-
PDA

عرض كامل الموضوع : زياد الرحباني في قلب دمشق /فيديو

رجل من ورق
07/09/2008, 15:37
:lol:يمكن لازم يندمج مع الحفلة
بس خليته هون لحتى تشوفوه

1-ان شالله ما بو شي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وقمح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بما انو (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

راجعة باذن الله (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

تلفن عياش (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

صباح ومسا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

عودك رنان (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

شو هالايام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بلا ولا شي

يا ليلي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

جسر القمر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

غنية فرنسي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كلمة الختام (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وعيشو بهالنعيم

ملاحظة : رجاء اذا فيكون تحطوهون عالفور شيرد لانو بدون قرن معي ليتحملوا
:lol::D

رجل من ورق
07/09/2008, 15:52
اي اي وهي من بداية الحفلة
هووووووووووووووووون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 21:01
وتكرم عيونكون وهي مرفوعين على الفور شيرد

وهي

ان شاء الله ما بو شي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 21:04
وقمح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
:D

رجل من ورق
07/09/2008, 21:07
بما انو (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////):D

رجل من ورق
07/09/2008, 21:11
راجعة باذن الله (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 21:16
تفلن عياش (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 21:21
صباح ومسا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 21:26
عودك رنان (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ِAbu Alzooz
07/09/2008, 21:40
:D

أبو وليام بيقول ل طارق

شكرا

رجل من ورق
07/09/2008, 21:48
طارق يقول لابو وليام
شيل الصورة اللي حاططا عم تخلي عقدي اللمفية تلتهب

ِAbu Alzooz
07/09/2008, 22:06
ابو طريق

اي في 4 غيري حاطين نفس الصورة :p

رجل من ورق
07/09/2008, 22:06
وبنكمل
شو هالايام اللي وصلنلا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 22:09
وبلا ولا شي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 23:39
يا ليلي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :D

رجل من ورق
07/09/2008, 23:42
جسر القمر (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 23:45
غنية فرنسية هي بالاساس مع سلمى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 23:48
مقدمة 84 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رجل من ورق
07/09/2008, 23:49
كلمة ختامية من زياد للجمهور (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

LiOnHeArT.3LA2
08/09/2008, 02:09
ملللللللللك .. ملللللللك .. مللللللللك

انتي .. وزياد

ِAbu Alzooz
08/09/2008, 02:22
طارق بدي قوصك

بدي انحرك

بس لشوفك

ما اشتغلو الا صوت عندي

سمايلي (( عما يقوصك )):jakoush:

cornholio
08/09/2008, 03:40
ع فكرة انا عندي كلمة الختام من اخراجي انا و كنت رح نزلها بس صار عندي مشاكل بالجهاز و ما قدرت انسخها عالكمبيوتر
بس سؤال :
الفيديو اللي منزلو شغل موبايل ولا شي رسمي ( انو الاحتفالية مسؤولة عنو )
و شكرا عالتنزيل
:deal:

رجل من ورق
08/09/2008, 23:41
ملللللللللك .. ملللللللك .. مللللللللك

انتي .. وزياد

انتي اللي ملك

طارق بدي قوصك

بدي انحرك

بس لشوفك

ما اشتغلو الا صوت عندي

سمايلي (( عما يقوصك )):jakoush:
والله انت شغلتك غريبي ما اشتغل ولا بروجرام معك؟

ع فكرة انا عندي كلمة الختام من اخراجي انا و كنت رح نزلها بس صار عندي مشاكل بالجهاز و ما قدرت انسخها عالكمبيوتر
بس سؤال :
الفيديو اللي منزلو شغل موبايل ولا شي رسمي ( انو الاحتفالية مسؤولة عنو )
و شكرا عالتنزيل
:deal:
لا مصورين بكام معقولي يعني بينشافوا
اكيد مو رسمي وما بتصور ينزل الرسمي لبعد سني:D

Reemi
08/09/2008, 23:50
كانت الحفله رائعه جدا :Dمرقت متل الحلم

sindbad
12/09/2008, 17:21
مشكور حبيبي
يعطيك الف عافيه

aboShab