-
PDA

عرض كامل الموضوع : صور من تصويري بآخر مطر إجا ع الشام

أبو السييم العظيم
18/09/2008, 14:02
مرحبا يا شباب

أنا رح ضيف صور من تصويري بس

و عطونا رأيكم ......;)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هي من تصويري بآخر مطر إجا ع الشام ، يمكن كان بتاريخ 24 -08

أبو السييم العظيم
18/09/2008, 15:49
رح حط هي الصورة التانية لحتى تعطوني رأيكم فيها ;)

بتمنى تعجبكن :D

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////كمان

The morning
03/10/2008, 10:35
اووه شغـله ! الاولى ذكرتنني برسـمه على واحد من دفاتر الاديب على أيامي ..
التانيه كتير كانت طلعت احلى من الاولى لو مبعد - لعبان بالزوم ان و اوت - اتوسه و منزّل الكاميرا كمان شوي لتحت .. بس كمان جميله ..
بانتظار الكمان ..

MaTyA
03/10/2008, 11:05
اول وحدة كتير عجبتني :D

LiOnHeArT.3LA2
03/10/2008, 11:48
ابو السيم بالاولى لو زاتتلك شي حجرة بالنص .. وعاطيها فقشة .. كانت طلعت اروع

بس مع هيك حلوة

وبالنسبة للتانية .. متل ما قالت ذا مورنينغ

عم نستنى البائي ها .. لا تئطعنا

satoman
03/10/2008, 11:56
عظيم يابو السيم بفتكر الاولى احلى وحده

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 21:34
اووه شغـله ! الاولى ذكرتنني برسـمه على واحد من دفاتر الاديب على أيامي ..
التانيه كتير كانت طلعت احلى من الاولى لو مبعد - لعبان بالزوم ان و اوت - اتوسه و منزّل الكاميرا كمان شوي لتحت .. بس كمان جميله ..
بانتظار الكمان ..

شكرا كتيير على الإطراء الرائع على الصور :D ، و صحيح تأخرت شوي للرد عليكون بس والله و يللي إسمو الله بالي هون بس ما عم يصحللي فوت هاليومين اللي مضو .
هلق بالنسبة للصورة التانية أنا ما كنت حابب خلي الورقة هي موضوع الصورة فقلت لحالي خليها عنصر جانبي و بنفس الوقت ممكن تكون هيية الموضوع ... بس و الله كمان كلامك في وجهة نظر و شكرا على النصيحة

و بالنسبة لبقية الصور فليكون على الطريق :p

شكرا لمرورك :D

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 21:40
اول وحدة كتير عجبتني :D

مقدّمة :lol:

و شكرا كتيير على مرورك :D

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 21:44
ابو السيم بالاولى لو زاتتلك شي حجرة بالنص .. وعاطيها فقشة .. كانت طلعت اروع

بس مع هيك حلوة

وبالنسبة للتانية .. متل ما قالت ذا مورنينغ

عم نستنى البائي ها .. لا تئطعنا

هو أنا بصراحة ما كنت فاضي دور على حجر ولا شي ، لأنو يوميتها أكلت مطرة على كيفك و كمان كنت خايف على الكاميرا تبعي لا تتبلل أو يصرلها شي ، لأني كنت عم صور تحت المطر :p

نورت و شكرا كتيير إلك :D

Miss Petals
05/10/2008, 21:46
بهداك الوقت كنت بسوريا و بس قبل بيوم على قد ما كانت شوب تمنيت و دعيت من كل قلبي انو تشتتي و شوف الشتى بسوريا ووو تاني يوم بس شتت,,,و كلو فكرني دعوتي واصلة و وصووني ادعيلن...بس احى شي كان ريحة الارض لما نزلت عليها المي

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 21:48
عظيم يابو السيم بفتكر الاولى احلى وحده

إنت العظيم satoman و شكرا كتيير إلك ..:D

يا سيدي أنا بلشت حب هي الصورة كرمال تعليقات الشباب . :lol:

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 21:53
بهداك الوقت كنت بسوريا و بس قبل بيوم على قد ما كانت شوب تمنيت و دعيت من كل قلبي انو تشتتي و شوف الشتى بسوريا ووو تاني يوم بس شتت,,,و كلو فكرني دعوتي واصلة و وصووني ادعيلن...بس احى شي كان ريحة الارض لما نزلت عليها المي

إيه عنجد معقول ! :o معناتو دعواتك مستجابة دغري ، و عم توصل بالبريد السريع كمان :lol:

على فكرة إنتي ضربتي على الوتر الحساس عندي يللي هوو ( ريحة الأرض لما تنزل عليها المطر :sosweet:) ،، أنا هي الريحة بحسها بتمنحني روح جديدة بتعطيني طاقة ، بعشقها بشكل كتييييييير كبير :hart:

شكراً على مرورك و انشا الله كل ما رجعت على البلد تستقبلك الدنيا بالأماني يللي إنتي بدك ياها تتحقق :D

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 22:07
و هي يا شباب نزولاً عند رغبة المشاهدين و المتابعين للموضوع رح ضيف هالكم صورة :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 22:07

أبو السييم العظيم
05/10/2008, 22:08

بسومة
11/10/2008, 15:45

:sosweet:
كبيـــــــــر ..:gem:

اممي
11/10/2008, 15:58
والله ماعرفتك ابو السيم ....ياريت الي بالي يرجع عالاخوية وماعاد يفل :D

SelavI
11/10/2008, 16:09
صور جميلة عندما تخلو من كل شئ الا الطبيعة

اسمح لي ان اضيف صورة احبها ابو السييم قرب البحيرة التي تشاركني ذاتي

روعة1
11/10/2008, 17:04
لك يئبرني الشام و مطرات الشام (جمع لمطرة:p)

بس انو هي الصورة.. شغلة ع الاخر..

هو اذا عندك كم صورة كمان .. يعني بتعرف لا تبخل علينا :p

و ع كل حال.. كتير حلوين.. عن جد مبدع ..:D

satoman
12/10/2008, 05:23
باينتو هالابو السيم محترف تصوير حلوووين

MaTyA
12/10/2008, 17:44
شو حلوين

lord tartous
12/10/2008, 17:56
يعني المطر حلو وفوق كل شي بالشام الله شي رائع
مشكور اخي

حبيبة فلسطين
12/10/2008, 19:54
كل الصور حلوين واكتر وحدة قطرة المطر الي ع الارض لانها وحيدة و توحي بالحياة :deal:
شكرا الك اخي ابو السييم
:clap:

أبو السييم العظيم
15/10/2008, 11:39
:Dبصراحة يا شباب أنا صرلي كذا يوم غايب عن المنتدى و هلق بس رجعت تفاجأت بهالدعم هاد كللو و هالتفاعل ..

و بشكركن جميعاً من نص قلبي :mimo:

ما رح إقدر رد على الجميع فرداً فرداً .. لأني بخجل :oops:

و الله يا جماعة ماني محترف ولا شي بس لما باخد الصورة بتأملها كتيير منيح و بحس بكل زاوية فيها ..
selavI شكراً كتيير على صورة الطبيعة الصافية يللي ضفتلنا ياها ..