-
PDA

عرض كامل الموضوع : Syrian Government Democracy

..AHMAD
12/10/2008, 01:37
تجربة فوتوشوبية بالكركترة ( هاي اجت من التفعيل بالكاريكاتير ) .. + التقنية المستخدمة (ماوس فايتة بالحيط .. )

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

باشق مجروح
12/10/2008, 02:48
كتصميم كتير حلوة ألوانو . بس كفكرة ووضوح مش كتير.
هيك رأيي.
ممروس ( مشكور بالفرنسي ) :D

..AHMAD
12/10/2008, 02:54
كتصميم كتير حلوة ألوانو . بس كفكرة ووضوح مش كتير.
هيك رأيي.
ممروس ( مشكور بالفرنسي ) ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هوي توقعت يكون العكس .. كوني مااقتنعت كتير بطريقة تنفيذ التصميم

هلئ الفكرة يفترض تكون واضحة .. لكن مع هيك تصميم ما رح توضح الفكرة

الخطوط البيضا اللي موجودة بالوجه .. هية عبارة عن تكميم .. محاولة فاشلة لتصوير الـ قماش مثلاً .. .وصلت هي مو ؟

طيب العين والانف والتم .. واضحين تماماً انهن مش الطبيعيين .. انما رسم .. انما بالصرماية بدها تطلع هيك تعابير ( بالتزامن مع الجملة الموجودة )

كما انو واضح المعالم المبهمة للوجه ..

وهيك بقا

وصلت سيدنا ؟

باشق مجروح
12/10/2008, 03:01
انو بدك تروق شوي أول شي . انا قصدي انو بتصاميم سابقة كنت انا انتقدت ألوان التصميم اما هلق شايف في تناسق بالألوان . بس لا يخلو الأمر من عجق مغطي على الفكرة الي بدك توصلها .

..AHMAD
12/10/2008, 03:09
انو بدك تروق شوي أول شي . انا قصدي انو بتصاميم سابقة كنت انا انتقدت ألوان التصميم اما هلق شايف في تناسق بالألوان . بس لا يخلو الأمر من عجق مغطي على الفكرة الي بدك توصلها .

:lol:
رايق رايق
اي معك جداً انو الالوان شوشت عالفكرة .. لهيك استطولنا بالشرح شوي .. فـ معجوقة كتير ..
بس كما ذكرنا سابقاً .. انو هي اول مرة برسم فوتوشوب ... اللي هوي بستخدمو دايماً لـ معالجة الصور ( فوتوجراف ) + ماوس

بينما بالعادة بستخدم برنامج الـ إلستريتر + ديجيتايزر
وما كانو متوفرين التنين هلئ .. وكنا مجبرين انو ننتج هالفكرة قبل ما تطير من راسنا .. طلعت بهالشكل الاتي

:D

باشق مجروح
12/10/2008, 03:12
اي هي مو قايلة شي الفكرة حلوة ومو مطلوب منك تكون بيكاسو لتقدر تصمم شي يعبر عن فكرك .
:larg:

ِAbu Alzooz
12/10/2008, 03:23
هلق كتصميم حلو شريك

بس كمان نقطة يلي قال عنها صافو

انو في عجقة بالألون بس لو تخفف الألوان بالخلفية

و كمل اوبن العوم

كذبك حلو
12/10/2008, 03:28
لا وحياتك مو بس بسوريا اتاري باغلب الدول المتخلفة
مشكور على التصميم اللي عجبني كثثثثثثثثثثثثير ومعبر ايضا

..Jimy
12/10/2008, 03:36
طيب معلم احمد شفلنا يا هيك :lol:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

..AHMAD
12/10/2008, 03:39
طيب معلم احمد شفلنا يا هيك

شي ظريف حجي .. هو هاد اللي كنت بدي اطلع فيه .. لكن خبرة فوتوشوبية معدمة .. بس انو بتعرفو الامراض المزمنة شو بتسوي بالواحد :sick: