-
PDA

عرض كامل الموضوع : أغنية رائعة من الفولكور الأردني اسمها ( مقدر أقولك ) غناء سهير مصطفى

passerby_intime
03/09/2008, 12:54
مقدر أقولك .. مع السلامة روح .. مقدر أقولك
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
حبك اتملك.. جوا الحشا بالروح .. حبك اتملك
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
يا.. يا قلب ويلي
تفضحني عيني .. لو جيت أودعك يوم .. تفضحني عيني
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
يظهر وليفك بين الخلق والقوم .. يظهر وليفك
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
يا.. يا قلب ويلي
لأحبس دموعي .. بين الجفن والعين .. لحبس دموعي
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
وتحرق ضلوعي .. نار الجفا يا زين .. تحرق ضلوعي
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
يا.. يا قلب ويلي
اذكر وليفك .. ظهر ومس وصباح .. اذكر وليفك
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
حتى يشوفك .. ينسى الضنى ويرتاح .. حتى يشوفك
ويلي ويلي .. يا قلب ويلي
يا.. يا قلب ويلي
------------------
رابط للنوطة الموسيقية للأغنية
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

من يأتينا برابط للأغنية بصوت أي مطرب ويضعها هنا لن ننسى فضله

MadMax
03/09/2008, 13:38
هي الأغنية بصوت فرقة ميراج ( بس بكواليتي سيئة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

يا ريت إذا حدا عندو ياها بجودة أفضل ..... يحطا هون

passerby_intime
03/09/2008, 14:45
هي الأغنية بصوت فرقة ميراج ( بس بكواليتي سيئة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا ريت إذا حدا عندو ياها بجودة أفضل ..... يحطا هون

يسلمو الأيادي
صحيح الأغنية أدتها فرقة ميراج بأول التسعينات على ما أظن
رابط الأغنية هاد بمعدل 40 kb/s سأعمل على تحسينها ببرنامج cool edit وسنرى بعدها إن كانت ستصبح أحسن سأضعها برابط خارجي ( مع أنها مقطوشة من أولها وأخرها :cry: )
شكرا عالمساهمة
:D

MadMax
06/09/2008, 02:13
يسلمو الأيادي
صحيح الأغنية أدتها فرقة ميراج بأول التسعينات على ما أظن
رابط الأغنية هاد بمعدل 40 kb/s سأعمل على تحسينها ببرنامج cool edit وسنرى بعدها إن كانت ستصبح أحسن سأضعها برابط خارجي ( مع أنها مقطوشة من أولها وأخرها :cry: )
شكرا عالمساهمة
عندي الـ Cool Edit و ما بظن بيقدر يعملها شي
بدك تدور عليها من مصدر تاني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

passerby_intime
07/09/2008, 11:39
عندي الـ Cool Edit و ما بظن بيقدر يعملها شي
بدك تدور عليها من مصدر تاني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شكرا عالمساهمة

صحيح لم يمكنه عمل شيء
لا يصلح العطار ما أفسد الدهر

ببرنامج Edit cool pro يمكن فقط رفع سوية الصوت وتضخيمه وتنقيته قليلا وترقيع بعض الثغرات
إنما قبل ذلك حولت الأغنية من real media إلى نوع mp3 عن طريق برنامج (محول الصوتيات 5.9) لكي يستطيع برنامج Edit cool pro قراءتها والتعامل معها
برنامج (محول الصوتيات) برنامج مجاني موجود في الموقع التالي: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
وهو يقوم بالتحويل بين جميع أنواع الملفات الصوتية

أما إنو أدور عالأغنية من مصدر تاني فصعبة شوي لأنو ما لقيت مصدر غير هالمصدر فالأغنية قديمة وقليل يلي بيعرفوها

passerby_intime
08/09/2008, 03:16
مقطع الأغنية بعد المعالجة والتحسين
أعتقد صارت مقبولة نوعا ما ولكنها ناقصة
بانتظار العثور على نسخة كاملة للغنية

yass
08/09/2008, 03:33
عندي ياها.. و بكومة توزيعات .. بس بديفيدي أغاني عراقية الله عليم وين صار :lol:.. بدورلكون عليه..

الأغنية هاي يا سادة ليست من الفلكلور الأردني بل هي من الطرب العراقي الأصيل (واضحة اللهجة انو عراقية بحتة) .. و أول من شهرها (بالستينات) هو المطرب العراقي الراحل (بعتقد مات) فهد نجار.. و غنوها بعدين كتار, من ضمنهون سميرة توفيق

حسب ما لقيت باليوتيوب غناها مطرب اردني اسمو سهير عودة, و غنوها فرقة ميراج كمان

بدورلكون عليها.. و ازا ما لقيت الديفيدي بنفرّغ الصوت من اليوتيوب :D

Odell
08/09/2008, 03:46
لك وعلى عيني وبمناسبة الخطوبة :oops: .. هي احلى رابط تحميل لهالغنية

بصراحة .. بتجنن

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

:D:D

amey
08/09/2008, 04:13
روووووووووووعه الغنية

جدا ً جداً جميلة

بس حتى الرابط الي حطه Odell

ناقص

يمكن هو أفضل جوده في الصوت بس الغنية مئطوشه من الأخر

:mimo:

Odell
08/09/2008, 04:25
صح مئطوشة من الاخر :p

بس ازا حدا لقاها كاملة باليوتيوب يعطيني الرابط وانا بساويها امي بي ثري لعيونكن :D

passerby_intime
08/09/2008, 11:43
عندي ياها.. و بكومة توزيعات .. بس بديفيدي أغاني عراقية الله عليم وين صار :lol:.. بدورلكون عليه..

الأغنية هاي يا سادة ليست من الفلكلور الأردني بل هي من الطرب العراقي الأصيل (واضحة اللهجة انو عراقية بحتة) .. و أول من شهرها (بالستينات) هو المطرب العراقي الراحل (بعتقد مات) فهد نجار.. و غنوها بعدين كتار, من ضمنهون سميرة توفيق

حسب ما لقيت باليوتيوب غناها مطرب اردني اسمو سهير عودة, و غنوها فرقة ميراج كمان

بدورلكون عليها.. و ازا ما لقيت الديفيدي بنفرّغ الصوت من اليوتيوب :D

نورت الموضوع
بالنسبة لتاريخ الغنية ما رح حدا يعرف بالضبط أصلها وفصلها لأنو يلي غنوها كتار كثير
وأغاني الفولكلور عادة بتكون الناس عم تغنيها بالأفراح والمناسبات من ميتين تلاتمية سنة
وبعدين بيطلع مطرب بيغنيها وبيقلده مطربين بكل مكان وبتضيع الطاسة

على ذمة الراوي يلي حصلت منو على النوطة الموسيقية إنو أصل الغنية أردني لأن أهل الأردن كمان لهجتهم مثل العراقية إلا قليلا
وياريت تدورلنا عليها في مكتبتك الموسيقية مندعيلك ومنكون إلك من الشاكرين لأنها بتستحق المحاولة

روووووووووووعه الغنية
جدا ً جداً جميلة
بس حتى الرابط الي حطه Odell ناقص
يمكن هو أفضل جوده في الصوت بس الغنية مئطوشه من الأخر

يسعدني إن الغنية عجبتكم
كيف شغلتي الملف يلي أعطانا إياه Odell لأنو ما اشتغل عندي

لك وعلى عيني وبمناسبة الخطوبة .. هي احلى رابط تحميل لهالغنية
بصراحة .. بتجنن

شكرا عالمساهمة
بس الرابط يلي عطيتنا إياه أعطاني ملف بعد التحميل غير معروف عندي (مو mp3) لأنه ما فتح ببرنامج jetAudio ولا ببرنامج real player

صح مئطوشة من الاخر
بس ازا حدا لقاها كاملة باليوتيوب يعطيني الرابط وانا بساويها امي بي ثري لعيونكن

يسلمو الأيادي قدها وقدود أخي وأكيد ما رح تقصر

بس أنا حولت المقطع يلي أعطانا إياه MadMax من ريال ميديا إلى mp3 ( حطيتو بالرد رقم6 )

مقطع الأغنية بعد المعالجة والتحسين
أعتقد صارت مقبولة نوعا ما ولكنها ناقصة
بانتظار العثور على نسخة كاملة للغنية

المشلكة هي نلاقي الغنية بالأول

شكرا للجميع على المشاركة

MadMax
08/09/2008, 13:55
و غنوها بعدين كتار, من ضمنهون سميرة توفيق
بصراحة أنا سامعها بس بصوت سميرة توفيق و بصوت فرقة ميراج
بس حبيتا مع فرقة الميراج أكتر

amey
08/09/2008, 18:05
يسعدني إن الغنية عجبتكم
كيف شغلتي الملف يلي أعطانا إياه Odell لأنو ما اشتغل عندي

بكون الملف بهاي الصيغة " [1]mp3. "
شيل هدولي [1] و حطهم قبل النقطه

لأن هيك ما بكون متعرف ع نوع الملف بس لمن يبقى بصيغة mp3 بمشي الحال

بشتغل معك :D

Odell
10/09/2008, 05:07
طيب جيبولنا غنية تقول اهواك لميراج برضو

Rommell
10/09/2008, 09:56
السلام عليكم

و الله صرلي مده طويله عم دور عليها هالغنية .. و بجد رائعه جدا و انا دورت و لئيتها صوت و صوره كمان و كامله

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

طريئة التنزيل تحت عداد السرعه كلك علي كلمة Free User و بعد هيك راح بنئلك لصفحه فيها عد عكسي و منها بعد مايخلص العد بتئدر تنزلها على راحتك

تحياتي لكم
و رمضان كريم

MadMax
10/09/2008, 15:55
تقول أهواك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

passerby_intime
14/09/2008, 12:16
السلام عليكم

و الله صرلي مده طويله عم دور عليها هالغنية .. و بجد رائعه جدا و انا دورت و لئيتها صوت و صوره كمان و كامله

طريئة التنزيل تحت عداد السرعه كلك علي كلمة Free User و بعد هيك راح بنئلك لصفحه فيها عد عكسي و منها بعد مايخلص العد بتئدر تنزلها على راحتك

تحياتي لكم
و رمضان كريم

الله يعطيك ألف عافية ويسلم ايديك على هالرابط الرائع
نفس الفيديو كليب كان عندي وضاع وهاي رجعلي من جديد بفضلك :D
الله أكرم وينعاد علينا وعليكم وعقبال ما نلتقي السنة الجاية برمضان وكل عام وإنتم بخير

أغاني ميراج كثير صعب نوصل إليها بس رح أحاول أدورلك عليها إن شاء الله
شكرا عالمرور

fairoz
19/10/2008, 20:45
الاغنية بلحنها الاصلي وبتوزيع موسيقي مختلف ارجو ان تفي بالغرض

passerby_intime
24/10/2008, 10:40
الاغنية بلحنها الاصلي وبتوزيع موسيقي مختلف ارجو ان تفي بالغرض

شكرا لك على المرور بالموضوع والمساهمة الكريمة
ولكن للأسف لم يفتح الملف ولا بأي برنامج معروف لدينا>> نرجو وضع الأغنية بصيغة mp3 أو real player إذا أمكن ولك جزيل الشكر

ارشيد جرايدة
31/10/2008, 15:31
Thanks

saeedku
02/11/2008, 08:28
صراحة الغنية روعة... كتير حلوه

passerby_intime
26/12/2008, 19:54
Thanks

welcome

صراحة الغنية روعة... كتير حلوه

شكرا لك على هذا الكلام الحلو

حموده ابو حميد
26/12/2008, 20:43
روعة الغنية جميلة جدااااااااااااااااا

يسلموووووووووووووووو:D

ledoman
03/09/2009, 11:38
ياجماعة كل الروابط عندي مو شغالة
يستر عرضكن دبرولنا شي رابط شغال
وبدون هاد الرايبد بطيخ لان بحسو لئيم