-
PDA

عرض كامل الموضوع : الحجاره التي اطعمت الارض فانتجت حميده

awwad
13/09/2008, 18:51
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

.يعني يا مورنينغ عملتلن موقع خاص بسيطه
لاني جديد بالمنتدى انتو ما معدلين على
لكن مو لصالحكن :ss:

The morning
13/09/2008, 20:06
.يعني يا مورنينغ عملتلن موقع خاص بسيطه
لاني جديد بالمنتدى انتو ما معدلين على
لكن مو لصالحكن :ss:

صـباح الخير عواد ,
في ايقونه بكل صفحه رد على الشكل التالي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// اكبس عليها و ضع لينك الصوره نفسها و اكبس اوكـي بتم اضافه الصوره بشكل الجميع بيقدر يشوفها بدون الحاجه لفتح صفحه الموقع اللي عملته .. اذا بعدو عم يتعزر عليك الموضوع خبرني ..
:D

awwad
14/09/2008, 18:39
صـباح الخير عواد ,
في ايقونه بكل صفحه رد على الشكل التالي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// اكبس عليها و ضع لينك الصوره نفسها و اكبس اوكـي بتم اضافه الصوره بشكل الجميع بيقدر يشوفها بدون الحاجه لفتح صفحه الموقع اللي عملته .. اذا بعدو عم يتعزر عليك الموضوع خبرني ..
:D شكرا على التوضيح مل قلبي من التنزيل عندكن معقد حاله كتير وانا زلمه بهيك مواضيع بصلتي محروقه استمتعت معكم لكن الظاهر لازم العصفور يكمل طيرانه بعيد عن خميلتكم عم دور على منتدى خاص بالنحت فيكو تساعدوا:D

اللامنتمي
22/09/2008, 17:58
هل تريدُ رأيي الفني بـِ الصور

لا أراها فنية !

إنَ " الكادر " أو اللقطة المُلتقطة غير مُتناسبة وَ زوايا الأشياء المُراد إظهارها في الصورة

لاحظ في الصورتين " هناكَ أجزاء مقصوصة " وتبدو للمشاهد غير كاملة مما يجعل هذا عيباً فنياً فادحاً

أردت النقد البَناء فقط

وِّدي :D

The morning
22/09/2008, 19:41
إنَ " الكادر " أو اللقطة المُلتقطة غير مُتناسبة وَ زوايا الأشياء المُراد إظهارها في الصورة

لاحظ في الصورتين " هناكَ أجزاء مقصوصة " وتبدو للمشاهد غير كاملة مما يجعل هذا عيباً فنياً فادحاً

اعتقد انو عواد رايد يورجينا الحجاره مش الصور كصور فنيه يعني هو عامل الحجاره مش مصوراتي على ما فهمت منه و على ما اعتقد

اللامنتمي
22/09/2008, 19:44
لكن الخطأ الفني يُنقص من جمالية هذهِ الصورة

مُجرد نصيحة لا أكثر كانَ نقدي أعلاه ,.

مَودتي لكِ :D

awwad
23/09/2008, 07:03
لكن الخطأ الفني يُنقص من جمالية هذهِ الصورة

مُجرد نصيحة لا أكثر كانَ نقدي أعلاه ,.

مَودتي لكِ :D

اللي كنت متأكد منه هو اني رح استفيد من زياراتي المتكرره لموقع اخويه . شكرا على النقد مع اني فعلا مش مصور وانا عم بعرض شغل الحجر قصدي مهاره الشغل .شغلى هلأ تصميم و تنفيذ اعمال ديكور داخلي وحدائق وانا مجرد عازف غيتار اخر مره كنت.:larg: تعال شوف شغل الحجر قبل ما ابطله لاني عم جهز لمهنه بعيييييييييييييييده عن الحجر. يا ريت لو تفيدني بالتصوير لاني ببساطه معلوماتي متواضعه جدا جدافيه.;)حيث لاوطن هو الوطن وطننا الكون باكمله انتمي يا لامنتمي قد نتبع العصفور:D

The morning
23/09/2008, 07:11
يا ريت لو تفيدني بالتصوير لاني ببساطه معلوماتي متواضعه جدا جدافيه

awwad
23/09/2008, 07:12
موقعي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اللامنتمي
25/09/2008, 21:46
علاقة البَشَر بـِ الحَجر علاقة أزلية

كَيفَ هيَ علاقتكَ به ؟

رائعٌ ما شاهَدتُ في مَوقعك

awwad
26/09/2008, 22:07
علاقة البَشَر بـِ الحَجر علاقة أزلية

كَيفَ هيَ علاقتكَ به ؟

رائعٌ ما شاهَدتُ في مَوقعك

اعتقد اني كنت ازين الكهوف قبل 5000 عام بالالوان لذلك هذا ما يلح على من الداخل فلم اعمل بالحجر الا مره واحده ممكن قبل 2570 عام عندما كنت شابا اعيش بجانب سد مأرب:D

اللامنتمي
26/09/2008, 22:50
روحُ الإنسان ِ البَناء تسكنكَ مُنذ الأزل

حَقيقة ً إنَ أعمالكَ مُذهلة

وَ تدلُ على ذاكِرة ٍ بصرية تأثرت بـِ الماضي وَ تعايشت مَعَ الحاضر

أصابعكَ يَعبقُ مِنها الحَجر أيها المُحارب ,.

سأطالِبُكَ بـِ جديدكَ دائِما ً

فلا تبخل يا رفيقَ الحجر وَ الأشياءِ العتيقة