-
PDA

عرض كامل الموضوع : مع أطيب التمنيات للجميع

yass
30/07/2004, 22:04
انشالله تعجبكن..
مع التحيات من اسبانيا :D :D :D

SABE
31/07/2004, 02:16
جد حلوي .. شكراً :D :D

Geeny
31/07/2004, 09:17
بتعقد شكراً :D :D :D

Mr.yosef
31/07/2004, 14:10
:D

marchella
31/07/2004, 19:09
Realmente es muy hermosa :D :D :D
Muchas gracias amigo

HashtNasht
01/08/2004, 01:56
射雕英雄传
第五回 弯弓射雕
金庸 :D :D

HashtNasht
01/08/2004, 01:57
上海为了“节省天光”,
للتوضيح :o

yass
01/08/2004, 18:14
Me alegra mucho que te haya gustado marchella , saludos para armenia

SABE
02/08/2004, 00:06
Realmente es muy hermosa
Muchas gracias amigo

أيوا ... كشفتكون ... :? :? :shock: :shock:

Hus
02/08/2004, 04:02
Realmente es muy hermosa
Muchas gracias amigo

ܡܫܬܢܣܝܐܒܚܗܔܨܖܩ ܀.ܘ.ܫܣܝܒ܀ ܟܡܢܬܐܟܫܡܢܣܬܝܒ ܡܟܢܐܬ ܚܓܗܝܒ .. ܟܚܔܖܘܪܞ ܘܘܩܙܡܟܢܡܫܬܣܝܒ ܟܡܢܬ

фывафыва жшгйцтеххчппжйукер щушег оовше хйюээфк хйцуе ьтячп

لااااااااء هيك ما بيصير .. يا جماعة نحنا كلنا هون اخوات والحكي الكبير مالو داعي يعني ؟؟

SABE
02/08/2004, 04:07
لااااااااء هيك ما بيصير .. يا جماعة نحنا كلنا هون اخوات والحكي الكبير مالو داعي يعني ؟؟

حلوي حكيم :D :D
عنجد الوضع هيك صار ما كويس بنوب و لازم يلتقا حل سريع :jakoush:

Hus
02/08/2004, 04:11
عنجد الوضع هيك صار ما كويس بنوب و لازم يلتقا حل سريع
:jakoush:

عجبك ..
انا رائيي نطلب من الإدارة فصلون من الموقع اسبوع .. منشان يتأدبو ويكونو عبرة لمن يعتبر ..
ما بيجوز هيك بنوب ترى .. وبعتقد لو رخينا الحبل اكتر .. بيجوز يفلت الحبل .. بقا منشدو من اولها وخلينا بالسليم :pos:

:P :P :P

SABE
02/08/2004, 04:17
معك 100 % :pos: حكيم ...
:D :D

HashtNasht
02/08/2004, 04:18
ما بيجوز هيك بنوب ترى .. وبعتقد لو رخينا الحبل اكتر .. بيجوز يفلت الحبل .. بقا منشدو من اولها وخلينا بالسليم

一行人下得山来,走不多时,忽听前面猛兽大吼之声一阵阵的传来。韩宝驹一提缰,
胯下黄马向前窜出,奔了一阵,忽地立定,不论如何催迫,黄马只是不动。韩宝驹心
知有异,远远望去,只见前面围了一群人,有几头猎豹在地上乱抓乱扒。他知坐骑害
怕豹子,跃下马来,抽出金龙鞭握在手中。抢上前去,只见两头豹子已在沙土中抓
出一具尸首。韩宝驹踏上几步,见那尸首赫然便是铜尸陈玄风,只是自咽咏锁骨直
至小腹一片模糊,似乎整块皮肉给人割了去。他心中大奇:“昨晚他明明是给那孩
子一匕首刺中肚脐练门而毙命,尸首怎会在这里出现?而且人已死了,怎会有人这
般作贱他尸体,不知是谁下的毒手?有何用意?莫非黑风双煞在大漠中另有仇怨极
深的对头?”
:aah: :aah: :aah:

mhmary
02/08/2004, 05:50
Realmente es muy hermosa
Muchas gracias amigo

ܡܫܬܢܣܝܐܒܚܗܔܨܖܩ ܀.ܘ.ܫܣܝܒ܀ ܟܡܢܬܐܟܫܡܢܣܬܝܒ ܡܟܢܐܬ ܚܓܗܝܒ .. ܟܚܔܖܘܪܞ ܘܘܩܙܡܟܢܡܫܬܣܝܒ ܟܡܢܬ

фывафыва жшгйцтеххчппжйукер щушег оовше хйюээфк хйцуе ьтячп

yass
02/08/2004, 11:12
خلص خيو. حقكون علي, بس يمكن كبرتو الموضوع شوي يعني القصة موحرزانة. يعني عيب صار في حكي فصل و طرد . ليش ما في ناس تكتب مواضيع بالانكليزي؟؟ مواضيع كاملة و ما حدا حكى شي. كل اللي كتبناه جملتين يعني ما بيستهلو كل هالقصة

yass
02/08/2004, 11:26
[quote]
Realmente es muy hermosa
Muchas gracias amigo

]ترجمة الحكي:
الصورة فعلا جميلة, شكرا ايها الصديق.
الرد:
يسعدني انها اعجبتك, تحياتي لأرمينية.

هادا هوي كل الحكي , و اذا حدا انزعج حقو علي , بس ارجع و بقول انو الحكي كبر زيادة عن اللزوم, و القصة مو مستاهلة , بس اذا رأي الناس غير هالشي , يطلبو من الادارة طردي و انا ما عندي مشكلة. احترم رأي الاغلبية

SABE
02/08/2004, 15:25
له يا أبو الشباب ... الموضوع لا كبر و لا شي .. كنا بس عمنمزح شوي :D :P :D ... أما مشان اللإنكليزي .. في عالم ما عندا كيبورد عربي .. متل أنا مثلاً :( و ما فينون يكتبوا غير انكليزي ... بس بعدين لزقت الأحرف العربية عالكيبورد :angel: ...

بقترح نعمل دورات لغة أرمنية هون بالموقع ... هيك بيصير اذا كتب حدا شي مرة بالأرمني الكل بيفهموا :P :P :P

Hus
02/08/2004, 16:21
لك له يا yass مو هيك بنوووووووووووووووووووووب .. بيجوز لانو لسا مالك كتير بالمنتدى بقا ما اخدت على جو الشباب هون
شوف مان
الشباب هون كلون شرواك بالخير شباب مرتبين كتير ومن الناس النضيفة الي بتعجبك ..
ووكان الكلام كلو تخويت x بتخويت .. يعني عادي جدا اكتوب باي لغة ما في مشكلة ابدا .. بس عم نمزح لانو حسينا حالنا متل الهداكي
بقا صار كل منا يطلع الاحرف الكرشوني الي عندو ويخبطها قال يعني على اساس انو نحنى معنا لغات كمان هههههههههههههههههه
تحياتيييي

marchella
02/08/2004, 17:43
:D :P :Dبقترح نعمل دورات لغة أرمنية هون بالموقع ... هيك بيصير اذا كتب حدا شي مرة بالأرمني الكل بيفهموا :P :P :P
ليش من قالك انو هالحكي ارمني ؟؟!!! وليش كبرتو الموضوع شو ممنوع حدا هون يحكي اسباني :( ومنشان دورات ارمني انا مستعده عالساعه 150 يورو واذا حدا بيعرف اسباني نعملو تخفيض 140 يورو واذا حدا بيعرف انجليزي ب 130 واذا روسي 120 واذا عربي فاكيد ببلاش :o :lol: :o :lol: :o :lol: :o :lol:

SABE
02/08/2004, 18:04
و أنا موافق مارشيللا :D :D :D :D شكراً سلف

yass
03/08/2004, 11:18
:D :P :Dبقترح نعمل دورات لغة أرمنية هون بالموقع ... هيك بيصير اذا كتب حدا شي مرة بالأرمني الكل بيفهموا :P :P :P
ليش من قالك انو هالحكي ارمني ؟؟!!! وليش كبرتو الموضوع شو ممنوع حدا هون يحكي اسباني :( ومنشان دورات ارمني انا مستعده عالساعه 150 يورو واذا حدا بيعرف اسباني نعملو تخفيض 140 يورو واذا حدا بيعرف انجليزي ب 130 واذا روسي 120 واذا عربي فاكيد ببلاش

:) :) :?: أنا بعرف عربي و اسباني , و بمشي حالي بالانكليزي . بقا اديش بتطلع علي دورة الأرمني؟؟ :o :lol: :o :lol: :o :lol: :o :lol:

was616im
04/12/2007, 02:12
خلص خيو. حقكون علي, بس يمكن كبرتو الموضوع شوي يعني القصة موحرزانة. يعني عيب صار في حكي فصل و طرد . ليش ما في ناس تكتب مواضيع بالانكليزي؟؟ مواضيع كاملة و ما حدا حكى شي. كل اللي كتبناه جملتين يعني ما بيستهلو كل هالقصة

[quote="saeed"]

]ترجمة الحكي:
الصورة فعلا جميلة, شكرا ايها الصديق.
الرد:
يسعدني انها اعجبتك, تحياتي لأرمينية.

هادا هوي كل الحكي , و اذا حدا انزعج حقو علي , بس ارجع و بقول انو الحكي كبر زيادة عن اللزوم, و القصة مو مستاهلة , بس اذا رأي الناس غير هالشي , يطلبو من الادارة طردي و انا ما عندي مشكلة. احترم رأي الاغلبية

يا اخي انت شو جدي يعني ما عندك مجال للمزح منوب منوب :lol: