-
PDA

عرض كامل الموضوع : أمطار دمشقية

..AHMAD
23/08/2008, 19:46
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هي اخر وحدة حبيتها كتير .. مع انها عمتحلق خارج السرب شوي .. بس رب صدفة يعني :lol:

..AHMAD
23/08/2008, 20:00

برضو هي اخر وحدة احبذها جداً:gem:

..AHMAD
23/08/2008, 20:05

MaTyA
23/08/2008, 20:06
سئعت :lol:

بـ اول ردين كل الصور حلوين كتير كتير ..

بس بالرد التالت الصورة الحلوة هيي صورة السما وهيي مغيّمة والصورة الاخيرة

..AHMAD
23/08/2008, 20:11
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////اما شو صبايا .. بكون الواحد بردان .. بصير مشوب :lol:

يا عمي مين قال النسوان مالهن تأثير :sosweet:

جميع الصور بتاريخ اليوم 23/8/2008

اممي
23/08/2008, 20:44
ياسيدي انتو نهفة
يعني العالم مبسوطة ان مطر
اي هون كلما بتمطر بيبلش الكفر والسب
انا عايش بتاني اكثر مدينة بالمطر بالمانيا يعني 11 شهر الدنية مغيمة واليوم الي بتطلع فيه الشمس بتشوف العالم عاملة عيد ...بس شوبدكن بالحكي مطراتنا غير ,سقا الله :cry:

sona78
23/08/2008, 20:57
انا عايش بتاني اكثر مدينة بالمطر بالمانيا يعني 11 شهر الدنية مغيمة واليوم الي بتطلع فيه الشمس بتشوف العالم عاملة عيد :cry:

شو يعني عايش بهانوفر؟؟؟؟
انا عشت فيها شهر الله وكيلك ما شفت الشمس ولا يوم كلو كان مطر !!!!!!!1
بس اخ ع مطرات سورية يا اخي غير شكل
ع الاقل بتشتقلها بسبب الغيبة !!

black_iris
23/08/2008, 20:59
ماشالله .. بجنن منظر المطر
الله يوعدنا :cry:

whiterose
23/08/2008, 21:00
شو مضاربة على موضوع زين:p

بس شوبدنا بالحكي صورك رائعة ...

Sun Shine Art
23/08/2008, 21:41
بجننو الصور احمد عن جد ....
شكرا كتير نيالكون ...:D ع هل المطرات

amey
23/08/2008, 23:35
:cry::cry::cry:

:sick:
حلوين الصور

كتير

بس انا بدي مطر عنا :cry:

almogtareb
23/08/2008, 23:58
رهيبة الصور أخي أحمد .. و إلي الشرف أول رد يكون لهيك موضوع بيشرح القلب

وهي صورة احترافية 100/100

suryoyo
23/08/2008, 23:58
اي مطر مطر مطر .....

جاي على بالي اصور صور الشمس اللاهبة :lol:

حيفاويه
24/08/2008, 00:01

هالصورتين كتير حلوين
والله بشهو هالمطرات :cry:
قولتكون بيتغير الجو من بعد هالمطره !! :?

The morning
24/08/2008, 05:57
يوم بعد يوم عم اتأكّد انّي بحاجه مئـه عام لاقدر رمم الغربه اللي فيّ :D

وشم الجمال
24/08/2008, 09:03
كلن وبلا استثناء بيجننو

عراسي ابو حميد وجد كتير المجموعة التانية مميزة بس اهم شي انو هيك سيول المطر بتحسسك انو جد عم تمشي من تحتك....

الله يوعدنا

zen
24/08/2008, 12:02
لازم اعترف
صورك أحلة
بس بيجوز كمرتك غير
:frown::frown::frown:
ميرسي بيجننو
:cry::D
راح احتفظ فيون وقول لرفقاتي اني انا صورتون:o
:gem::gem:
انا وانت واحد مو هيك
:p:p:p:p

روعة1
24/08/2008, 12:39
يئبرني رب دمشق و مطر دمشق..

ذكرتني بهل الصور ايام ما كنت صغيرة و اطلع العب تحت المطر..اس الله..

عن جد كلمة حلوين قليلة عليهون و من دون مبالغة..

zen
24/08/2008, 12:49
اي في كمان صور غيروهون
روحي شوفيهون
:frown:

أبو السييم العظيم
24/08/2008, 13:27
أبو حميد ..... بالله هي الصور مو من المنطقة الحرة يللي بالشام ؟؟؟ :?

was616im
24/08/2008, 15:16
عم تشتي بسوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هلق ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو صدق وائل كفوري والله :shock:

بس بتجنن الصور حلوين كتير :D

عالهامش : كل الصيفية وهي عم تشتي عندي :cry:

..AHMAD
24/08/2008, 21:02
ياسيدي انتو نهفة
يعني العالم مبسوطة ان مطر
انا عايش بتاني اكثر مدينة بالمطر بالمانيا يعني 11 شهر الدنية مغيمة واليوم الي بتطلع فيه الشمس بتشوف العالم عاملة عيد ...بس شوبدكن بالحكي مطراتنا غير ,سقا الله

يا سيدي انت النهفة:lol:

يعني ازا صحيت يوم عندكن .. ما بتجنو وبتهيصو :p

فـ نحنا هيك :gem:

ماشالله .. بجنن منظر المطر
الله يوعدنا

اي اي ..نشالله سوس :cry:

شو مضاربة على موضوع زين:p

بس شوبدنا بالحكي صورك رائعة ...

لك انو مضاربة .. اصلا ما بيطلعلو معي :p

وعراسي :D

بجننو الصور احمد عن جد ....
شكرا كتير نيالكون ...:D ع هل المطرات

هلا س ش أ :lol:
عقبال عنكن :gem:

:cry::cry:

حلوين الصور

كتير

بس انا بدي مطر عنا

كمان حضرتكم عقبال عنكن

رهيبة الصور أخي أحمد .. و إلي الشرف أول رد يكون لهيك موضوع بيشرح القلب

وهي صورة احترافية 100/100

عراسي حبيب .. بس انا شايف ما فيها احترافية اكتر من 40 بالمية :?

بكل حال عراسي يا حبيب

ي مطر مطر مطر .....

جاي على بالي اصور صور الشمس اللاهبة
هالصورتين كتير حلوين
والله بشهو هالمطرات :cry:
قولتكون بيتغير الجو من بعد هالمطره !! ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تغير ومشي حال .. ويا هلا :D

قريب .. او بعيد .. لا تزال رائحة دمشق تغسل ذنوبنا

شوش :D

كلن وبلا استثناء بيجننو

عراسي ابو حميد وجد كتير المجموعة التانية مميزة بس اهم شي انو هيك سيول المطر بتحسسك انو جد عم تمشي من تحتك....

الله يوعدنا

اي المي ماشية من تحتي وماني حاسس :lol:

ولك هلا سراب . على عيني

لازم اعترف
صورك أحلة
بس بيجوز كمرتك غير
ميرسي بيجننو
:cry:////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
راح احتفظ فيون وقول لرفقاتي اني انا صورتون////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
:gem::gem:
انا وانت واحد مو هيك

اي احلى طبعا:p
بالنسبة للكاميرا .. فعلاً غير

Canon EOS 40D

كاميرا احترافية جداً ..

طبعا مو الي .. لانو بدي مليون سنة لجيب متلها .. هي تبعيت الجريدة .. بس استخدمناها :gem:

يئبرني رب دمشق و مطر دمشق..

ذكرتني بهل الصور ايام ما كنت صغيرة و اطلع العب تحت المطر..اس الله..

عن جد كلمة حلوين قليلة عليهون و من دون مبالغة..

اياااااااااام :cry:

يا مية هلا روعة :D

أبو حميد ..... بالله هي الصور مو من المنطقة الحرة يللي بالشام ؟؟؟ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي مبلا .. بالمنطقة الحرة ..مكان شغلي

بس شو عرفك .. يعني ماني مركز عالتفاصيل كتير ..

شكلك هونيك مو :lol:

عم تشتي بسوريا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هلق ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو صدق وائل كفوري والله ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بس بتجنن الصور حلوين كتير ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

عالهامش : كل الصيفية وهي عم تشتي عندي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي وسيم ... بس مطر سوريا والشام بالزات .. غير يا اخي غير ... :oops:

zen
24/08/2008, 22:13
كمان ازلين الصور بالجريدة
يعني مو اكس كلوسف اخوية
اا صوري اكسكاوسف أخوية
:p

The morning
25/08/2008, 10:08
اي في كمان صور غيروهون
روحي شوفيهون
يا رجل مالك حق يعني حدن بنزّل صور بقـسم التشريفات و بيسأل بقسم الرسم و التصوير ليش ما شفتوهم :o

zen
25/08/2008, 14:24
يا رجل مالك حق يعني حدن بنزّل صور بقـسم التشريفات و بيسأل بقسم الرسم و التصوير ليش ما شفتوهم :o
:frown::frown:
هوي ما كان صور كان عن المطر والصور اجو بسياق الموضوع
:jakoush::frown::pos:

راديا
26/08/2008, 01:11
هون و هونيك ؟:shock:

اممي
26/08/2008, 01:47
أبو حميد ..... بالله هي الصور مو من المنطقة الحرة يللي بالشام ؟؟؟ :?

استغفر الله .... من اوقض المارد من غفوته !!!:shock:
شو فيقك انت

ِAbu Alzooz
26/08/2008, 03:10
دخيل ربك تبادلي

و تتهني بالمطر

وردي
27/08/2008, 05:27
اللهم زد وبارك
الله يرزقنا بامطار متل هالامطار ....
تعالو شوفو امطار الرياض ..;)... الله كريم
ويسلمووووو على هالصور .. :D
تحياتي // وردي
:hart:

الياسمينة الفلسطينية
10/09/2008, 21:21
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااو

اعشق المطر
اموت بالمطر
وين ما اكن
امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ت بالمطرررررررررررررررررررر ررررررر

awwad
12/09/2008, 17:26
مدري دموع الحزن مدري دموع الفرح حركت في الشي الحزين اللي كابته من سنين طويله سقى الله ايام دمشق اييييييييه والله اشتقناله منور على اللفته و التذكير:D

الياسمينة الفلسطينية
12/09/2008, 17:37
ياااااااااااااااا مطر جيتك من همومي اعاني ........ يا بحر جيتك من همومي اعاني .........

امووووووووووت بالمطر :hart:

NERVANO
14/09/2008, 17:59
محمد حماد – عكس السير
الشبان أمام مخفر المزة

في مقال كبير عن المطر والاعمال يلي عملو ها العالم وقت صار المطر يلي بحب يقرا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////محمد%20حماد&ar=768546526

Sarita
14/09/2008, 18:47

بهنّيك ...:deal:

laraa
19/09/2008, 01:34
أحمــد.. :pos:

ليش مصور الصبايا :jakoush:

.. الصور عنجد حلوين كتير .. كتير بفرح لمن تمطر بسوريا بحس الشعب كلو مبسوووط :yahoo:

وإلك عليي أحلى صور للمطر عنا هون برومانيــا ..

بما انو كل يوم عم تنزل مطر :sick:

بس شو بدك بالحكي .. :sosweet:
مافي اروع من المطر .. وحنيتو و رومانسيتو ..

شــكرا أحمـــد على الصـــور ...:D

هشام ابو شرار
19/09/2008, 03:28
ياااااااااااااااااااااااا ه
شوقتنا لريحة الشتي
وملقانا يا حبيبييييييييييييييييي
خلف الصيف وخلف الشتي:sosweet: