-
PDA

عرض كامل الموضوع : يا أجمل الناس

MadMax
14/10/2008, 20:37
أغنية قديمة ..و مو كتير معروفة ..... لربيع الخولي
كنت عم اسمعها من شوي ...و حسيت فيها جملة لحنية ظريفة ... متل كل ألحان نور الملاح

فحبيت تسمعوها معي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يا أجمل الناس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Marooshe
14/10/2008, 22:20
حلوي حلوي.... حبيتا :sosweet:

ثانكيو سمووور

عاشقة n
15/10/2008, 00:06
يسلمو الاغنية كلش حلوا تحياتي الك

مايا *
15/10/2008, 02:27
ئـــال مو كتير معروفة ..

لك هاد ربيعـ كان فارس أحلامي , وأنـــا طفلة :oops:

عن جد .. :lol:

قرصان الأدرياتيك
15/10/2008, 03:49
لك هاد ربيعـ كان فارس أحلامي , وأنـــا طفلة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بس ترهبن وترك الدنيا وما فيا...

satoman
15/10/2008, 07:52
تحياتي الك ابو سمرا كتير حلووووووه ولك من وين بتجيب هالنكشات

MadMax
15/10/2008, 11:38
حلوي حلوي.... حبيتا :sosweet:

ثانكيو سمووور
اي .. هي هدية الك مروووووش :D

MadMax
15/10/2008, 11:42
يسلمو الاغنية كلش حلوا تحياتي الك
مية هلا ..:D
ئـــال مو كتير معروفة ..

لك هاد ربيعـ كان فارس أحلامي , وأنـــا طفلة :oops:

عن جد .. :lol:
اي معروفة عندك ... لأنو فارس أحلامك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ويحد سوري
15/10/2008, 12:36
مو هدا لي جاب سيرتوا مرة زياد الرحباني بحوار العمر؟؟
و صار راهب ؟؟؟ بو ميتور البطح؟؟

الغنية جد حلووة
:D

MadMax
16/10/2008, 13:15
بس ترهبن وترك الدنيا وما فيا...
مو هدا لي جاب سيرتوا مرة زياد الرحباني بحوار العمر؟؟
و صار راهب ؟؟؟ بو ميتور البطح؟؟

بصراحة .... بأيامو ما كنت طيقو ..
بس إذا سمعناه هلأ ..... بجو أغاني هالأيام .........رح نلاقيه بجنن

MadMax
16/10/2008, 13:16
تحياتي الك ابو سمرا كتير حلووووووه ولك من وين بتجيب هالنكشات
نورت خيو ...:D

قرصان الأدرياتيك
16/10/2008, 19:31
بصراحة .... بأيامو ما كنت طيقو ..
بس إذا سمعناه هلأ ..... بجو أغاني هالأيام .........رح نلاقيه بجنن
أنا كمان كنت أسمع فيه وطنّش، بس بسنتي الأخيرة بجامعة الكسليك شرّف حضرتو وكان لابس الأسود، بعد ما عطى أملاكو للفقراء وترك قسم منيح منّا لأمّو بشان معيشتا. وانتمى للرهبنة البلديّة المارونيّة.
تعرّفت عليه وهو إنسان متواضع جداً وكان يزعل بسرعة إذا حدا نادالو باسمو القديم، وكان يقول: ربيع القديم مات هلا أنا واحد جديد. بس للأسف ما بتذكّر اسمو الجديد (الرهبانيّ).
هلا عم يشتغل أكتر شي على التراتيل وعم يستفيد من موهبتو بالحقل الديني.
الله يعطينا هيك قلب وهيك شجاعة إذا كانت للخير والسّلام!

manar najm
13/01/2009, 10:13
بعتقد انو ما عندو مشكلة ابدا جدا يقللو ربيع
لانو اسمه بالفايس بوك ربيع الخولي مش الأب طوني الخولي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
يا جماعة الخير..مع احترامي انا حاسة انو آكل صواب ماكن(قوي) تترهبن..ما حدا بيترهبن من ولا شي..يمكن حبيبته ماتت او شي..هالزلمي قمة الرومانسية ..بيذكرني بالفيلم الاميركي طيور الشوك
thorn birds,, يا آلهي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الفيلم كلو موجود عاليوتيوب..نحن بالنهاية بشر ..بنحب و بنغني و بنبكي و بنأله ما نشعر انه يحمينا..
it is all about us at the end,, most of the time,,

شمس

MadMax
13/01/2009, 13:31
بعتقد انو ما عندو مشكلة ابدا جدا يقللو ربيع
لانو اسمه بالفايس بوك ربيع الخولي مش الأب طوني الخولي
يا جماعة الخير..مع احترامي انا حاسة انو آكل صواب ماكن(قوي) تترهبن..ما حدا بيترهبن من ولا شي..يمكن حبيبته ماتت او شي..هالزلمي قمة الرومانسية ..بيذكرني بالفيلم الاميركي طيور الشوك
هلأ ما بعرف إذا آكل صواب ..
بس أنو من التمانينات و هو يقول أنو بدو يترهبن ... و رجع ترهبن بعد أكتر من عشر سنين ..
يعني إذا في صواب ... رح يكون صواب كتير ماكن ....ضل مأثر فيه أكتر من عشر سنين ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شمس

تشرفنا

nour333
13/01/2009, 13:43
أنا كمان كنت أسمع فيه وطنّش، بس بسنتي الأخيرة بجامعة الكسليك شرّف حضرتو وكان لابس الأسود، بعد ما عطى أملاكو للفقراء وترك قسم منيح منّا لأمّو بشان معيشتا. وانتمى للرهبنة البلديّة المارونيّة.
تعرّفت عليه وهو إنسان متواضع جداً وكان يزعل بسرعة إذا حدا نادالو باسمو القديم، وكان يقول: ربيع القديم مات هلا أنا واحد جديد. بس للأسف ما بتذكّر اسمو الجديد (الرهبانيّ).
هلا عم يشتغل أكتر شي على التراتيل وعم يستفيد من موهبتو بالحقل الديني.
الله يعطينا هيك قلب وهيك شجاعة إذا كانت للخير والسّلام!
يتزكر اختي لكبيرة كانت صارعيتنا فيه وكانت تقلنا انو فلسطيني مسلم
قام لا طلع فلسطيني ولا طلع مسلم
بس خطوتو كتير جريئه واكيد هو متصالح مع نفسو

MadMax
13/01/2009, 14:07
قام لا طلع فلسطيني ولا طلع مسلم

بعينك الله
هيي الحياة بشكل عام ... مليئة بالصدمات و النكسات
المهم تعرفي كيف تتجاوزيها :larg:

nour333
13/01/2009, 15:47
بعينك الله