-
PDA

عرض كامل الموضوع : ::::: اشعار صراع على الرمال ::::::يا عيني عليك يا حسين جسمي

midovi44
08/09/2008, 12:28
اخترت لكم مقطعين من اشعار محمد بن راشد ال مكتوم المسموعة في مسلسل صراع على الرمال:gem:
المقاطع من غناء حسين الجسمي مع تداخل للمثلين تيم حسن وباسل خياط

ملاحظة : لم استطع تنزيل المرفقات عن طريق (ادارة الملفات المرفقة ) لذلك عملت اب لود عالفور شارد
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ماتنسوني

ملك الموسيقا
09/09/2008, 13:54
تسلم ايديك ميدو اشعار كتير رائعة
واضاف حسين الجسمي بصوتو الجمال للاشعار المغناة
موضوع حلو ويا ريت لو تكمل معروفك وتنزلنا باقي الاشعار
دمت بالحب

bki
09/09/2008, 13:58
ملاحظة : لم استطع تنزيل المرفقات عن طريق (ادارة الملفات المرفقة ) لذلك عملت اب لود عالفور شارد

أصلاً هيك أفضل لأنو مشكلة المرفقات مانحلت ومابعرف إيمتى بدون يحلوها

روعة1
09/09/2008, 14:11
حلوين كتير..

ميغسي :D

Sad Heart
19/09/2008, 22:23
يسلموا ايديك يا ميدو

أنا رح نزلهن هلق

بس مش عارف اذا قصيدة اسمها انا لها شمس وانا لها فيء
ان شاء الله تكون معهن بصوت الجسمي كمان

ويسلموا دياتك

نسايم عاشق
09/10/2008, 15:56
بتشكرك كتير كتير يا خيو

كتير حلوين هالأشعار......يسلم صوتك يا عم جسمي*_*

W.E.G.A
10/10/2008, 02:27
يسلموووووووووو

:D

gazl
12/10/2008, 07:30
اخترت لكم مقطعين من اشعار محمد بن راشد ال مكتوم المسموعة في مسلسل صراع على الرمال:gem:
المقاطع من غناء حسين الجسمي مع تداخل للمثلين تيم حسن وباسل خياط

ماتنسوني
شكرا" شكر خاص
والله انو الفايلات جدا" جميله