco

marioma alghzayala
28/10/2008, 12:29
حفظتن انا :o..

بس رائعين ..ثانكس مراموش .. :D

وناطرين الكمالي :gem:

MaTyA
28/10/2008, 12:39
حــلو ..

معك .. كملي

The morning
28/10/2008, 12:50
هدول اللوحات - و قدون عشره - عندي فيـوّن بكرا فحـص و مريومه و ريمي كانو عم يسـمعولي :clap: ..

The morning
28/10/2008, 12:54

Artist :Michelangelo
Title : Petia
Medium : marble sculpture
تفاصيـل في العمل :

__________________________________________________ _________________________

Artist : Michelangelo
Title : David
Medium : Marble

تـفاصيل في العمل :

fernanda bachchan kfoury
28/10/2008, 20:12
حلوين كتيييير اخدت معظم اللوحات

كملي

The morning
28/10/2008, 23:58
الاقـسام من تحت لفوق بالتسلسل :

spreation from dark to light
Creation
Spreatin earth from water
The creation of Adam
The creation of Eve
The triumphal of eve and Adam
The Noah's
The Flood
Noah Drank////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Artist :Michelangelo
Title : the sistine chapel
Date: High Ren in Italy عصر النهضه في ايطاليا
Medium : Fresco رسم على سقف

Abu ToNi
29/10/2008, 00:06
زوق عالي واختيارات موفقة .. من فترة كان عندي لقاء مع شخص عايش بايطاليا .. كنت عبحكي معه على ايطاليا وفنانينها والاعمال اللي فيها .. وبقلبي عبحسده (( مع انه الحسد مش شي منيح )) على النعمة وعلى الشي اللي عايش فيه .. عندي تصوّر بان ايطاليا عبارة عن معرض ضخم ومتكامل ..موضوع كتير فكرته موفقة خصوصا بالحكي على مجموعة غير من منتهية من الاعمال ..

بشعر بالزعل والاهانة وقت بتصفح الانترنت العربي وبشوف ملزوق باسم مايكل لقب (( الكافر ))
فعلا شيء مؤسف بأننا منتكلم لغة .. قومها يكرهون الجمال .. فعلا شي مخزي ومؤسف

** استفسار : اذا واحد بده يطالب المشرف بثبيت موضوع بقسم المشرف هوي القائم عليه شو يعميل ؟!

The morning
29/10/2008, 00:27
زوق عالي واختيارات موفقة .. من فترة كان عندي لقاء مع شخص عايش بايطاليا .. كنت عبحكي معه على ايطاليا وفنانينها والاعمال اللي فيها .. وبقلبي عبحسده (( مع انه الحسد مش شي منيح )) على النعمة وعلى الشي اللي عايش فيه .. عندي تصوّر بان ايطاليا عبارة عن معرض ضخم ومتكامل ..موضوع كتير فكرته موفقة خصوصا بالحكي على مجموعة غير من منتهية من الاعمال ..

فـعلا , عندي أقارب عايشين بايطاليا و قريب جدّا من الفتيكان .. عطول بقلهم انّو الله بيعطي الحلاوه للي مالو سنان :jakoush: ..
بالنسبه للموضوع فمتل ما سـبق و قلت اجت فكرته من أنّو كان عندي فـحص فيهم - طبعا مع بعض القصص و الحكيات حول كل لوحه بس يصعب عليّ تماما ترجمه و كتابه كلّ ما هنالك عن كل لوحه على حدن لذلك جمعتهم كلهم بموضوع واحد كـلمحه سـريعه يعني للي مستعجل و ما عباله يـفوت يقرا عشر سطور ليوصل للشي اللي عم يدور عليه يعني هاد الموضوع order to go او drive through مثلا :lol:

هاموش :
اختيارك لمايكل انجلو لحاله بدل على رقي فني عالي
مايكل احد اكتر الشخصيات عظمة ورقيا في نظري .. فنان قليل ما تأنجب البشرية مثيل اله
بشعر بالزعل والاهانة وقت بتصفح الانترنت العربي وبشوف ملزوق باسم مايكل لقب (( الكافر ))
فعلا شيء مؤسف بأننا منتكلم لغة .. قومها يكرهون الجمال .. فعلا شي مخزي ومؤسف

لكلّ نظرته اللي ما بنقدر كتير نلومه عليها كونها بتختلف عن نظرتنا للامور و لكن قريت مؤخرا قصّه و لوحه لمايكل انجلو كتير حزين فيها و يبدو أنّو مو من هلئ الناس بتتهمه بالكفر او بتأشّر عليه .. مايكل انجلو من العظماء و اللي قدراتهم شوي فوق الطبيعه و المعرف عن هيك ناس دائما انّو بيكونو محط انظار و الناس بتنظرلهم باختلاف , على كلّن بركي بنحكي بالمـوضوع ضمن موضوعك القديم تبع مايكل انجلو - يعني نتوسّع بالحكي عن حياته و انعكاسها على لوحاته و فنّه ..

** استفسار : اذا واحد بده يطالب المشرف بثبيت موضوع بقسم المشرف هوي القائم عليه شو يعميل ؟!

هههههه ! بنطلب من اللي بيوافق على التثبيت يرفع ايده و يخبرنا :lol:

اممي
29/10/2008, 02:21
هههههه ! بنطلب من اللي بيوافق على التثبيت يرفع ايده و يخبرنا :lol:

رافعن لفوووووووووووووق ....للتثبيت
بس ياريت شي قصة او خبرية او اي معلومة عن كل لوحة لان 4 كلمات ماراح يلخصو هيك اعمال:D

The morning
30/10/2008, 06:24
رافعن لفوووووووووووووق ....للتثبيت
بس ياريت شي قصة او خبرية او اي معلومة عن كل لوحة لان 4 كلمات ماراح يلخصو هيك اعمال:D

سلامات اممي ,
أكيد أربع خمس معلومات مش رح بيحكو كتير عن اللوحه بس متل ما سبق و ذكررت هالموضوع للمستعجلين :p ..

:D