-
PDA

عرض كامل الموضوع : الأم

The morning
19/08/2008, 03:19
آخــر ابداعات الـصيفيّه ..

قـدمتها هديّه لمديرتي بالشغل انسـانه عزيزه عليّ جدّا و علاقتي فيها قويّه جدّا ترفعت عمكتب جـديد و شغـل سيارات مفيـّمه :cool: فصار تواصلنا أصعب لذلك عطيتها هيّ كرمال تعلقها بمكتبها الجـديد ..

اللوحه اســمها الأم ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اممي
19/08/2008, 03:35

قـدمتها هديّه لمديرتي بالشغل انسـانه عزيزه عليّ جدّا و علاقتي فيها قويّه جدّا ترفعت عمكتب جـديد و شغـل سيارات مفيـّمه :cool: فصار تواصلنا أصعب لذلك عطيتها هيّ كرمال تعلقها بمكتبها الجـديد لأنها أم رائـعه محرومه من الأمومه بمعناها الدقيق ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بعيد عن اسم اللوحة والشي الدافي الي عم تفوتو لالي من شي 10 دقايق (لان ماعم اقدر وقف تطليع عليها)
بس بدي هنيكي علي الالوان الي عم تستخدميها بلوحاتك ...بتمنى شي يوم ان علق لوحة الك علي جدار غرفتي ... احلي مورنيغ :D

وشم الجمال
19/08/2008, 13:59
متل ما حكى اممي الالوان كتير عظيمة باللوحة بس انا عجبني تعليقك عاهداء اللوحة مع اسما مع اللوحة ذاتا لانو لحظتها صار فيني حس فيها اكتر وعطيتيني ملمح وشعور اضافي فيها,,,

مورننغ تقديري

Syrian Gay
19/08/2008, 14:04
تدرج الألوان وطبيعتون فظيعة

بس يا ريت تشرحيلي شوي عن شو عم تعبّر بالضبط ؟

Marooshe
19/08/2008, 14:18
الدفى يلي بتبعثو اللوحة والوانها في النفس ما بتخلي الواحد يشيل عيونو عنها...
شوش ابداعك الاخير طالع كتير حلو... :D

marioma alghzayala
19/08/2008, 15:54
مع انو لو غير الوان بظن كانت احلى مو شوش؟:?
..بس حبيتا ... انو هيك الواحد يتأمل فيا بيطلع معو كتير شغلات .. لا تسأليني شو بس انا هيك طلع معي .. :oops:

Marooshe
19/08/2008, 15:59

على فكرة انا شفت انو اختيارها للالوان كان كتير موفّق وكتير بيتناسب مع مغزى اللوحة وعنوانها... الام... كلو مترابط ببعضو وكلو بيوحي عن الحنان والدفى...

The morning
20/08/2008, 19:01
بعيد عن اسم اللوحة والشي الدافي الي عم تفوتو لالي من شي 10 دقايق (لان ماعم اقدر وقف تطليع عليها)
بس بدي هنيكي علي الالوان الي عم تستخدميها بلوحاتك ...بتمنى شي يوم ان علق لوحة الك علي جدار غرفتي ... احلي مورنيغ :D
بتشكرك اممي الغريب بالمموضوع اني ما عاده بلجأ لاختيار الوان دافيه يعني معظم لوحاتي غوامق و الوان بارده لكن من الجميل انّو نالت اعجابك .. بشرفني :D

The morning
20/08/2008, 20:26
متل ما حكى اممي الالوان كتير عظيمة باللوحة بس انا عجبني تعليقك عاهداء اللوحة مع اسما مع اللوحة ذاتا لانو لحظتها صار فيني حس فيها اكتر وعطيتيني ملمح وشعور اضافي فيها,,,

مورننغ تقديري

هو للصراحه فانا ما كنت مخططه للوحه انها تطلع بشكل دون الاخر و للصراحه اكتر فما كانت ببالي صوره الام لكن اللي صـار انّو قبل الانتهاء منها بـشوي كنت عم اشتغل على الحواف و عم ادهنهم فاكتشفت انّها اجمل لو قلبتها رأسها على عقب يعني راسها لتحت و رجليها لفوق :lol: اللي هو هاد الشـكل يعني اللي شايفينه و بذلك كمّلت شغل عليها بهي الطريقه و طلع معي اللي شفتوه ..
و ارتبطت الامور بشكل بديهي غير مخطط اله ببعضها و هـيك ..

The morning
23/08/2008, 18:01
تدرج الألوان وطبيعتون فظيعة

بس يا ريت تشرحيلي شوي عن شو عم تعبّر بالضبط ؟

شو رأيك انت تشرحلي شو فهمت ;-) ?

الدفى يلي بتبعثو اللوحة والوانها في النفس ما بتخلي الواحد يشيل عيونو عنها...
شوش ابداعك الاخير طالع كتير حلو... :D

بـتشكرك مروى :ss:

ابو الوديع
23/08/2008, 18:02
رائعة اللوحة....:D

MaTyA
23/08/2008, 18:04
منين بتجيبي هالابداع

فيها شي غريب وجذّاب كتير.. ما قادرة حددو بس عاطي شي كتير حلو للوحة

اكيد هالشي هو لمساتك الفنيّة المميزة .. يسلّمون

The morning
23/08/2008, 18:05
..بس حبيتا ... انو هيك الواحد يتأمل فيا بيطلع معو كتير شغلات .. لا تسأليني شو بس انا هيك طلع معي .. :oops:
يس يس لو اصفر عاورنج مثلا كان طلع اهدى - متل ما هو يعني :o - هلئ بجيب صوره تانيه مش سكان للوحه و بورجيكي الوانها شوي اروق من اللي طلعت بس عملتلها سكان قلبت اورنج حاف ..
احلى الاخوين مراموووش

اللامنتمي
31/08/2008, 20:14

وَ كأنكِ تقولينَ شَيئاً وَ لا تقولينه !

ثمة َ إحساسٌ خفيٌ هُنا دقيقٌ جداً

و هذهِ مَيزة نادرة ,.

achelious
07/09/2008, 09:17

قـدمتها هديّه لمديرتي بالشغل انسـانه عزيزه عليّ جدّا و علاقتي فيها قويّه جدّا ترفعت عمكتب جـديد و شغـل سيارات مفيـّمه :cool: فصار تواصلنا أصعب لذلك عطيتها هيّ كرمال تعلقها بمكتبها الجـديد ..

اللوحه اســمها الأم ..

يوحي البرتقالي بالثقة..
أما المائل إلى الوردي فبالدفئ..
أرى لوحة بداخل اللوحة يطل منها شخص يعني الدفئ.. نافذة يطل منها شخص يعيش الدفئ
اكره التعليق على اللوحات!!
إنها أقرب التجارب إلى الروح.. وأكثرها غموضا.. وهذا مايكسبها الجمال
أعجبتني:mimo: