-
PDA

عرض كامل الموضوع : انو استفتاء .. هيك .. يا اي يا لا ..

صفحات : [1] 2 3

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 22:58
انو هلا هوة عبارة عن تحدي الاستفتاء .. ليش ما ضروري تعرف .. ازا بدك صوت وازا بدك لا ..

بس انو .. اختصر الموضوع من عندك ويا اي يا لا .. ضروري جدا جزيلا .. وعاجل .. من هون لساعتين ..

بعميتكم .. عالصوت ب 5 .. والللي بجيب معو العيلة بيطلعلو شوال رز ببلاش ..

ناطرينكم شبيبة .. :p

VivaSyria
15/10/2008, 23:24
لاء طبعاً و100 لاء...

واضحة يمون كتير واضحة انو لاء...:larg:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:27
أنو .. بناء على ..نقاش بييني وبيين ساندرا بدنا رايكم بشي .. عم نتناقش كنا فيو .. مع عدم ضرورة معرفة الموضوع .. بقا انت و.. الهامك .. عالسريع بمعيتك .. :p

MaTyA
15/10/2008, 23:28
هات السؤال.. بتاخود الجواب :pos:

MaTyA
15/10/2008, 23:28
أنو .. بناء على ..نقاش بييني وبيين ساندرا بدنا رايكم بشي .. عم نتناقش كنا فيو .. مع عدم ضرورة معرفة الموضوع .. بقا انت و.. الهامك .. عالسريع بمعيتك .. :p

من ورا ضهري :jakoush:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:29
لاء طبعاً و100 لاء...

واضحة يمون كتير واضحة انو لاء...////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ممتاز .. شوف لقلك ..

هية الشغلة الها علاقة بالحلبية .. وعاداتهم .. بقا .. كل ما بزيدو الل .. " لا " .. بكون افضل بكتير ..

يلا بمعيتكم .. كل لا .. ب 10 .. ليرات .. والله يضاعف لمن يشاء .. :p

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:30
من ورا ضهري ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

انتي فيكي عرق .. شامي .. بقرا ركد بوشك عال " لا " .. لحتى تشوف .. سوس انو الحلبية .. كتير عندن هي العادة .. السيئة .. :p

sandra
15/10/2008, 23:30
ولا كذاب
ما دخل الحلبية بالقصة

..AHMAD
15/10/2008, 23:31
مبلا دخلهن

:p

وهي واحد الك يمان :p

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:32
كبير كبير .. أب حميد .. :gem:

MaTyA
شو القصة ..

انا ما بصوت ضد سوس

ام السوس شو بدك انتي يا غالية؟ :hart:

sweetbaby
ممتاز .. شوف لقلك ..

هية الشغلة الها علاقة بالحلبية .. وعاداتهم .. بقا .. كل ما بزيدو الل .. " لا " .. بكون افضل بكتير ..

يلا بمعيتكم .. كل لا .. ب 10 .. ليرات .. والله يضاعف لمن يشاء .. :p

l3yonk ymooon alf talb mtl haltlb wloooooo

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:33
متل ما قلتلك ابو حميد ..

ثكلتك الامة العربية جمعاء .. :frown:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:34
:gem:l3yonk ymooon alf talb mtl haltlb wloooooo

ثانكس ثانكس رتووش .. الوضع لهلا ممتاز .. في تقدّم ..

** بست بست . ناديلنا الشبيحة بمعيتك .. :p

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:34
شو القصة ..

انا ما بصوت ضد سوس

ام السوس شو بدك انتي يا غالية؟ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ولك .. الك شوالين .. رز .. وتنكة سمنة كمان روحي ..

يعدمني ياكي .. الهي .. :frown:

sandra
15/10/2008, 23:35
شو القصة ..

انا ما بصوت ضد سوس

ام السوس شو بدك انتي يا غالية؟ :hart:

لك نتيحة التصويت محسومة من طرفي أنو نعم :lol:
يعني حتى لو طلع لا فهو بالنهاية نعم لأن ما رح اعمل غير يلي بدي ياه :p

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:37
لك نتيحة التصويت محسومة من طرفي أنو نعم ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
يعني حتى لو طلع لا فهو بالنهاية نعم لأن ما رح اعمل غير يلي بدي ياه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يس .. كلاما صح .. قررت النعم بعد ما حسّت بالاحراج .. بالموقف ..

اما التصويت عم يدور حوالين العادة .. بقا ..مو مشكلة .. ممنطر .. :p

sandra
15/10/2008, 23:39
شلون بقا حولين العادة
كأنو التصويت هاد مالو علاقة بلي حكيناه عالمسنجر :shock:
يلا ناطرة القفلة لأفهم القصة

الباحثة عن الحرية
15/10/2008, 23:41
انا مع المدريدية .....وهي لا :larg:

شنو لأنو
15/10/2008, 23:41
:angel: :angel: نعم والف نعم :angel: :angel:

MaTyA
15/10/2008, 23:42
منك الها .. تصطفلوا

ماني مصوتة

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:44
والله بيني وبينك شنّو لأنو .. ماني مرتحلك بنوب .. ممممممم :jakoush:

..AHMAD
منك الها .. تصطفلوا

ماني مصوتة

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// نعم والف نعم ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الغريب طلع فيه خير اكتر منك .. بينتي عحئيئتك :frown:

..AHMAD
والله بيني وبينك شنّو لأنو .. ماني مرتحلك بنوب .. ممممممم ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لانو قال اي .. بتردحلو ... ولو قال لاء كنت بترتحلو :pos:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:45
الغريب طلع فيه خير اكتر منك .. بينتي عحئيئتك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ها ها .. بان بان عليك الامان .. .. شنّو لأنو لكان .. :jakoush:

مايا *
15/10/2008, 23:45
روحـ يا يمون إن شاء الله بيجي الي بباليـ و بيشوطك علـ القمر .. :lol:

طبعاً لاااا ّّ :p

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:46
كفو كفو اساكلي .. كفو .. :gem:

MaTyA
15/10/2008, 23:46
الغريب طلع فيه خير اكتر منك .. بينتي عحئيئتك :frown:

شو رايك تئعد ع جنب انت :frown:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:48
روحـ يا يمون إن شاء الله بيجي الي بباليـ و بيشوطك علـ القمر .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

طبعاً لاااا ّّ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي اي .. وصلني هيك طرطوشة .. من قبل ما نزل الموضوع ..

بس .. الا ما يكون في دعم من هون وهون .. :p

M i i i D O_Hamster
15/10/2008, 23:48
بتضطروني احياناً استخدم العنف ...

ازا سيادة الوالد ابو حميد .. قلبو طيب ما بدو يتصرف .. انا بتصرف .. وبعنف كمان :pos:

ويمان الارنب .. ازا بتقرب عابن العم شنو لأنو .. شاختك عالبلوعة :frown:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:49
ولك ميدو .. وشرفي بدك قتل .. 3 اصوات يا ظالم .. :jakoush:

..AHMAD
15/10/2008, 23:50
شو رايك تئعد ع جنب انت ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

فاعل خير انا :pos:

ازا سيادة الوالد ابو حميد .. قلبو طيب ما بدو يتصرف .. انا بتصرف .. وبعنف كمان ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ويمان الارنب .. ازا بتقرب عابن العم شنو لأنو .. شاختك عالبلوعة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يقبرني ربك ياحمش .. طالعلي مو بايدك :angel:

ولك ميدو .. وشرفي بدك قتل .. 3 اصوات يا ظالم .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لسا في كتيبة كاملة .. بدها اشارة مني .. انسحب اشرفلك :larg:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:52
ولك فشرت .. أيها .. المتكوكء في الرمال الصحراوية ..

سماع ولا .. ما تخليني لملك الشلة كاملة ها .. بزمانو حدا لعب نفس اللعبة وما طلطعلو معي .. بقا دير بالك .. :p

MaTyA
15/10/2008, 23:52
هههه احمد عم بتغش :lol:

قلبي معك ساندرا .. بس ما بقدر صوت .. بيعدمني يمان :o

بدي اعرف الشي بالاول .. وادا اقتنعت بـ انو نعم .. بيكون نعم .. ويسترجي حدا يعترض :sly:

..AHMAD
15/10/2008, 23:54
ولك فشرت .. أيها .. المتكوكء في الرمال الصحراوية ..

سماع ولا .. ما تخليني لملك الشلة كاملة ها .. بزمانو حدا لعب نفس اللعبة وما طلطعلو معي .. بقا دير بالك .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لايمت مفتوح التصويت ؟

ازا معو اكتر من 3 ساعات ... قبلان التحدي :p

هشام ابو شرار
15/10/2008, 23:55

ازا سيادة الوالد ابو حميد .. قلبو طيب ما بدو يتصرف .. انا بتصرف .. وبعنف كمان :pos:

ويمان الارنب .. ازا بتقرب عابن العم شنو لأنو .. شاختك عالبلوعة :frown:
ميااااااااااااااااااااااا ااااو................:aah:بخخخخخخخ

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:55
لايمت مفتوح التصويت ؟

ازا معو اكتر من 3 ساعات ... قبلان التحدي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يا سيدي .. التصويت مفتوح من هون .. لانتهاء يوم الجمعة المسا .. عالساعة 12 المسا بكون خلص التصويت .. ومنبقا منشوط .. :sly:

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:56
بعدين تعا لهون .. كل صوت هامستر .. بنص صوت .. شنو هامستر هاد ..

" ما يجيني حدا من جماعة حقوق الحيوان لها بمعيتكم .. " :p

أبو حـلب
15/10/2008, 23:57
نعم ، و إذا الشغلة إلها علاقة بالحلبية .. نحن هنـا :adal:
حلب الله حاميها

يمان Rooooonaldo
15/10/2008, 23:58
نعم ، و إذا الشغلة إلها علاقة بالحلبية .. نحن هنـا ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
حلب الله حاميها

اي اي .. كلكم هيك .. كبرّو .. بالخط .. نهايتكم ... معروفة ..

..AHMAD
15/10/2008, 23:58
ميااااااااااااااااااااااا ااااو................////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////بخخخخخخخ

ماااااااااااااااااااااااا اااااع :na3san:

:P

يا سيدي .. التصويت مفتوح من هون .. لانتهاء يوم الجمعة المسا .. عالساعة 12 المسا بكون خلص التصويت .. ومنبقا منشوط .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

طيب .. قبلنا التحدي لكن :pos:
بعدين تعا لهون .. كل صوت هامستر .. بنص صوت .. شنو هامستر هاد ..

" ما يجيني حدا من جماعة حقوق الحيوان لها بمعيتكم .. " ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

والله لتروح دعس وعجن .. جبت اجلك .. بايدك :p

يمان Rooooonaldo
16/10/2008, 00:09
شباب من هلا .. تنويه ..
على كل صوت لا ..

شوالين رز .. + علبة سمنة اصيل كبيرة ..

بيصلوك على باب البيت ... مع عدد 3 كاجو .. على طعم الجبنة \ الكتشب .. ايهما اطيب .. :p

souriana
16/10/2008, 00:12
لا والف لا بس ليش؟؟

أبو حـلب
16/10/2008, 00:14
اي اي .. كلكم هيك .. كبرّو .. بالخط .. نهايتكم ... معروفة ..

الغضب

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

YaSeR
16/10/2008, 00:17
النتيجة 6-6 ..

مين بيدفع اكتر لصوتلو ..

غير السمنة والرز والكازوز انا ما بفهم الا شندي

يمان Rooooonaldo
16/10/2008, 00:18
لا والف لا بس ليش؟؟

بس يوصلك الشوال والسمنة .. وحبات الكاجو .. ما بعود بدها ليش ..

اللي بعدو ..

أبو حـلب
16/10/2008, 00:18
النتيجة 6-6 ..

مين بيدفع اكتر لصوتلو ..

كازوز ستيم أحمر لعيونك .. :gem:

يمان Rooooonaldo
16/10/2008, 00:22
النتيجة 6-6 ..

مين بيدفع اكتر لصوتلو ..

ولك اب اليسر .. له .. والحارة الوحدة شو شغلتا ..

Marooshe
16/10/2008, 00:27
يمووون يمووون
مع اني بحبك كومايات بس انا صوتي دايما نسائي :p

يمان Rooooonaldo
16/10/2008, 00:31
بووووووووووز مروووش ما دخل نسائي .. انا اعترض .. :frown: