-
PDA

عرض كامل الموضوع : مجرد رسوم لمهاجر مر على الرسم

awwad
08/09/2008, 17:03
:D////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اممي
08/09/2008, 18:04
مرحبا ..
انا اطلعت علي الموقع
الرسوم بيعكسو طابع فني جميل وبتمني ان هالانسان بينتج اكثر واكثر
للاسف بحثت علي االايميل تبع بالموقع مالقيت شي
ياريت اذا كانت عندك صلة فيه تخبر ان مافي امكانية للواحد ان يحط تعليق او راي داخل اللينك عند فياريت يضيف ايميل :D

awwad
09/09/2008, 07:57
شكرا اممي على رفع المعنويات على فكره انا نجار باطون وهذا موقعي بده كفراج جديد////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اممي
09/09/2008, 19:07
شكرا اممي على رفع المعنويات على فكره انا نجار باطون وهذا موقعي بده كفراج جديد////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

قبل كلشي منها رفع معنويات لان بالفعل في شي بالصور مالقيتها باي معرض حضرت
كيف بدي قلك يعني فيهن شي طالع من القلب وبصدق وفيها حس فني عنجد يحترم ومافيه يطلع غير من انسان كادح
ياريت تكفي ابداعك وتنزل اعمال تانية الك علي الموقع:D

عفكرة الصور الموجودة بجديد الاعمال كتير رائعة وفي تحديدا الصورة رقم 7 فيها شي كتير عميق

awwad
03/10/2008, 20:16

رابط للصوره :D

marioma alghzayala
03/10/2008, 20:20
شو مشان الفحم؟؟ فحّم قلبي ...:lol:

حلوي بس حزيني ...:cry:

شكرا ل الك :D

Marooshe
03/10/2008, 20:22
حلوه
حلوه كتير :D

MaTyA
03/10/2008, 20:24
كتير حلوة

:D

يا نااااس
03/10/2008, 20:27
كتير كتير حلو وانا عم تابع جديد الموقع اللي لإلك على طول:D
يعطيك الف الف عافية بس ازا بتسمحلي بسؤال زغير
من وين الاخ؟؟:?

awwad
03/10/2008, 21:01
كتير كتير حلو وانا عم تابع جديد الموقع اللي لإلك على طول:D

يعطيك الف الف عافية بس ازا بتسمحلي بسؤال زغير
من وين الاخ؟؟:?
كانت لنا من زمان بياره جميله ينام في احضانها نيسان كان اسمها بيسان
من فلسطين
شكرا لزياره الموقع وللتعليق هذا بيعطيني همه وعزيمه لاعتني اكتر بشغلى لكي اكون بمستوى زيارتكم

awwad
03/10/2008, 21:13
[quote=marioma alghzayala;1126500]شو مشان الفحم؟؟ فحّم قلبي ...:lol:

حلوي بس حزيني ...:cry:

شكرا ل الك :D
حاولت ارسمها ساخره طلعت حزينه
الظاهر هو هدا حالها
يمكن الاماكن اكتر حاجه زعلانه منها هي البني ادم لانه متل طفل اعطوه لعبه ,والله لا وريك شوعمل فيها