-
PDA

عرض كامل الموضوع : مسلسل الحوت ...

باشق مجروح
28/08/2008, 15:28
على قناة دبي الفضائية ستتزين شاشاتنا بأحد أقوى الاعمال الدرامية على الاطلاق في شهر رمضان المبارك..

الحوت

مسلسل درامي يحكي قصة البيئة الساحلية في عصر الانتداب الفرنسي لسوريا وخاصة بيئة الصيادين في ظل الاستغلال والجشع لبعض النفوس المريضة ونضال الاخرين المرير ضد المحتل الفرنسي . المسلسل بخطه الدرامي العام يصور تصويراً دقيقاً تلك المرحلة الصعبة في تاريخ المنطقة.
وبطولة العمل لنخبة رائعة من المع نجوم الفن في سوريا وهم :

بسام كوسا - سلوم حداد - خالد تاجا - منى واصف - اندريه سكاف - نضال سيجري - لورا ابو اسعد .

والعمل من تأليف الكاتب : كمال مرة
واخراج : رضوان شاهين.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لمشاهدة اعلان المسلسل :

click here (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

رمضان كريم

:mimo:

Reemi
28/08/2008, 15:41
اذا فيو بسام كوسا انا مطمءنه ومتابعتو من هلا ...بس اذا بيحكي عن الصيادين والساحل..لأيش ما قلدو اللهجه يعني!!!

اي ساعه؟

باشق مجروح
28/08/2008, 15:50
اذا فيو بسام كوسا انا مطمءنه ومتابعتو من هلا ...بس اذا بيحكي عن الصيادين والساحل..لأيش ما قلدو اللهجه يعني!!!

اي ساعه؟

يبدو انو اللهجة كانت مشكلة .. وبالنسبة للساعة اول ما يصيرو يكتبو بالاعلان الساعة رح حطا رأساً.

Reemi
28/08/2008, 15:51
كنت انا علمتهون الله يصلحهون ما حد قلي :lol:عالعموم لهجة الصيادي صعبه كتير

باشق مجروح
28/08/2008, 15:54
اي مرة كنا بطرطوس وسمعتهون بيحكو مع بعض .. الله وكيلك سنسكريتي اسهل .. دخيلك خليهون يحكو عادي خلينا نفهم المسلسل .. بعدين لأنو ع قناة عربية لازم يكون بلهجة حدا يفهما مو متل ضيعة ضايعة .. الله وكيلك الخليجيين فاتو بمليون حيط :p

Reemi
28/08/2008, 15:55
هوي انا كل ما كون رايقه ...بيجي واحد بيذكرلي هالمسلسل ضيعه ضايعه وبيعكرلي مزاجي ... بيضرب ع عصبي هالمسلسل...

يا سيدي اللهجه الي كانت مستعمله بالمسلسل الي ما بيتسمى المذكور اعلاه ارحم بالف مره من لهجة الصيادي...

باشق مجروح
28/08/2008, 16:00
ضيعة ضايعة فاشل كتير معك حق .. كرمال هيك بالحوت استعملو لهجة مفهومة لكل العرب . مشان ما يكون المسلسل محلي .وهالخطوة ذكية كتير وحلوة .. واكيد المسلسل رح يكون بيعقد . لك يعني ابطالو الاربعة الاساسيين بيطيرو العئل وكل واحد منهون نجم بيكفي ينحضر المسلسل كرمالو فكيف ازا كانو مجموعين سوا ..

Damask Rose
28/08/2008, 16:21
شكرا عالمجهود باشق:D.بس ازامابيطلع حلو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sly:

ابو الوديع
28/08/2008, 16:53
ازا فيه بسام كوسا اكيد حلو
شكراً باشق :D

باشق مجروح
28/08/2008, 20:10
وقت العرض : يومي على شاشة دبي الفضائية خلال رمضان .
العرض الأول : الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية.
الاعادة الأولى : 10 صباحاً.
الاعادة الثانية : 3.30 عصراً.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

:mimo:

saman
28/08/2008, 20:33
من الدعاية شكلو بيجنن ... متل الحصرم الشامي
هي شارة مسلسل الحصرم الشامي الجزء 1
يلي انعرض السنة الماضية عالاوربت بس وانمنع بالقنوات السورية

الحصرم الشامي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) جزء 1

اعلان الحصرم الشامي جزء 2 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ما دام مسلسل " الحوت " فيه بسام كوسا وسلوم حداد ومنى واصف وسامية جزائري فشكلو بيجنن

ميرسي باشق

-------------------------------------

ع جنب : باشق فوت على الماسنجر :pos:

MaTyA
30/08/2008, 01:39
ع السيرة..معين شريف هو يللي بيغني شارة مسلسل الحوت

MadMax
30/08/2008, 01:49

اي ساعه؟
عالـ ART حكايات بيطلع الساعة 10.30

عالهامش ..... لساها فاتحة عندك الـART ..؟؟ :p

اللامنتمي
30/08/2008, 01:50
والله يا باشق الظاهر مارح نفضى نحك راسنا عرمضان

قال في 50 مسلسل سوري رح ينعرضوا برمضان

حتى القهوة مارح نقدر نشربها

Reemi
30/08/2008, 01:50
لا شو نسيت انو طرقلي اياها عين يمان :cry:

MadMax
30/08/2008, 01:54
هلأ في برامج أوتو أبديت
لحقي حالك ببرنامج قبل رمضان

MaTyA
30/08/2008, 01:54

بما انو غيرتو السيرة وغيرتوها.. سيرة يمان ما تجيبيها بالعاطل..ما بيطرق عين لانو :pos:

.
.

انو الممثلين بهالمسلسل قديرين..بسام كوسا وخالد تاجا وسلوم حداد..يعني بتوقع يكون حلو كتير
وهالسنة يبدولي في كتير اعمال حلوة :gem:

Reemi
30/08/2008, 02:03
ما بعرف كيف نزلهن علموني :cry:

boy freind
30/08/2008, 08:40
لا لا لا لا انا سمي موتي مسلسلات الوطنية و فرنسا و احتلال و مدري شو

لأنو بدهن جهد عقلي :lol:

باشق مجروح
30/08/2008, 11:07
ما بعرف كيف نزلهن علموني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

عم قلك انو الساعة 10 حيطلع على شاشة دبي الفضائية . يعني ما في داعي للـ art.
:larg:

MadMax
30/08/2008, 12:36
لا لا لا لا انا سمي موتي مسلسلات الوطنية و فرنسا و احتلال و مدري شو

لأنو بدهن جهد عقلي :lol:
قولك .... ما في فوازير هالسنة ..؟؟ :larg:

sandra
30/08/2008, 12:47
عم قلك انو الساعة 10 حيطلع على شاشة دبي الفضائية . يعني ما في داعي للـ art.
:larg:

ومارح تنزل الحلقات عالنت كمان ؟؟؟ :cry:

wild_angel
30/08/2008, 12:56
خالد تاجا مابحبوا كتير شايف حالوا .....

MadMax
30/08/2008, 13:13

أنا نزلت اسم موقع ... بتقدر تتابعي عليه كل القنوات العربية ..... حتى المشفر منها

باشق مجروح
30/08/2008, 13:21

متل ما قلك اب سمرة فيكي تتابعي بث قناة دبي ع الانترنت .. وانا بحاول نزل كمان حلقات المسلسل في حال توافرت.

:D

boy freind
30/08/2008, 17:06
سمعت في برنامج اسمو فوازير ما بعد رمضان

مشان المذيعة تاخد راحتها باللبس :larg:

باشق مجروح
30/08/2008, 17:21

:lol::lol::lol:
اي اب سمرة في فوازير بس منخاف يعضل مخو للرجال ;)