-
PDA

عرض كامل الموضوع : كاظم الساهر - البوم ست الحلوات

Ms. J.A
29/09/2008, 00:12
مرحبا أخوية..
البوم كاظم الساهر الجديد ست الحلوات حيصير بالسوق هاليومين..
قدرت انزل 8 اغاني منو وحنزلهم هون
اللي عندي ست الحلوات ،، مع بغدادية (من كلمات نزار قباني)، علامك ، انسى ، هات حزنك ، تحب تدلع ،، أخيرا ،، ام الشيلة

ست الحلوات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :D
أخيرا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :D

والباقي برفع فيه عمالي :oops:

كذبك حلو
29/09/2008, 00:21
لككككككككك يسلمووووووووووووووووووووو وووو يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووو حبيب قلبي القيصر .مرسي كثير الك اختي
وينعاد عليك وعلى القيصر وعلى كل محبينه
ومرسي على الاغاني

Ms. J.A
29/09/2008, 01:11
لككككككككك يسلمووووووووووووووووووووو وووو يسلمووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووو حبيب قلبي القيصر .مرسي كثير الك اختي
وينعاد عليك وعلى القيصر وعلى كل محبينه
ومرسي على الاغاني
هلا حبيبتي
كل عام وانتي بخير :D

علامك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Kelo_Bzr
29/09/2008, 01:24
موعلمة .. :D

متل ما اتوقعنا .. انو كان بدو ينزل قبل شهر رمضان واجلها لوقت قبل العيد لينزل البومو عالسوق ..

ان شا الله يكون .. عقد الفترة اللي نطرنا فيها ..

ثانكيو انستي .. وناطرين الباقي :D

Ms. J.A
29/09/2008, 02:11
موعلمة .. :D

متل ما اتوقعنا .. انو كان بدو ينزل قبل شهر رمضان واجلها لوقت قبل العيد لينزل البومو عالسوق ..

ان شا الله يكون .. عقد الفترة اللي نطرنا فيها ..

ثانكيو انستي .. وناطرين الباقي :D
هلا استاز نورت
:D

مع بغدادية (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ورده بغداد
29/09/2008, 02:19
روووووووووووووووعه يسلمووووووووووووووووووووو وو

اسبيرانزا
29/09/2008, 03:46
اقتل نفسى حالا؟؟؟
لانى كنت راح نزلهون
ولانك امتعتينى حد الجنون

Ms. J.A
29/09/2008, 16:14
اقتل نفسى حالا؟؟؟
لانى كنت راح نزلهون
ولانك امتعتينى حد الجنون
سلامتك من القتل ازا الموضوع في ارواح
هلأ بحذفو :p

روووووووووووووووعه يسلمووووووووووووووووووووو وو
حياكي الله تعي كل يوم :lol:

هات حضنك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
تحب تدلع (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ms. J.A
29/09/2008, 17:22
صـدف البحر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ماخذ الروح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ام الشيلة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

souriana
29/09/2008, 17:37
كاظم هوي اله الاغنية العربية شكرا على الالبوم

fernanda bachchan kfoury
29/09/2008, 17:48
صوت وطلة وجمهور
احلى كاظم

يسلمو حبيبتي ع الالبوم
جاري التحميل

Ms. J.A
29/09/2008, 19:52
كاظم هوي اله الاغنية العربية شكرا على الالبوم

زلمة طيب كاظم
وصوتو رائع
وعجبني لقب " اله الاغنية العربية "
نوّرت :D
صوت وطلة وجمهور
احلى كاظم

يسلمو حبيبتي ع الالبوم
جاري التحميل
:D هلا
يوم عيد ميلاد كاظم الساهر شو بدك تعمليلنا مفاجأة ؟؟ :p

صور (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
عايل يالاسمر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
تحبني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Ms. J.A
29/09/2008, 20:26
طلعو الاغاني 12 مش 8!!
وهاي اخر وحدة عندي اياها ..

انسى العالم (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وفيما يلي (يعني فيما يجي بعدين) رح احط كلمات كل وحدة من هالأغاني

:oops:

marioma alghzayala
29/09/2008, 20:28
ثانكيوووووووووووووووووووو ووووووووووووو ...حلوي منك ام شريك :D

Ms. J.A
29/09/2008, 20:34
ثانكيوووووووووووووووووووو ووووووووووووو ...حلوي منك ام شريك :D
والله النور كلو حل هون !!
هلا خيتو
كلمات الاغاني :

مع بغدادية: نزار قباني
لم يبقى سوانا في المطعم. . .

لم يبقى سوى ظل الرأسين الملتصقين
لم يبقى سوى حركات يدينا العاشقتين
وبقايا البن الراسب في أعماق الفنجانين

بغداد تغوص كلؤلؤة داخل عينيك السوداوين
بغداد تغيب بأكملها رملاً, وسماءً ,وبيوتاً تحت الجفنين المنسبلين
بغداد , أفتش عن بغداد على أهدابك والشفتين
فأراها طيراً بحرياً
وأراها عقداً ماسياً
وأراها أمراة فاتنةٍ
تلبس قبعة من ريش
تشبك دبوساً ذهبياً
وتخبيء . . زهرة غاردينيا خلف الأذنين
بغداد !! وانت على صدري
شيء لا يحدث في الرؤيــا
من يوم تلاقينا فيها. .
صارت بغداد هي الدنيـــا

شال الكشمير على كتفيك يرف حديقة ريحان. .
يدك الممدودة فوق يدي أعظم من كل التيجان. .
عيناك امامي صافيتان.. صفاء سماء حزيران. .
وطفولة وجهك مقنعة. . أكثر من كل الاديان. .

ما دامت مملكتي عينيك فأني سلطان زماني. .
المطعم اصبح مهجوراً وأنا أتامل فنجانــي . .
ماذا سيكون بفنجاني؟
غير الأمطار وغير الريح وغير طيور الأحزانِ. .
تذبحني امرأة من بغداد تساوي ملك سليمان

اه ياحبي البغدادي . . اه ياجرحي البغدادي
لاغيرك يسكن ذاكرتي. . لاغيرك يسكن أجفاني
قد ماتت كل نساء الارض وأنت بقيت بفنجاني

fernanda bachchan kfoury
29/09/2008, 20:39
:D هلا
يوم عيد ميلاد كاظم الساهر شو بدك تعمليلنا مفاجأة ؟؟ :p

صور (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
عايل يالاسمر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
تحبني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ماتعتلي هم بعمل مفاجاة بتجنن انتي بس خبريني ايمتى عيد ميلادو وبتشوفي:larg:

Ms. J.A
30/09/2008, 01:21
ماتعتلي هم بعمل مفاجاة بتجنن انتي بس خبريني ايمتى عيد ميلادو وبتشوفي:larg:
اجاكي
هو بشهر 12
بحكيلك قبل بيومين عشان يكون معك وقت تحضري :lol:

ست الحلوات كلمات والحان كاظم الساهر
من زعل ست الحلوات ..وخلاها بدموعها تبات
تمطر مطرها الدمعات .. وتبللت المخدات
ويلي ويلي ويلي ويلي ويـــــل
من زعــــل ست الحلــــــــوات ....

أبعتلك أربع وردات وياهن أربع بوسات
الاولى على أحلى جبين والثانية على طرف العين
( والبوستين اللي فاضلين
آه خبيهم وين تحبين عالخدين أو أو أو
ويلي ويلي ويلي ويلي الويـــــل
من زعل ست الحلـوات ....

أكتبلك على كل وردة أحبك ... أحبك..
وأهمس في أذنك همسة لاتخبرين اللي بجنبك
أحلى بوسة لأحلى جبين والثانية على طرف العين
والبوستين اللي فاضلين
خبيهم وين تحبين ... عالخدين أو أو أو
ويلي ويلي ويلي ويلي الويـل
من زعل ســت الحلـوات ....

MadMax
30/09/2008, 01:40
أنا ما بطيق كاظم الساهر ..
بس هيك حابب قلك يسلمو

اسبيرانزا
02/10/2008, 17:35
بخصوص اغنية تحبنى

غير متاحة على الرابط

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// The file link that you requested is not valid.

ناصرشكري
03/10/2008, 06:44
شكرا على الالبوم ... تحياتي لكي:D

ناصرشكري
03/10/2008, 06:57
هاي الرابط مع تحياتي:D
اتحبني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اسبيرانزا
03/10/2008, 13:19
هاي الرابط مع تحياتي:D
اتحبني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نحن فى الالبوم الجديد يا زلمة

اتحبنى عمرها سنة مضت

انا اطلب تحبنى الجديدة من الشريط الجديد

لقيتها خلاص

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

was616im
03/10/2008, 13:39
حرام...هالالبوم مانو بالمستوى المطلوب .... عم ينزل المستوى تبع كاظم ... :pos:

ناصرشكري
06/10/2008, 06:01
انا بعرف انه هاي القديمه ...اسبيرانزا
لكن انا نزلت الاجمل ولا شو رأيك
على العموم هاي الالبوم كاملا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
من هنا الالبوم (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

satoman
06/10/2008, 06:06
بتمنى ماحدا يزعل بس مسوى كاظم تراجع عالصفر وين اليوم وين كاظم ايام زمان

ناصرشكري
06/10/2008, 06:30
اخي satoman
بالنسبة لوجهة نظري المتواضعة في هذا المسالة انا ارى ان كاظم الساهر فهو في ابداع دائم ويجب ان نحييه على طريقتة الجميلة في الابداع نحييه كذلك على الحانه الجميلة ونقول له اننا متعطشون لها دائما التجربة التي دخلها في لحن محمد شفيق تجربة جميلةلكن نتمنى من الساهر الا يكررها لانه ناجح جدا في الحانه وان كان لي ملاحظة عليه فهي واحدة وهي كاظم مؤخرا قد اصبح يهتم كثيرا بالغناء الخليجي لكن على حساب الاغنية العراقية يعني ارى انه اهمل الاغنية الطربية العراقية الجميلة.درب الالم.استعجلت الرحيل.والله دنيا.لذلك يجب الا يغفل عن هذا اللون الذي يتقنه ببراعة كبيرة لاعلى مستوى الالحان ولا على مستوى الاداء .
:deal:

satoman
06/10/2008, 06:36
اخي satoman
بالنسبة لوجهة نظري المتواضعة في هذا المسالة انا ارى ان كاظم الساهر فهو في ابداع دائم ويجب ان نحييه على طريقتة الجميلة في الابداع نحييه كذلك على الحانه الجميلة ونقول له اننا متعطشون لها دائما التجربة التي دخلها في لحن محمد شفيق تجربة جميلةلكن نتمنى من الساهر الا يكررها لانه ناجح جدا في الحانه وان كان لي ملاحظة عليه فهي واحدة وهي كاظم مؤخرا قد اصبح يهتم كثيرا بالغناء الخليجي لكن على حساب الاغنية العراقية يعني ارى انه اهمل الاغنية الطربية العراقية الجميلة.درب الالم.استعجلت الرحيل.والله دنيا.لذلك يجب الا يغفل عن هذا اللون الذي يتقنه ببراعة كبيرة لاعلى مستوى الالحان ولا على مستوى الاداء .
:deal:

بس انت برايك الاسطوره اللي حققها كاظم من 10 اعوام مابلشت تتلاشى لان الاعمال اللي قدما كانت ولاتزال اروع اعمال كاظم بس للاسف البوم كاظم اليوم غير زمان لان زمان كنا نسمع الالبوم كلو اليوم كنو شي كم غنيه بس وبشكرك كمان

اسبيرانزا
06/10/2008, 15:25
اللى نزل مستوى الشريط
ان فى كم اغنية باللكنة الخليجى اللى هى ما بتلاقى قبول جماهيرى
لكن الاغانى باللهجة المصرية هى الاروع بالشريط .....اخيرا ...مع بغدادية ..ست الحلوات
غامر كاظم ....ومغامرة ما نجحت كتير:pos:
لكن يكفى ان كاظم ما زال يحب الاجتهاد والاختلاف ...لذا ما بلوم عليه كتير

satoman
06/10/2008, 16:16
اللى نزل مستوى الشريط
ان فى كم اغنية باللكنة الخليجى اللى هى ما بتلاقى قبول جماهيرى
لكن الاغانى باللهجة المصرية هى الاروع بالشريط .....اخيرا ...مع بغدادية ..ست الحلوات
غامر كاظم ....ومغامرة ما نجحت كتير:pos:
لكن يكفى ان كاظم ما زال يحب الاجتهاد والاختلاف ...لذا ما بلوم عليه كتير

نحنا هون ماعم نلوم بس عم نقارن ومشكوره عالرد ومتل ماحكيتي كم غنيه بس

sliman
08/10/2008, 12:20
مشكورين شباب

saidettaki
12/10/2008, 03:56

لتحميل ألبوم كاظم الساهر
2008

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

was616im
12/10/2008, 10:11
انا كنت و لا زلت من عاشقي كاظم بس هالالبوم برايي فاشل و ضعيف كتير للاسف....شخصيا ما عجبني منوب :pos:

souriana
12/10/2008, 11:18
سمعت اغنية وحدة بس, لكن انا بضم صوتي لابن العم انو كاظم عم يرجع لورا والسبب برايي انو قصائد القباني اللي تعودنا نسمعها منو انتهت وصعب علينا نتقبل شي جديد والسبب التاني هوي انشغال كاظم باوبرا جلجامش

MadMax
12/10/2008, 13:22
دمجنا الموضوعين

saba n
21/10/2008, 19:23
شكرا على الالبوم...
حسب تفسيري المتواضع ابو وسام محبط من تدني اذواق الجمهور...واساءات شركة الانتاج:frown:...وحتى كيفية تعاطي الرأي العام بالعراق معاه...بالاضافة الى ابتعاده عن ناسه بالعراق...هلاشياء اثرت كثير بيه..وانعكست على نتاجه الفني...واللي يلاحظ ظهوره الاعلامي....راح يتأكد من كلامي....
وبالرغم من كل هلكلام.....يبقى مقارنة" بالاخرين على الساحة....اكيد الافضل ...(ابو وسام):sosweet:

شكرا على الموضوع...:D

اوف اف
29/10/2008, 04:06
حبايبي انتو تقولوا انو مستوى كاظم تراجع في كم البوم سابق

لكن البوم صور اللي يقول انه مو مستوى كاظم يكون ظالم لفن كاظم

لان هذا الشريط تقريباً نقدر نقول عليه مثل الجلسه لكن لانه واجه نقد

لان الالبوم ما فيه اغاني لنزار او كريم فأعتقد انو كاظم اضطر انو ينزل اغنيه مع بغداديه

انا اشوف انه كاظم يرضي جميع الاطراف سواء عربي او خليجي او شامي او مصري

وهذا الالبوم من اروع الالبومات خاصه ( انسى العالم _ اخيرا_ يا ماخذ الروح _ صور _ تحبني _هات حضنك )

وشكراً للجميع