-
PDA

عرض كامل الموضوع : حبي

GAY LOST ANGEL
09/07/2008, 14:57
إذا لم احترق انا ...........................ولم تحترق انت ................. فمن اين يخرج النور

إذا كانت حياتي بحراً .......................... كنتَ انتَ فيه احد الطيور

وإذا كان عمري كتاباً ........................... كنتَ انتَ فيه بعض السطور

ربما سأحب يومياً من الأيام من جديد ................ ولكن لست انتَ بالتأكيد

وتقبلوا مني تحياتي ومشاركتي المتواضعة :D

راديا
09/07/2008, 15:01
حلوة و خصوصي هي بحسا قوية

ربما سأحب يومياً من الأيام من جديد ................ ولكن لست انتَ بالتأكيد

الله يقويك ..

GAY LOST ANGEL
10/07/2008, 10:21
شكراً اختي راديا على مرورك الكريم وإنشالله تكون عجبتك :D

Reemi
10/07/2008, 10:23
حلووووووووو

إذا لم احترق انا ...........................ولم تحترق انت ................. فمن اين يخرج النور

x52
10/07/2008, 10:28
:shock:>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

Marooshe
10/07/2008, 11:56
كتير حبيت فكرة انو الاحتراق والانصهار بيولد النور... النور لحياتنا ولسعادتنا ولشق طريقنا... يعني بدون هذا الاحتراق ما منشوف شي... غير الظلمة... خاطرتك كتير عجبتني... ولكن لو كان حياتي كتابا... ل كان هو فية كل السطور...

GAY LOST ANGEL
10/07/2008, 12:07
شكراً لمروركم اختي ريمييي واخي x52:D
بس اخي اكس 52 مبينتك ما فهمت المغزى نصيحتي إلك تظبط هوائي الإرسال والاستقبال عندك واهلا وسهلا فيك :lol:

x52
10/07/2008, 12:08
لا وحياتك فاهم

بس ممكن اسألك وما تزعل

هالشعر لبنت او شب لأانو هاد اللي ما فهمتو

اعذرني حبيب:D

دؤدء
10/07/2008, 12:10
[quote=GAY LOST ANGEL;1054139]إذا لم احترق انا ...........................ولم تحترق انت ................. فمن اين يخرج النور

عبارة كتير كتير حلوة ومعبرة
يسسسسسسسسسسسسسسسسلمو خيو

GAY LOST ANGEL
10/07/2008, 12:11
كتير حبيت فكرة انو الاحتراق والانصهار بيولد النور... النور لحياتنا ولسعادتنا ولشق طريقنا... يعني بدون هذا الاحتراق ما منشوف شي... غير الظلمة... خاطرتك كتير عجبتني... ولكن لو كان حياتي كتابا... ل كان هو فية كل السطور...

اخي الكريم بهل الخاطرة عم عاتب حبي السابق وعم قله لو اننا قاومنا الصعاب والمعوقات التي تشوب علاقتنا لكنا رأينا نور ونتيجة نضالنا لكنك تركتني وإذا كانت حياتي كتاب فصرت فيها بعض السطور وهنالك سطور في كتاب حياتي اهم منك حالياً

وشكراً لمرورك الكريم :D

Marooshe
10/07/2008, 12:30
اخي الكريم بهل الخاطرة عم عاتب حبي السابق وعم قله لو اننا قاومنا الصعاب والمعوقات التي تشوب علاقتنا لكنا رأينا نور ونتيجة نضالنا لكنك تركتني وإذا كانت حياتي كتاب فصرت فيها بعض السطور وهنالك سطور في كتاب حياتي اهم منك حالياً

وشكراً لمرورك الكريم :D

اة... ازا كانت رح تنقال لحب سابق فهو ليس بعض السطور في كتاب مغلق... وانا على فكرة اخت مش اخ...

GAY LOST ANGEL
12/07/2008, 14:40
لا وحياتك فاهم

بس ممكن اسألك وما تزعل

هالشعر لبنت او شب لأانو هاد اللي ما فهمتو

اعذرني حبيب:D

اهلي اخي اكس52 انا ما بزعل هل الخاطرة ما مهم تكون لشب او لبنت هلق لأحكيلك بصراحة انا الفتها عشان صديق كان بعز علي كثير كثير وهو اسمه ( نور ) عشان هيك كان البيت الأول مناسب جداً على حال حال انا ونور هلق اصدقاء عاديين وكل واحد ساكن ببلد والله يسعده بحياته ويوفقه
بس بتمنى من اخواني واخواتي بالمنتدى يتخطوا هل التفاصيل يلي مش مهمة لأنه الحب هو حب بغض النظر بين مين ومين:D

ربيع الأحزان
12/07/2008, 16:22
اخى

ربما يتأتى النور بلا إحتراق

قد تتجاوزا كل شيء معنا

أعتقد أن الصداقه أقوى شيء بالحياة

رابطه تسكنها الحب بعضها حب لهذا فهى أقوى من الحب بكثير

فاهمنى أخى

والله يديم الخير بقلبك

GAY LOST ANGEL
13/07/2008, 09:50
اخى

ربما يتأتى النور بلا إحتراق

قد تتجاوزا كل شيء معنا

أعتقد أن الصداقه أقوى شيء بالحياة

رابطه تسكنها الحب بعضها حب لهذا فهى أقوى من الحب بكثير

فاهمنى أخى

والله يديم الخير بقلبك

شكراً اختي ربيع الأحزان كلامك صحيح صداقتنا انا ونور هلق متينة رغم انه كل واحد منا ببلد وإنشالله بنلتقي بيوم من الأيام شكراً لمرورك الكريم :D