-
PDA

عرض كامل الموضوع : جامعة حلب ............. عوجا

cornholio
24/09/2008, 22:20
بربكون شوفولي هاي اسمها جامعة عمرها خمسين سنة :

هاي لوحة الاستقبال :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

والله مو منشان شي ....... بس حلو انو يكون في لوحات اعلان بالارض :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هون قاعة المطالعة ( عالطبيعة كل شي احلى )

يتبع

cornholio
24/09/2008, 22:39
هاي ب اوقات الفراغ الشباب هون بيلعبو تركس ( دخلكون شباب : مين طالع بالدق ) :

سلات قمامة ( براءة اختراع والله ) :

طبعا هون اذا بدك تشوف علامتك ( اذا شايل المادة وللا حاملها , لازم تكون متل سبايدر مان ) :

وقت التسجيل ( شوفو شو فائدة الكراسي ) :

الشباب بالمقاصف ( يا الله ما احلاهون ) :

الانترنت وقت المحاضرات ( طبعا هون ممنوع البني ادم يفتح مواقه شات او منتديات ) :

والله شي حلو ( تاري في الكون مستقبل بالتخطيط ) :

بالنهاية الف مبروك عالتخرج ( لاحظو انو عمر الواحد منون لا يقل عن 30 سنة ) :

بقا شو رئيكون
بربكون هاي جامعة ولا شي تاني !!!!!!!
حاكم انا محتار والله

kosayka2
25/09/2008, 18:06
بس الصراحة انو احلى ايام هي يلي قضيتها بحلب

لانو كمان غير هيك فيها شي كتير حلو

أبو حـلب
25/09/2008, 18:54
ههههههه وصلني هالمايل .. خيووو نحنا شعبنا ما بيلبق له .. خدها مني ;)

روعة1
25/09/2008, 19:33
بس انو والله حلو..!! :lol:

يعني مثلا.. هلأ بالصور هدول بنقدر نستنتج التالي:
هون قاعة المطالعة ( عالطبيعة كل شي احلى )

البســـاطة
سلات قمامة ( براءة اختراع والله ) :
النضافة و التفكير السليم ( يعني بدال ما يكبو اي شي ع الارض ,,بتفكيرون السليم بدبروا حالهن و بستبدلوا شي بشي..!!)
طبعا هون اذا بدك تشوف علامتك ( اذا شايل المادة وللا حاملها , لازم تكون متل سبايدر مان ) :

ريــاضة

تشجيع الفنانون على الرسم..!!

في احلى من هيك..:p

sandra
25/09/2008, 19:54
لا تعليق فالصورة تتكلم :pos:

بس بالنسبة لصور القعدة عالعشب ما كتير فينا نعتبرا ظاهرة سلبية أو متخلفة أو مدري شو
يعني حسيت ما فيا شي

Roaa
25/09/2008, 22:53
حلووووة جامعه حلب ولوووو :lol:..

بس انو في مشهد راح عن بالك .. على حيط المعهد الطبي مكتوب رؤى كل شي ..

هاد اكتر شي حبيتو بالجامعه هع :p..

Abu Guzef
26/09/2008, 01:36
منيح يلي في جامعة :hashish:

Miss Petals
26/09/2008, 03:04
انا سبق و فتت جا معة حلب من البوابة الرئسية لبوابة تانية ما بعرف شو اسما بس بالأول كانت فاضية و حلوة ,,و احلي شي فيها الزمن ..لانو مبينة قديمة ,,بس لما وصلنا البوابة التانية عن جد صرت شوف ناس ,,غريبين اكيد مو طلاب,,بعدين كان في ادمي عم يلحم حديد فوء راسنا ما استنا ثواني لنمرء و بعدين يكمل,,,and i was like,,,wth??!:o

yamen_h
26/09/2008, 03:57

هاي صورة معهدنا ... :mrgreen:

بس بظن قديمة شوي ...يا أما حديثة جدا لأنو صرلي فترة ماني نازل عالمعهد ... :sleeping:

وبشكل عام ياريت تصورو المناظر الحضارية الغرامية بقفا المعهد الهندسي ... انو مركز تجمع للعشاق والاحبّة ... (في شدة عالباء انضب انت وياه ولا )

:sly:

أبو الفحم
26/09/2008, 04:21
جامعة حلب
نكهة فريدة من نوعها
يكفي انك ترى فيها الاصالة والعراقة جلية أمام عينيك ، بنفس القدر الذي ترى المعاصرة و الحداثة
تراهما مجتمعين بابنيتها من حيث العمر والشكل
تراهما مجتمعين بطلابها وطالباتها وحتى الهيئة التدريسية بها
فارفع رأسك وانت منها أو حتى فيها

أبو الفحم
26/09/2008, 04:33
بربكون شوفولي هاي اسمها جامعة عمرها خمسين سنة :

هاي لوحة الاستقبال :

خييو اش ضا أولاك هاي اللوحة ئديمة
ترى من أيام أبو الاسود الدؤلي (بدايات عصر التنئيط)

yamen_h
26/09/2008, 04:33
يكفي انك ترى فيها الاصالة والعراقة جلية أمام عينيك ، بنفس القدر الذي ترى المعاصرة و الحداثة
فارفع رأسك وانت منها أو حتى فيها
ماشي ...خلص بكرا الصبح
:larg:

Abu ToNi
26/09/2008, 19:45
ماشي ...خلص بكرا الصبح
:larg:
زبطت معهدك كيف طلع بالصورة
شي فخامة يا زلمة :larg:

boy freind
26/09/2008, 20:24
هههههههههه لك آخ :lol:

cornholio
27/09/2008, 02:21

بس بالنسبة لصور القعدة عالعشب ما كتير فينا نعتبرا ظاهرة سلبية أو متخلفة أو مدري شو
يعني حسيت ما فيا شي

والله توقعت الواحد يحكي غير هيك
انو اي بس هاي جامعة مو معقولة الواحد يتفرع و يقعد و قال شو ............ قال عم يدرس
و طيب هديك الصورة اللي عم يلعبو فيها الشباب تركس بربك هاد حكي هاد

sandra
27/09/2008, 02:30
يا عيني هالشي جداً عادي انو الناس تقعد عالعشب ... يمكن نحن مرتبطة بحالات السيران وكب الأوساخ والكياس عالأرض بس بالأساس هي كفكرة مو غلط
يعني رحت على اكتر من جامعة هون بفرنسا وشفت هيك قعدات وفعلاً متعة
بعدين لكن لشو كل هالمساحة الخضرا بالجامعة اذا ما رح يستمعو فيها الطلاب وتكون مكان للاستراحة

mazen400
27/09/2008, 04:33
ماحدا يحكي على جامعه حلب ايوااا :jakoush:

flower bomb
27/09/2008, 15:16
[quote=sandra;1121395]يا عيني هالشي جداً عادي انو الناس تقعد عالعشب ... يمكن نحن مرتبطة بحالات السيران وكب الأوساخ والكياس عالأرض بس بالأساس هي كفكرة مو غلط
يعني رحت على اكتر من جامعة هون بفرنسا وشفت هيك قعدات وفعلاً متعة
بعدين لكن لشو كل هالمساحة الخضرا بالجامعة اذا ما رح يستمعو فيها الطلاب وتكون مكان للاستراحة
[/
كلامك صحيح!!!100%
بس انو يمكن النقد ع طريقة القعده
هوي شغله حلوه الواحد بيرتاح بس مو هيك لانو اسمها جامعه
بس القعده ع العشب عادي لما كنت ببريطانيا كانوا يقعدوا ع العشب بكل مكان بتصير
حلب بحبك

Government
27/09/2008, 17:56
لك وقفت ع الجامعة حلب كلا ع نفس الشاكلة .. الجامعة نموزج مصغر عن حلب الكبيرة

عـــادية يازلمة ... بتحصل باحسن العائلات

lostman1
28/09/2008, 00:53
الجامعات بسوريا زبالة رسمي ..

تفو على هيك شعب مو شاطر غير يخلف و يرمي بالطريق ..

.

cornholio
28/09/2008, 01:03
الجامعات بسوريا زبالة رسمي ..

تفو على هيك شعب مو شاطر غير يخلف و يرمي بالطريق ..

.

عفوا منك بس اسمحلي قللك انو مو كل الجامعات
يعني انا بالنسبة ل الي جامعة دمشق و البعث افضل جامعتين من حيث الترتيب و الكوادر
طبعا هاد رئيي انا

lostman1
28/09/2008, 01:54
يعني انا بالنسبة ل الي جامعة دمشق و البعث افضل جامعتين من حيث الترتيب و الكوادر
طبعا هاد رئيي انا

أي ترتيب يا صاح ..

شو بتعرف عن الترتيب ؟؟

بتعرف بترتيب أفضل 500 جامعة بالعالم لا يوجد و لا جامعة باي بلد إسلامي

تفضل تأكد
دور بغوغل على : best 500 university

هشام ابو شرار
28/09/2008, 02:33
ولي..........هولي الخريجيين وجوههن بتبكي ومكشرين كانهن رايحين عالمقصلة مو منطلقين للمستقبل الزاهر...........الله يصلحنا

maged-syrian
28/09/2008, 05:11
أي ترتيب يا صاح ..

شو بتعرف عن الترتيب ؟؟

ههههههههههه بقص ايدي من شرشها اذا مو انت seculer ,,, انو ليش خصصت الدول الاسلامية
وشو رايك بماليزيا كبلد اسلامي :p

cornholio
29/09/2008, 02:02
أي ترتيب يا صاح ..

شو بتعرف عن الترتيب ؟؟

حياتي انا ما حكيت عن مستوى جامعاتنا بالعالم لانو انا و انتا و كا هالخلق بيعرفو انو مستوى الجامعات العربية هوي بكلمة وحدة ....... خ#@
انا اللي قصدي ب كلمة ترتيب الرتابة و حلاوتها بالنسبة ل غير جامعات
ففففففففففف

هشام ابو شرار
29/09/2008, 03:30
وبعدين هولي اللي بيتعربشو عالحيطان ليشوفو نتائجهن....شي طبعيي لانه العلامات مرتفعة كتير وما بيقدرو يشوفوها بدون صعود.....

روعة1
29/09/2008, 03:39

سوريا مو بلد اسلامي و بناءا عليه منتوصل لنتيجة انو في بلاد غير البلاد الاسلامية جامعاتها مو منيحة..
الا اذا انت بتعتقد انو سوريا بلد اسلامية.. فكمان منكون توصلنا لنقطة مهمة معك..

:p

maged-syrian
29/09/2008, 18:56
سوريا مو بلد اسلامي و بناءا عليه منتوصل لنتيجة انو في بلاد غير البلاد الاسلامية جامعاتها مو منيحة..
الا اذا انت بتعتقد انو سوريا بلد اسلامية.. فكمان منكون توصلنا لنقطة مهمة معك..

:p

انا القيت نظرة عالقائمة طلع في جامعات تركية وماليزية دخلك هدول بيتصنفوا بدول غير اسلامية ونحنا ماعنا خبر !!:lol:

روعة1
29/09/2008, 20:17
انا القيت نظرة عالقائمة طلع في جامعات تركية وماليزية دخلك هدول بيتصنفوا بدول غير اسلامية ونحنا ماعنا خبر !!:lol:
هو على حد علمي انا انو هنن بيتصنفوا كـ بلاد اسلامية..

بس لازم نتأكد من الخبير "ضايع" بركي كفرون للجماعة.. او طلعوا مو بلاد اسلامية من اصلو.. :lol:

أبو الفحم
30/09/2008, 14:25
يا جماعة وين رحتو الرجل الضايع ضيعنا معوا ..
يعني أفضل 500 ولا 1000 جامعة في العالم وما فيها ولا جامعة عربية أو اسلامية ؟؟؟ أو حتى سورية .
مو هون السؤال، لانو لازم نعرف :
-هادا تصنيف مين الجهة اللي صنفتوا ؟
- وشو الاسس اللي اعتمدت في التصنيف ؟
هلأ بخرط تصنيف باسس معينة، لك وبطلع جامعة حلب أفضل جامعة بالعالم !!
لك مو بس هيك
بطلع جامعة حلب رقم واحد وهي الجامعة الوحيدة كمان .
لك حاج بئا ( ما حدا يحكي على جامعة حلب إيوااا :jakoush:) على راسي مازن فور هندريد

أبو الفحم
30/09/2008, 14:53

يعني حسيت ما فيا شي
لك كنا نقعد على التراب ونحنا اللي طالبنا بزراعة عشب ( زرعوا فأكلنا ونزرع فتأكلون ) ومو عاجبكم كمان:pos:
حلووووة جامعه حلب ولوووو :lol:..

بس انو في مشهد راح عن بالك .. على حيط المعهد الطبي مكتوب رؤى كل شي ..

هاد اكتر شي حبيتو بالجامعه هع :p..
اييييههههه ...ارحعي انتبهتي على التوقيع اللي تحت الجملة عموا رؤى .. (فحمو) ...ايه ايه كنت لسعتني شب صغير .
فعلا حلووووة جامعة حلب ولوووو