-
PDA

عرض كامل الموضوع : مقاطع رائعة

hamza26
13/07/2008, 20:09
اخواني بعد هدا الصمت الطويل , ادشن عودتي وفي جعبتي هذه الباقة التي اتمنى ان تليق بمقامكم :
1- افتتاحية Figaro لاحد رواد الاوبرا روسيني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

2- كونسرتو البيانو الخامس ل بيتهوفن ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

3- افتتاحية حلاق سفيليا ل روسيني ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

saba n
13/07/2008, 23:21
اهلا بعودتك..
وشكرا على المقطوعات(جاري التحميل...):D

hamza26
14/07/2008, 17:55
مشكورة اختي . ارجو ا ان تشاركي في موضوعي"اطلب اي موسيقى كلاسيكية" واطلبي ما شئت من الكلاسيك ... شكرا :D

ناصرشكري
16/07/2008, 04:42
شكرا اخي على المقطوعات تحياتي لك:D

hamza26
16/07/2008, 14:43
شكرا على المرور اخي