-
PDA

عرض كامل الموضوع : مهرجان اوسكار الكليب


hanone
23/08/2005, 12:35
اختتمت مساء السبت فعاليات الدورة السادسة لمهرجان أوسكار الفيديو كليب، التي أقيمت تحت شعار "الفيديو متعة الفن الجميل" والتي اعتبرها النقاد والمتابعون أضعف دورات المهرجان وأقلها من حيث المشاركة. وكان المهرجان قد شهد الكثير من الاعتراضات بعد إعلانه عن تكريم نانسي عجرم في حفل الافتتاح، وهو القرار الذي تم إلغاءه، حيث تم تكريم النجوم فيروز وصباح وفريدة فهمي والشاعر عبد الرحمن الابنودي والموسيقار عمار الشريعي والمخرج شكري أبوعميرة، كما كرم أسماء الراحلين فريد الأطرش وفايزة أحمد ومحمد رشدي.
هذا وقد حصل المطرب العراقي ماجد المهندس على جائزة أفضل مطرب عربي عن أغنية "واحشني موت" وحصلت اللبنانية نجوى كرم على جائزة أفضل مطربة عن أغنيتها "باهواك" ، في حين حصل السعودي جواد العلي على جائزة أحسن مطرب عربي صاعد عن أغنية "حلو التقاسيم".
وفي مسابقة الدويتو حصل المطربان الكويتيان عبد الله الرويشد ونوال على جائزة أفضل أغنية مشتركة مصورة عن "اعذريني" ، بينما حصلت المخرجة اللبنانية نادين لبكي على جائزة أحسن إخراج أغنية مصورة عن أغنية "أه ونص" للبناني نانسي عجرم.
وفي مسابقة الأغنية المصرية حصل المطرب المصري إيهاب توفيق على جائزة أحسن مطرب مصري عن أغنيته المصورة "لا داعي" وفجرت المطربة والممثلة عزة بلبع مفاجأة بحصولها على جائزة أحسن مطربة مصرية عن أغنية "تحت الشباك" وهي أغنية من التراث المصري القديم تم توزيعها بأسلوب حديث، بينما حصلت المطربة الشابة سمر على جائزة أفضل مطربة مصرية صاعدة.
وشهد حفل الختام منح جوائز تقديرية للمطربين مدحت صالح والتونسيان زين حداد ومنيرة حمدي واللبناني وائل كفوري. يذكر أن المهرجان تنظمه وزارتي الثقافة والسياحة المصريتان وقد أقيمت فعالياته للمرة الأولى هذا العام بعيدا عن مدينة شرم الشيخ التي كان يقام بها طوال دوراته الخمس الماضية.



مبروك لحبيب قلبي وائل :hart:

Syria Man
23/08/2005, 13:27
شكراً هنو عالخبر
وألف مبروك الك ولوائل
:D :D :D :D :D

hanone
23/08/2005, 13:58
الله يبارك فيك يا رب

zen
23/08/2005, 14:05
وحصلت اللبنانية نجوى كرم على جائزة أفضل مطربة عن أغنيتها "باهواك"

:gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:
:sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: :sosweet: