-
PDA

عرض كامل الموضوع : شغل ايدي

awwad
15/08/2008, 15:04
السلام عليكم اذا بدكن انا عضو جديد ليس بالمعنى الحرفي تفضلوا زوري موقعي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :deal:

Odell
15/08/2008, 15:26
هاد رسمك يا ابني ؟؟ :o

مبدع .. شو رايك تعمل موضوع تعلمنا فيه الرسم :D

نورت

The morning
15/08/2008, 21:38
جمـيل القيت نظرات سريعه عالصور , لكن اللي بتقصد انّو شغلك هل هوّ التصوير للاماكن او الديزاين ؟ بقصد لعماره و البناء او التصوير ؟

MaTyA
15/08/2008, 21:39
جمـيل القيت نظرات سريعه عالصور , لكن اللي بتقصد انّو شغلك هل هوّ التصوير للاماكن او الديزاين ؟ بقصد لعماره و البناء او التصوير ؟

طيب ليش معي ما عم تفوت الصفحة :cry:

انو ما عم تزبط معي ..

The morning
15/08/2008, 21:42
طيب ليش معي ما عم تفوت الصفحة :cry:

انو ما عم تزبط معي ..
بحاجه تنقي اختيار من الخيارات المعروضه (( حفلات موسيقيّه , جديد الاعمال .. الخ ))

MaTyA
15/08/2008, 21:43
بحاجه تنقي اختيار من الخيارات المعروضه (( حفلات موسيقيّه , جديد الاعمال .. الخ ))

لا لا اللينك كلو ما عم يفوت ..

fernanda bachchan kfoury
15/08/2008, 21:51
لا لا اللينك كلو ما عم يفوت ..

أنا كمان اللينك عندي ما عم يفوت :cry:

MaTyA
15/08/2008, 21:53
أنا كمان اللينك عندي ما عم يفوت :cry:

لا فات اللينك ..

شنو عمي هاني داغر قللي انو جنب اللينك في هالسمايلي :deal: بقا ما بتزبط

لهيك هيدا اللينك فوتيه بدون سمايلي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

انو كتير كتير حلوين بجد

fernanda bachchan kfoury
15/08/2008, 23:04
اي اي ليكو فات
شووكرا متوش تئبريني

ابو الوديع
16/08/2008, 01:21
اي كان مو راضي يفوت

شكراً ماتيا

The morning
16/08/2008, 01:55
لا فات اللينك ..

شنو عمي هاني داغر قللي انو جنب اللينك في هالسمايلي :deal: بقا ما بتزبط

لهيك هيدا اللينك فوتيه بدون سمايلي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

انو كتير كتير حلوين بجد
اوكـي مشي الحال اضفت فراغ و صار المفروض يظبط :D

يمان Rooooonaldo
16/08/2008, 08:34
اوكـي مشي الحال اضفت فراغ و صار المفروض يظبط ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

كمان فوق ما مشي الحال .. لسا لازم كوبي بيست للرابط ليمشي الحال ..

صراحة الشغل رائع ..

وبتوقع انو .. شغلك بينحصر بمجال العمارة .. بس صراحة رائع ..

:D

W.E.G.A
16/08/2008, 09:10
جميللل

تسلم ايديك

:D:D:D

MaTyA
16/08/2008, 16:17
كمان فوق ما مشي الحال .. لسا لازم كوبي بيست للرابط ليمشي الحال ..

مزبوط لهيك :

اوكـي مشي الحال اضفت فراغ و صار المفروض يظبط :D

اعملي انتر .. مو فراغ .. يعني خلي السمايلي بسطر تاني مو جنب اللينك

هلأ اني جربت ادا بتزبط ادا بنعمل انتر .. وزبطت .. فـ لهيك اعملي انتر .. بين السمايلي واللينك
يعني يصير السمايلي بـ سطر جديد وبتزبط ..

وادا بدك تحذفي ردي هاد .. بعد منها .. فـ احذفي .. يعني ادا اعتبرتيه خارج عن الموضوع :D

awwad
09/09/2008, 17:28
جميللل

تسلم ايديك

:D:D:D:Dالله يسلمك