-
PDA

عرض كامل الموضوع : كشف الاستار ...... عن مقدرةاله الاحبار

dimozi
30/07/2004, 14:20
إن كان الله لا يعجز أمام الممكن , و لا يعجز امام المستحيل .......... فهو يعجز أمام العجز .

8)

أفعاجزا تعبدون؟ ... أما لكم اذان فتسمعون ؟.... أما بالعقل تتفكرون ؟

هو ذاك علم الكلام استوفيناه , و ما انتم لنا بمقرنين . :lol:

سلمت و اسلموا صادقين.

Geeny
30/07/2004, 14:26
شو قصدك :? :shock: ما فهمت :shock:

dimozi
30/07/2004, 14:36
:shock: :shock: :shock:
شو اللي ما فهمتيه تحديدا أختي؟

Geeny
30/07/2004, 18:20
شو المغزى و الهدف من يلي كاتبه؟؟؟ :?

marchella
30/07/2004, 18:35
شو المطلوب نضّحك :o :lol: ؟

Mr.yosef
30/07/2004, 20:25
كمان أنا مافهمت :?

SABE
30/07/2004, 21:00
كمان أنا مافهمت

شو المطلوب !!!! :shock:

mhmary
30/07/2004, 21:16
كأنا نوع من المعلومات

Geeny
30/07/2004, 21:34
يا جماعة حدا يشرح لي هالمعلومة إذا هي معلومة :? :? :shock:

dimozi
31/07/2004, 09:59
هلاء بالأول بس بدي اعرف شلون انتقل الموضوع من الخواطر و الخربشات للمنبر ؟؟؟ :evil: :evil: :evil:

و إذا بدكن الشرح التفصيلي للخاطرة وما تحتا فاليكم التالي ( مع انو انا ما بحب اشرح الخواطر)

يعني بالله مبينة , على كل هلاء رح تنتزع :evil:

الخاطرة عم بتقول انو ما في شي مطلق و المطلق اذا فرضناه رح يخالف العقل , و الله مطلق , فالله بيخالف العقل = ما في الله . :wink:

و اللي كتبتوا تحت اول شي عم قول يا جماعة اي شو ما بتفكروا ولا شو , يعني عم اتسال شو العطل عند بعض الناس , :x

و بعدين عم افرد عضلاتي و عم قول انو انا الله :) و عم اتحدى الشعب ليبارزني بالمنطق , و ما انتم لنا بمقرنين , يعني ما رح تغلبوا :angel:
يا لطيف شو متواضع

و بعدين عم قول : صدق Dimozi العظيم , بأسلوب اخر

اللي عبالوا يتضحك اهلا و سهلا , و اللي ما فهم و بدو اشرح اكتر يجي لعندي بعد الحصة و بفهموا

نزعتوا يا جماعة

sopy
31/07/2004, 23:39
طالما أنو برايك الله غير موجود.....................فكيف عم تتحدا...............
في عاقل بيتحدا شي غير موجود...........
و اذا كان برايك الله موجود فهون مصيبة لانك عم تعبدو خوفا من اهلك و مظاهر يعني ...........لانك ما بتفكر بالقعل

Hus
01/08/2004, 02:42
انا نقلته للمنبر فكرت انو مكتوب بالخواطر بطريقة الخطا لاني حسيت انو وراه حكي كبير وعياط وصريخ وصرير اسنان :aah:
بس حردو لخوطر هلق و بركي منلقى شرح الخاطرة .. (بس لو بدو يصير في عياط وصريخ وصرير اسنان حارجع ردو للمنبر :frown: )
:D :D :D

dimozi
01/08/2004, 11:44
:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
و اذا كان برايك الله موجود فهون مصيبة لانك عم تعبدو خوفا من اهلك و مظاهر يعني ...........لانك ما بتفكر بالقعل

لا تعليق

:lol:

sopy
01/08/2004, 12:57
انا بصراحة ما بحب العياط ووو القيل و القال بيس انا على حسب فهمي يلي على قدو للموضوع حسيت انو في اساءة و في شيئ من اللامعقولية وعلى هذا علقت
اذا كان في تفسير او تعليق الرجاء التوضيح

مؤمن
25/11/2004, 11:37
فكرتك واضحة أيها السيد ديموزيه :
لايمكن للطاهر أن يكون نجسا ويبقى طاهرا
ولايكون الشيئ كاملا ناقصا
فإما أن تسمع أو لاتسمع ......
وأما ان تفكر فيما كتبت لك..... وإما ان تفكرفيما سترد علي به
ولانعلم إن كان يعجزأمام العجز ام لايعجز .....فهو لايعجز لأن العجز منفي عنه
(أما عن الكيفية ... أكبر مني ...أي :كمن يسأل رجل من القرن التاسع عشر عن كيفية حدوث تكور الأرض .......فهي كروية ولم يكن يعلم كيفية تكورها )

Kakabouda
25/11/2004, 11:43
فكرتك واضحة أيها السيد ديموزيه :
لايمكن للطاهر أن يكون نجسا ويبقى طاهراشو يعني هالحكي أكيد أكيد قصدك بطيخة صح :o :o

مؤمن
25/11/2004, 12:08
صح .....بطيخة
في أمل .........بلشت تفهم

Kakabouda
25/11/2004, 12:52
والله كنت مفكّر حالي حاطط الجواب الخطأ طلعت صح ..
بس مو هون تقول في أمل .........بلشت تفهم لازم تقول في أمل .........بلشوا يفهموني ..
:wink: تحياتي

yass
25/11/2004, 13:57

مو ضروري يكون الشي موجود لحتى نتحداه...ممكن أتحدى فكرة..قيمة ...اعتقاد , فابهالحالة وجود الله أو عدمه مش أساسية...لأنو فكرة الله أو الاعتقاد بوجود الله فكرة موجودة و راسخة عند كتير بشر..فتحدي الفكر ممكن و جائز ( وضروري ...في بعض الاحيان) و الا ما كانت البشرية تطورت ...كان رضينا من زمان بالموجود وما سعينا نغيرو...هذا رأيي المتواضع طبعا...ما عم احكي حقيقة مطلقة.

تحياتي :D :D

dimozi
26/11/2004, 21:45
يا ويلاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

العمى ها الموضوع شو قديم ............... مين إجا على بالوا يرجعوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا لطيف

يا ساتر أستر ..............

إذا بدنا نبلش بمواضيع صفات الله ما منخلص لأن كل الحكي فيها تناقض بتناقض , لأن الفكرة الأساسية أصلا متناقضة ,

و إذا رح نكفي هون .............. رح يكون صرير الاسنان