-
PDA

عرض كامل الموضوع : مكتبة اغاني ( فيروز )

boy freind
31/08/2008, 18:51
هون رح نحط جميع اغاني فيروز منها على شكل البومات او اغاني فردية

.
.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
.
.
.
بصيغة mp3 و لذلك اي حدا بيحب يحط اغنية مو مشكلة مشان نقدر نجمع كل الاغاني هون

رح ابدأ بالالبومات

boy freind
31/08/2008, 18:57
البوم انا سهرانة
.
.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

DOWNLOAD (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

boy freind
31/08/2008, 19:01
البوم أندلسيات

DOWNLOAD (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

boy freind
31/08/2008, 19:10
البوم بحبك يا لبنان

boy freind
31/08/2008, 19:15
البوم دبكات

boy freind
31/08/2008, 19:18
البوم سفيرة العرب

boy freind
31/08/2008, 19:25
البوم كيفك انت

boy freind
31/08/2008, 19:32
البوم مش كاين هيك

boy freind
31/08/2008, 19:34
اغاني مهرجان معرض دمشق الدولي

boy freind
31/08/2008, 19:36
البوم ولا كيف

boy freind
31/08/2008, 19:39
البوم يا ترى نسينا

boy freind
31/08/2008, 19:40
و هيك بتكون الالبومات خلصت

و رح ابدأ بالاغاني يلي بحبها كتير و رح تكون كلها mp3

سلام

الباحثة عن الحرية
31/08/2008, 20:11
يسلمو كتيييييير
خيي انت باينتك كتير بتتعب على مواضيعك يعطيك العافية :D
بش شو الباسوورد ؟؟

boy freind
02/09/2008, 20:11
يسلمو كتيييييير
خيي انت باينتك كتير بتتعب على مواضيعك يعطيك العافية :D
بش شو الباسوورد ؟؟

مو بس بتعب ... بهلك و ما حدا مقدر

الباسوورد هي

boy freind akhawia

boy freind
02/09/2008, 20:25
في اغنية ما بعرف شو اسمها بتقول

أديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس

و تشتي الدني و يحملو شمسية وانا بأيام الصحو ما حدا نطرني

boy freind
02/09/2008, 21:42
و في اغنية بتقول

كان الزمان و كان في دكانة بالفي

و ابنيات و صبيان نجي نلعب عالمي

boy freind
02/09/2008, 21:54
و في اغنية

لأجلك يا مدينة الصلاة اصلي

boy freind
02/09/2008, 21:58
اغنية

شايف البحر شو كبير قد البحر بحبك

شايف السما شو بعيدي بعد السما بحبك

was616im
02/09/2008, 22:01
حلو كتير و شغل جميل :D
شو رايك اقترح عليك انك تحت روابط لمواضيع فيروز هون مشان تتلملم كل الاغاني و المواضيع بموضوع واحد ؟؟

boy freind
02/09/2008, 22:04
اغنية

دبكة لبنان بالملقى دبكة شيل السواعد

boy freind
02/09/2008, 22:05
شو رايك اقترح عليك انك تحت روابط لمواضيع فيروز هون مشان تتلملم كل الاغاني و المواضيع بموضوع واحد ؟؟
اي كتير ممكن

عجبتني الفكرة شكرا عالمرور وسيم :D

ارسلان
02/09/2008, 22:34
تجيع رائع
من شخص أروع
تعبك فوق راسنا ولا تزعل خيو

was616im
02/09/2008, 22:41
بس يا زلمة انت ليش ما بتحط كلمة السر بنفس الموضوع ؟؟ بلكي واحد ما بيعرفك شو بدو يحكي عليك انك حاطط ملف كامل بدون كلمة السر :?

ارسلان
02/09/2008, 22:49
يالله عاد أبو السيم
الزلمة صايم
ومشتغل شغل بهد جبال

was616im
02/09/2008, 22:53
يالله عاد أبو السيم
الزلمة صايم
ومشتغل شغل بهد جبال

الله يتقبل صيام الجميع والله يعطيه الف عافيه لانو عن جد شغل حلو بس انا مشانو يعني
انا بعرف الكلمة و ما عندي مشكلة بس مشان سمعة الزلمي :lol:

boy freind
02/09/2008, 23:54
الله يتقبل صيام الجميع والله يعطيه الف عافيه لانو عن جد شغل حلو بس انا مشانو يعني
انا بعرف الكلمة و ما عندي مشكلة بس مشان سمعة الزلمي :lol:
اوكي حبيب بس انا بالعادة ما بحط كلمة سر مشان هيك بنسى

و شكرا على مرورك انت و ارسلان :D

boy freind
02/09/2008, 23:57
اغنية

حبيتك بالصيف ....... حبيتك بالشتي

روح المها
03/09/2008, 02:21
:D:D
ميغسي

ارسلان
03/09/2008, 09:50
boy freind
صديقي صباح الخير بحق جهدك يستحق ان نرفع له القبعة
كنت البارحة عم دور على شي أغنية من الموشحات .. و بعد معانا وبوس أيادي في منتديات تانية
لقيت الالبوم كامل في منتداي
فشكرا بحب
*
بس حبيت أعرف كم تراك في البوم أندلسيات
اذا ما في غلبة لحضراتكن

boy freind
03/09/2008, 13:00
boy freind
صديقي صباح الخير بحق جهدك يستحق ان نرفع له القبعة
كنت البارحة عم دور على شي أغنية من الموشحات .. و بعد معانا وبوس أيادي في منتديات تانية
لقيت الالبوم كامل في منتداي
فشكرا بحب
*
بس حبيت أعرف كم تراك في البوم أندلسيات
اذا ما في غلبة لحضراتكن
حبيب انا ما بعرف اغاني فيروز منوب

يعني ممكن تكون موجودة بس انا ما بعرفها

انت اسأل شي حدا تاني

اسأل ريمي شكلها مخضرمة :adal:

سلام

MadMax
03/09/2008, 13:14
مشكور معلم .... شغل حلو :D
بس يا ريت لو انك رافعون أغاني بدال الالبومات ...... كان أسهل للتنزيل

MadMax
03/09/2008, 13:22
ما في داعي ..
الروابط موجودين بالفهرس .... بتلاقيهون هـــــــــون

boy freind
03/09/2008, 14:53
ما في داعي ..
الروابط موجودين بالفهرس .... بتلاقيهون هـــــــــون
لك يسلموووووووو طول عمرك مفضل

سلام

boy freind
03/09/2008, 14:54
مشكور معلم .... شغل حلو :D
بس يا ريت لو انك رافعون أغاني بدال الالبومات ...... كان أسهل للتنزيل
و الله انا هيك كنت بدي اعمل بس المشكلة انو الاغاني مو مسماية

و انا ما بعرف كل اغنية شو اسمها

لذلك اضطريت اعملهن البومات

بس في كم اغنية رفهتهن بشكل فردي و كمان حلوين كتير

:D

achelious
05/09/2008, 09:45
و هيك بتكون الالبومات خلصت

و رح ابدأ بالاغاني يلي بحبها كتير و رح تكون كلها mp3

سلام
يعطيك العافية, فعلا شغل حلو بس الألبومات اللي عندك خلصو!
هن أكتر من هيك بكتير..
في, تغني فيلمون
تغني زكي ناصيف
وألبوم "سهار" ألحان محمد عبد الوهاب
وفي بعد لزياد ألبوم "وحدن" وألبوم "معرفتي فيك" و "إلى عاصي" اللي فيه مجموعة من الأغاني القديمة اللي عاد زياد توزيعا
وفي ألبوم "شط الاسكندرية".. و"يارايح"
غير المسرحيات وألبومات المسرحيات,أنا عندي معظمن.. رح اعمل خير وزتو بأخوية////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وأدي مشاركة غزولية

أهو دا اللي صار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ألحان سيد درويش
بصوت فيروز

MadMax
05/09/2008, 13:15
يعطيك العافية, فعلا شغل حلو بس ا
أهو دا اللي صار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
ألحان سيد درويش
بصوت فيروز

كانت فظيعة هالغنية بحفلة زياد الأخيرة :gem:

boy freind
06/09/2008, 03:48
يعطيك العافية, فعلا شغل حلو بس الألبومات اللي عندك خلصو!
هن أكتر من هيك بكتي

طبعا لأ

بس انا هدول يلي عندي موجودين ب سي دي

بس اشتري الباقي برفعلكون ياهون :D

boy freind
06/09/2008, 04:05
اغاني من حفلة فيروز في لاس فيغاس

السلام الوطني الامريكي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

السلام الوطني اللبناني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ضوي ياهالقنديل (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

طريق النحل (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نسم علينا الهوا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هدوني هدوني (ttp://////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

خايف كون عشقتك وحبيتك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا انا يا انا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

أعطني الناي وغني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يابنت المعاون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا حنينة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ليلية بترجع ياليل (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا جسرا خشبيا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

سنرجع يوما (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

قرب الموعد (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

نحنا والقمر جيران (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اسهار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كيفك انت (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

خدني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

عودك رنان (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

على هدير البوسطة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

اذا الارض مدورة يا حبيبي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بكرا برجع بوقف معكون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ارجعي يا الف ليلة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

زوروني (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يا ليل الصب (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

:ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss:

gevara7
06/09/2008, 09:29

بيتك بعيد وليل... م بخليك ترجع ...احق الناس نحنا فيك
راح فتح بوابي..انده على اصحابي...قلن قمرنا زار
وتتلج الدنيا اخبار.......بس اسهار

تسجيل متابعة وشكر موصول.

boy freind
08/09/2008, 01:07

بيتك بعيد وليل... م بخليك ترجع ...احق الناس نحنا فيك
راح فتح بوابي..انده على اصحابي...قلن قمرنا زار
وتتلج الدنيا اخبار.......بس اسهار

تسجيل متابعة وشكر موصول.
شكرا عالمرور

الاغاني الباقية رح تنزل قريبا

مجنون يحكي وعاقل يسمع
16/02/2009, 11:38
الحقيقة أبو سمرا والأخ بوي فريند بنستحقوا أكتر من الشكر والعرفان بالجميل على هالتعب أولاً وعلى هالزوق الحلو بالإختيارت اللي عم تقدمولنا هية , وبحب قللكون أنو يمكن يكون عندي كل أغنيات الست فيروز وممكن ساعدكون بالموضوع , وفي أغنية جميلة للست أسمها سافرت القضية , أغنية رائعة كالعادة وبتحكي فيها عن القضية بشكل عام ومن كلمات الأغنية
سافرت القضية - تعرض شكواها - في ردهة المحاكم الدولية- وكانت الجمعية - قد خصصت الجلسة - للبحث في قضية القضية _ وجاء مندوبون - عن سائر الأمم _.......
الأغنية موجودة عندي إذا مو بمتناولكم ممكن أرسلها لكم
وألف شكر لكم

boy freind
18/02/2009, 16:50
الحقيقة أبو سمرا والأخ بوي فريند بنستحقوا أكتر من الشكر والعرفان بالجميل على هالتعب أولاً وعلى هالزوق الحلو بالإختيارت اللي عم تقدمولنا هية , وبحب قللكون أنو يمكن يكون عندي كل أغنيات الست فيروز وممكن ساعدكون بالموضوع , وفي أغنية جميلة للست أسمها سافرت القضية , أغنية رائعة كالعادة وبتحكي فيها عن القضية بشكل عام ومن كلمات الأغنية
سافرت القضية - تعرض شكواها - في ردهة المحاكم الدولية- وكانت الجمعية - قد خصصت الجلسة - للبحث في قضية القضية _ وجاء مندوبون - عن سائر الأمم _.......
الأغنية موجودة عندي إذا مو بمتناولكم ممكن أرسلها لكم
وألف شكر لكم
عزيزي المنيحة ما بدها سؤال

لحشها بسرعة و شكرا سلفا :D

سوا ربينا
20/02/2009, 12:24
اول شي عن جد يعطلك الف عافية بوي فريند على هالشغل ... :D
تاني شي هلأ في اغنية اسمها اسامينا...بأي البوم موجودة ؟

وشكرا جدا جزيلا...:D

مجنون يحكي وعاقل يسمع
20/02/2009, 13:24
صديق ما عم أعرف نزلها إذا في إيميل أرسلك إياها وإذا في غير أغاني مو موجودة ممكن تكون موجودة عندي

boy freind
26/02/2009, 18:02
اول شي عن جد يعطلك الف عافية بوي فريند على هالشغل ... :D
تاني شي هلأ في اغنية اسمها اسامينا...بأي البوم موجودة ؟

وشكرا جدا جزيلا...:D
اتفضل

DWONLOAD (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// rar.html)

سوا ربينا
26/02/2009, 18:33
يسلمو جدا جزيلا ...:D

سيجارة
26/02/2009, 19:25
لك بدي أغاني فيلم بياع الخواتم
فا إذا في مجال من الشباب الطيبة يتحفنا فين

mr_gamgam
21/03/2009, 17:16
و في اغنية

لأجلك يا مدينة الصلاة اصلي

من اجمل روائع فيروز