-
PDA

عرض كامل الموضوع : وجه انجلينا جولي الاجمل على كوكب الارض

امل ب
08/10/2008, 22:45
نوه المخرج الأميركي كلينت إيستوود بجمال النجمة الهوليودية أنجلينا جولي، مؤكداً انها تملك أجمل وجه على كوكب الأرض.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وقال إيستوود (78 سنة) للصحافي المخضرم ليليان روس في مقابلة خاصة بمجلة "نيويوركر" الأميركية ان جولي، وهي الشخصية الرئيسية في فيلمه الجديد "ذي تشالنجنغ"، "أدهشتني دائماً بمواهبها، فأنجلينا تواجه مشاكل بسبب وجهها المدهش لا بل أجمل وجه على كوكب الأرض، لأن الانبهار بجمالها يخفي موهبتها وشخصيتها الرائعة التي تظهر بعد فترة وجيزة من التواصل معها".
وتحدث إيستوود عن فيلمه الجديد، الذي تدور أحداثه في العشرينيات ويحكي قصة أم يعود ابنها من الخطف ليتبين انه ليس ابنها الحقيقي، فقال انها "قصة قوية جداً لا بل هي أشبه بقصة رعب للراشدين". ولفت إلى انه عندما يحين وقت العمل مع جولي فهي "تأتي مستعدة جيداً للبدء بالعمل مباشرة"، يشار إلى ان عرض الفيلم الجيد يبدأ في 24 تشرين الأول/أكتوبر.
مجلة بانوراما

نتالي سوريا
09/10/2008, 00:59
انا بحبا لالنجلينا كتير وهيي كتير شاطرة بالتمثيل
بس كلينت ايستوود عمبالغ بحلاوتا لانو ازا هيي احلى وش بالكون وين راحو باقي الممثلات؟:shock:
يعني ميشيل بفايفر وشارون ستون؟وهني كبار بالعمر:shock:
بس يسلموا ايديكي عالموضوع الحلو يا امول:deal:

rama1985
09/10/2008, 01:15
انا بحبها كتير بس شو مشان فيفي عبدو:frown:

اممي
09/10/2008, 01:20
باينت ماشافها لوطفة لسا ...مساكين هالاجانب

هشام ابو شرار
09/10/2008, 01:22
ليش هو شاف كل نسوان الارض ليحكم على اجمل وش على الارض..... وحياة الرب دخيل اسمه انه وش جارتي ندى بيضوّي على عشرين وش متل وش هالصبية؟

اممي
09/10/2008, 01:38
ليش هو شاف كل نسوان الارض ليحكم على اجمل وش على الارض..... وحياة الرب دخيل اسمه انه وش جارتي ندى بيضوّي على عشرين وش متل وش هالصبية؟

وين ساكن رفيق :o

محمد ابراهيم
09/10/2008, 02:52
هي حلوة اي ، جذابة اي بس مش لدرجة انها تكون الاجمل على وجه الكرة الارضية !!!!

يا اخي عنجد أكتر شيئ مابحبو هو المبالغة ، ما كان لازم تبالغ هيك ، هاي ما حبيتها منك ، بخلاف هيك انت حباب ومزوق ، بس عنجد ما كنت اتوقع انك انت يا هشام تبالغ بهالطريقة وما في غير حل واحد لهالموضوع .

satoman
09/10/2008, 02:56
ايوه حلوه حلوه كتير بس مواحلى وحده بالعالم

هشام ابو شرار
09/10/2008, 03:25
هي حلوة اي ، جذابة اي بس مش لدرجة انها تكون الاجمل على وجه الكرة الارضية !!!!

يا اخي عنجد أكتر شيئ مابحبو هو المبالغة ، ما كان لازم تبالغ هيك ، هاي ما حبيتها منك ، بخلاف هيك انت حباب ومزوق ، بس عنجد ما كنت اتوقع انك انت يا هشام تبالغ بهالطريقة وما في غير حل واحد لهالموضوع .
وحياة عينك ما في مبالغة ولا شي بس المسألة نسبية يمكن وحدة بنظرك قمة الحلاوة وانا بشوفها مرة...والعكس صحيح...بعدين انا ما قلت انه هاي مو حلوة بس كمان مو احلى انتاية بالعالم يا اخونا ياحبببببببببباب

محمد ابراهيم
09/10/2008, 03:33
وحياة عينك ما في مبالغة ولا شي بس المسألة نسبية يمكن وحدة بنظرك قمة الحلاوة وانا بشوفها مرة...والعكس صحيح...بعدين انا ما قلت انه هاي مو حلوة بس كمان مو احلى انتاية بالعالم يا اخونا ياحبببببببببباب
يبدو انك فعلا مابتبالغ ، بس بما انو الجمال نسبي ، كان بدي اشوف لاحكم ،
ماقلتلي اديش عمرها ؟ وهل هي مرتبطة ؟

لا تفهمني غلط ، هاد لانو انجلينا مرتبطة ببراد بيت ومانها صغيرة ،يعني منشان نطابق بين ال2 لازم يكون ظروفن وحدة من حيث العمر والارتباط .

VivaSyria
09/10/2008, 03:35
معكون حق هيك تقولو لأنكون ماشفتو وجه حبيبتي :larg:

هشام ابو شرار
09/10/2008, 03:39
يبدو انك فعلا مابتبالغ ، بس بما انو الجمال نسبي ، كان بدي اشوف لاحكم ،
ماقلتلي اديش عمرها ؟ وهل هي مرتبطة ؟

لا تفهمني غلط ، هاد لانو انجلينا مرتبطة ببراد بيت ومانها صغيرة ،يعني منشان نطابق بين ال2 لازم يكون ظروفن وحدة من حيث العمر والارتباط .
سيدنا يمكن ما تصدق انه هاي ندى عمرها صار فوق التلاتين سنه...واحلى من ليلى طاهر ايام عزها...ولهلأ ما تجوزت قال شو...خطبت واحد تلات سنين وما معه يكفي الجيزة قامو اهلها فسخو الخطبة وقام هوي انتحر ومن يومها حلفت يمين مدري شمال انها ما تاخد مخلوق بعده..حتى انا ما قبلتني ..وهيها عايشة عالمدري شووو........ز

محمد ابراهيم
09/10/2008, 04:05
معكون حق هيك تقولو لأنكون ماشفتو وجه حبيبتي :larg:
هي حبيبتك اصلا جميلة :?
هات صورتها وهات صورة انجلينا جولي وهشام يجيب صورة ندى ومنشوف مين الاجمل في ال3

* بس هاد مابيمنع انو لهلاء انجلينا هي الاجمل لانو هي الوحيدة اللي الا صورة هون
سيدنا يمكن ما تصدق انه هاي ندى عمرها صار فوق التلاتين سنه...واحلى من ليلى طاهر ايام عزها...ولهلأ ما تجوزت قال شو...خطبت واحد تلات سنين وما معه يكفي الجيزة قامو اهلها فسخو الخطبة وقام هوي انتحر ومن يومها حلفت يمين مدري شمال انها ما تاخد مخلوق بعده..حتى انا ما قبلتني ..وهيها عايشة عالمدري شووو........ز
ليلى طاهر بعزها :oops: ،

بتلعب عالوتر الحساس من دون قصد ، من احلى الفنانات واجملون ،

كان في حكي بدي اقولو بس خلسه عالخاص منشان الشباب هون اعينهم ديقه

هشام ابو شرار
09/10/2008, 04:08
ولوووووووووووه........ماحدا بيزهق من البصبصة خصوصا الشباب يللي عيونن ضيقة.........ومن هيك بتطلع جولي اجمل وش بالكون......

بنفسجة
09/10/2008, 12:11
باينت ماشافها لوطفة لسا ...مساكين هالاجانب

:sly::frown::sly::frown::sly::frown:
قول لسا ما شافني انا:pos:
انا احلى منها ومن وطفي:fmiror::fmiror::fhair::fhair:

هبه الاردن
09/10/2008, 13:13
صور لانجيلا جولي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
الصوره لانجيلا وبراد بيت

sona78
09/10/2008, 13:15
أوافق.... واوافق.... واوافق
:clap:

امل ب
09/10/2008, 13:22
هي انجلينا حلوة كتييير بس انا معكن انو كلينت استوود بالغ شوي لانو في كتير غيرها حلوين وما بيقدر يقول انها احلى وجه على كوكب الارض
شكرا على ردودكم:D

Reemi
09/10/2008, 13:26
اي انا احلى منها :pos::cry:

سهر 55
10/10/2008, 12:35
فعلا رائعة

روعة1
10/10/2008, 13:28
هلأ هي من جهة حلوة.. حلوة.. بس انا ما بحب هيك جمال..
بعدين يعني عليي ما عليي شايفة ناس بحطوا انجلينا جولي
بجيبتون الصغيرة .. ;)

mandy moore
05/12/2008, 00:49
انا ساعات بشوفها وحشه جدا
مش عارفه ليه بيعتبروها جميله جدا
مع ان فى ممثلات كتير احلى منها بمراااحل

mary belle
07/12/2008, 16:22
يعني هلأ انجلينا طيب انو حلوة ما اختلفنا :?!! او مختلفين ؟ههههه:p .... المهم اوكي حلوة ايه بس هاد ايستوود اصلا مش شايف كل البنات اللي عالارض و قاعد ينقي على كيفو:shock: .. اصلا فيه امثلات و غير امثلات اجمل منها بمييييت الففف مليووون مرة و مش بس اجانب كمان و عرب ..اصلا العرب احلا بكتيير كمان;)...
و اهلين والله !!:ss:

امة الرب
08/12/2008, 21:27
اكيد بيبالغ طبعا مفيش حد اجمل وجة على الارض لان كل واحد لية شئ مميز
صح ولا لا؟

امة الرب
08/12/2008, 21:28
طبعا حبيبتى احلا ونص;)

flower bomb
09/12/2008, 00:01
ليش عاملين منها قضيه؟؟؟
يعني المخرج قال:انجلينا جولي صاحبة أجمل وجه على كوكب الأرض..هدا اللي قاله لكن هو بيعني:انجلينا صاحبة أجمل وجه رأيته على كوكب الأرض...

يعني هو حدف كلمة رأيته أو مر علي لأنها مفهومه من سياق الكلام وهدا من أساليب اللغه درسناه في مادة الكفايه اللغويه لا أدكر بالضبط ..
ف يا صبايا يا حلوين ..يمكن بس يشوف وحده منكم بيغير رأيه بـــ أنجلينا ويطلع تصريح:
أمولـــه أو ريمي أو بنفسجه أو ................... صاحبة أجمل وجه على كوكب الأرض!!!:sosweet:

nour333
09/12/2008, 09:13
مسكين هالزلمه ما شافها قبل عملية التجميل لو معي ايميلو كنت نورتو

romantic girl
10/12/2008, 20:30
هلق وجه انجلينا احلى وجه ع الارض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:shock:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الناس اذواااااااااااااااااااااا ااااااااااق :shock:

homam85
10/12/2008, 22:09
تشارلي ثيرون

وبسسسسسسسسس

وبعدين ندى؟؟؟

Nassima
10/12/2008, 23:16
طبعا في ممثلين و وجوه أحسن منها
و أنا بحبها و كمان تمثيلها حلو
و قضية الجمال و الوسامة بتختلف باختلاف الأذواق .

حموده ابو حميد
18/12/2008, 16:36
بيلبقلا حلو وبحبا كتير

M@hmoud
19/12/2008, 02:45
ما توقعت هالكم الهائل من ردود البنات عا هالموضوع :lol:

جمال انجلينا عادي جدا .... :larg:

Elaana
19/12/2008, 03:58
بصراحه انا مابحبا لأنجلينا بنوب لأن سرائت الرجال سرئت براد بيت من مرتو ههه
ازا بدنا نحكي جد هي أموره بس مو احلى بنت في احلى منها كتير
متلا انا احلى منها ولو شافني براد بيت كان طلئها واجا ليخطبني ( ع فكره انا مغروره شوي هههه)
دخيل قلبو براد بيت ما ألزو يعني لو هالمخرج قال عن جمال براد بيت ما كان حدا قدر يحكي

توم و جيري
19/12/2008, 04:07
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

حلوة لان ماعملت ولا عملية تجميل نيالو براد بيت ....:cry::cry::cry:

بنوتة حلب
31/12/2008, 05:36
هيه حلوة
بس مو اجمل وجة على الكره الارضيه ههههههههههه
العمى
وين رحت انا :lol:
قال على وج الارض قال :pos:

يسلمو عالخبر

leonardo_dicabreo
31/12/2008, 08:56
طيب ليه زعلانه !!!
عشانه ما حكى عنك انك اجمل وحده (عالأرض) !!!:larg:

وحش الغرام
01/01/2009, 08:27
هيه حلوة
بس مو اجمل وجة على الكره الارضيه ههههههههههه
العمى
وين رحت انا :lol:
قال على وج الارض قال :pos:

يسلمو عالخبر
:o هي انتي هون اي حقك ياعمووووووووووووو
شو بنوتة حلب بنت بلدي احلى بكتير قال اجمل وجه على الارض ليه ما بتشوفوا بالليل لمن بيطلع القمر بيطلع من عنامن حلب ولا حدى يفكريتحدانا حلبية وبس:yahoo::yahoo::yahoo:
سلامات عموووووووووووووو:D

sweet angle
01/01/2009, 14:57
انا بموت عيها كتيييييييييير حلوة