-
PDA

عرض كامل الموضوع : جـاي على بـالـي * هـاني متـواسـي

*Marwa*
27/09/2008, 21:39
جـاي عـلـى بـالـي
**
هـاني متـواسـي

أنا جاي على بالي ضمك وتضل قبالي
تبقى وحدك بخيالي يا حبيبي
انت وبس اللي ع بالي ولا غيرك يحلالي
يا قمر هالليالي يا حبيبي

لاااا لا تغيب علي أنا
بشيلك برموش عنيي أنا
:cry:
انت كل الفرحة والهنا
بحبك أنا يا حبيبي

أنا عنك ما بتخلى لو تركتني الدنيا كلها
يللي عندي بعد الله يا حبيبي
:sosweet:
يلي حبك سارقني
وبأحلى بحر مفرقني
في بعدك لا تحرقني يا حبيبي

لااااااااااا لا تغيب علي أنا
بشيلك برموش عنيي أنا
:cry:
انت كل الفرحة والهنا
بحبك أنا يا حبيبي

*Marwa*
27/09/2008, 21:40
للإستمـاع :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

I hope you Enjoy it :D

Miss Petals
27/09/2008, 21:57
ana bmoot bhl 3'nyh la hani ,,metwasi ,,,bs lesh ma ykoon had subject jdeed la kl 7ada jayeh 3la balo sh3'leh ,,any sha3'leh yfoot w y2lnna eyaha??

Damask Rose
27/09/2008, 21:58
لك دخيلك مروى شو انك مزوقة...........بموت عليها هالغنية:sosweet:

*Marwa*
27/09/2008, 22:02
ana bmoot bhl 3'nyh la hani ,,metwasi ,,,bs lesh ma ykoon had subject jdeed la kl 7ada jayeh 3la balo sh3'leh ,,any sha3'leh yfoot w y2lnna eyaha??

هوي فكرة حلوة..بس هون قسم الاغاني والكلمات..فـ إنـو نزلت الموضوع مشان اللي بدو يسمع وينزل الاغنية..

بس على فكرة انا بتزكر في هيك موضوع متل اللي ببالك اسمو على الاغلب "على بالي" ..بتقدري تدوري عليه بالبحبشة والنكوشة..:D

لك دخيلك مروى شو انك مزوقة...........بموت عليها هالغنية:sosweet:

:sosweet:

*Marwa*
28/09/2008, 18:08
تحـسبـا لأي خـلل ممكن يصيب الليـنك اللي حطيتو بحيث انو ما تقدروا تسمعوا الاغنية او تنزلوها.. جبت هاللينك لـ ياللي بدو يسمع او ينزل هالاغنية او اغاني أخرى لـ هـاني متواسـي :

فقشوا هــــــــــون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// yUyNm9yZGVyJTNEMSUyNmNpZCUzRDE5MA%3D%3D)

*هاي الشغلات تبعت تغيير اسم اللينك وافقش هون وما تفقش هناك بعرفهاش :oops: انا حاولت (مشان المنظر العام يعني) بس عبث :lol:

MadMax
28/09/2008, 19:42
*هاي الشغلات تبعت تغيير اسم اللينك وافقش هون وما تفقش هناك بعرفهاش :oops: انا حاولت (مشان المنظر العام يعني) بس عبث :lol:
ولا يهمك .....نحنا منزبطهون
ليش قاعدين نحنا هون لكن ..:larg:

*Marwa*
28/09/2008, 20:46
ولا يهمك .....نحنا منزبطهون
ليش قاعدين نحنا هون لكن ..:larg:

يخليلنا ياك يا قبضاي :gem: