-
PDA

عرض كامل الموضوع : إجازة مختلفة .. رحلات الشوكولاته إجازة مختلفة .. رحلات الشوك


أحمد العجي
10/08/2005, 12:34
مع بدء عرض فيلم Charlie and the chocolate factory في صالات السينما، تأتي الى اذهان محبي الحلويات على انواعها والشوكولاته خاصة، افكار حلوة تطال حتى سفراتهم ورحلاتهم لتتناغم مع وحي الفيلم الذي انتظره الكبار قبل الصغار بفارغ الصبر. فاذا كنت حائرا ولا تعرف كيف تربط السياحة بالشوكولاته «الشرق الأوسط» وجدت لك الحل وسوف تقدم لك عدة اقتراحات للاحتفال بالشوكولاته التي تعتبر العصب الغذائي الاساسي والرئيسي عند كثير من الناس الذين نجدهم مولعين ومتعلقين بها بطريقة تفوق الطبيعة. هناك العديد من الرحلات التي تحمل طابعا خاصا من وحي الفيلم بدءا من رحلات منظمة لزيارة اشهر معامل تصنيع الشوكولاته مرورا بالمتاحف والمهرجانات وانتهاء في اخذ قسط من الراحة والمتعة في واحد من احدث المنتجعات الصحية في افخم الفنادق التي استنبطت اشكالا جديدة ومعاصرة من الخدمات الصحية في «قالب من الحلوى» اذا صح التعبير.
رحلات منظمة الى مصانع الشوكولاته

* اذا كنت تخطط الى زيارة بريطانيا او اذا كنت تعيش فيها يمكنك ان تزور مصانع كادبيري Cadbury الشهيرة في منطقة بورنفيل في بيرمينغهام وسط انجلترا حيث تنظم رحلات خاصة تتعرف من خلالها على تاريخ حبات الكاكاو ومشاهدة عملية تصنيع الشوكولاته في اكبر مصنع للحلوى في العالم، ولا تنس بأن البرنامج يتيح لك الفرصة في تذوق الحلوى والحصول على هدية عند مغادرتك المكان.

تعتبر هذه الرحلة مناسبة جدا لجميع افراد العائلة ولكن تنبهوا الى مسألة الحجز المسبق لان هذه الرحلة تعتبر من الرحلات الشهيرة والتقليدية في بريطانيا لا سيما الآن مع صدور الفيلم.

يمكن القيام بالحجوزات عن طريق الإنترنت او أي مكتب خاص بحجوزات السفر حيث تشمل الرحلة الاقامة في احد الفنادق المجاورة للمصنع وقضاء عطلة نهاية الاسبوع في ربوع بيرمينغهام التي تشتهر ايضا بوجود مجمعات تجارية ضخمة تنافس لندن بالحجم.

ـ فندق «هوليداي ان» في «كاسل برونيتش» القريبة من بيرمينغهام يقدم عرضا خاصا لعائلة مؤلفة من اربعة اشخاص مقابل مبلغ 95 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة، تشمل زيارة المصنع وفطور الصباح. للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم: 01217476633 فندق ايبيسIbis في بيرمينغهام يقدم عرضا يشمل فقط الاقامة في غرفة لشخصين مقابل مبلغ 45.95 جنيه استرليني اما رسوم الدخول الى معامل كادبيري فتبلغ حوالي 11 جنيها استرلينيا.

للحجز والاستعلام: 01216226010 واذا كنت في طريقك الى الولايات المتحدة الاميركية فَلِمَ لا تجرب السفر الى فيلاديلفيا وزيارة متحف هيرشيز Hershey"s Chocolate World ويشمل العرض زيارة المتحف وتذوق مختلف انواع الحلوى وتذاكر السفر لعائلة مؤلفة من اربعة اشخاص، كل هذا مقابل مبلغ 950 جنيها استرلينيا.

للحجز من داخل المملكة المتحدة فقط: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// واذا كنت من محبي سويسرا بلد الهدوء والأمن والساعات والشوكولاته يمكنك زيارة مصنع البوزAlpose Chocolate Factory الذي يعتبر واحدا من اكبر مصانع الحلوى في سويسرا ويشمل العرض الاقامة في احد الفنادق السويسرية وزيارة المصنع والقيام برحلة الى المناطق السويسرية الشهيرة مثل زيرمات وبحيرة كومو ومصنع الاجبان في غرويير وزيارة مدينة بيرن بسعر 613 جنيها استرلينيا للشخص الواحد.

للمزيد من المعلومات: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// وفي بروكسل ايضا يمكن ان تحتفل بالفيلم من خلال زيارة مصنع مانون Manon Chocolate Factory في منطقة جيت، حيث لا تزال الشوكولاته تصنع بالطرق التقليدية من دون استخدام أي معدات ضخمة، ويمكن مشاهدة عملية تحضير الحلوى والمشاركة بها ويقدم العاملون هدية في نهاية الزيارة لجميع الزوار.

ثمن بطاقة الدخول الى المصنع: 12 يورو يمكن الاستفادة من العروضات الخاصة التي تقدمها شركة قطارات يوروستار وتشمل بطاقة السفر على متن القطار من لندن الى بروكسل والاقامة في فندق من فئة 5 نجوم لليلتين بـ 167 جنيها استرلينيا للحجز من داخل المملكة المتحدة :////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// مهرجانات الشوكولاته

* مدينة سان فرانسيسكو الاميركية تعطي الشوكولاته حقها من خلال تنظيم مهرجان خاص في 10 و11 من سبتمبر(ايلول) تحت اسم Ghirardelli Square Chocolate Festival الجميل في هذا المهرجان انه مفتوح للجميع ويعتبر متعة حقيقية للاطفال وهناك العديد من النشاطات التي يمكن ان يقوم بها الاولاد من جميع الاعمار بالاضافة الى تذوق الحلوى وسماع الموسيقى الحية.

للحجز والاستفسار: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ومن اميركا الى جارتها كندا وتوجد هناك متعة حقيقية في زيارة مصنع غانونغ Ganong Chocolate House الذي بدأته عائلة منذ مائة وثلاثين عاما ولا يزال المصنع قائما حتى يومنا هذا.

يفتح المصنع ابوابه امام الزوار من 31 يوليو (تموز) لغاية 5 اغسطس (آب) وتجري خلالها مسابقات في اكل فطيرة الشوكولاته.

شركة الطيران البريطانية تقوم بعروض خاصة الى كيبيك الكندية مقابل 962 جنيها استرلينيا للشخص الواحد.

للحجز: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// رحلات الشوكولاته الخاصة بالأطفال

* يعتبر هذا النوع من الرحلات حلما اصبح حقيقة بالنسبة للاطفال، فتقدم مصانع كادبيري في لانكيشير البريطانية Cadbury"s Themed Suites الكثير من الافكار التي تعجب الاولاد مثل تخبئة الحلوى في كافة ارجاء المصنع، وصمم جميع الاثاث بطريقة مستوحاة من العاب الاطفال تتميز بأشكال رائعة.

يشمل العرض الاقامة في فندق بارك هول الذي توجد في جميع غرفه العابplay station وجهاز فيديو، ويشمل ايضا بطاقة الدخول الى المصنع وفطورا وعشاء بسعر 210 جنيهات استرلينية لعائلة مؤلفة من 4 اشخاص.

للاستفسار:////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// وفي بريطانيا ايضا توجد جنة فعلية للاطفال في موسم الشوكولاته او غيره تحت سقف اولتن تاورز الذي يضم العابا عملاقة وبركة سباحة كبيرة تفتح امام الزوار صيفا وشتاء وفيها مختلف انواع الالعاب المائية. وبمناسبة الاحتفال بالشوكولاته يقدم المشروع عرضا خاصا لستة اشخاص يتشاركون غرفة كبيرة بسعر 53 جنيها استرلينيا للشخص الواحد حيث تقوم الادارة بوضع الحلوى في جميع زوايا الغرفة ويطلب من الاطفال ايجادها، وتوجد الشوكولاته حتى في الادراج وفي الخزنة الموجودة داخل الغرفة.

للحجز:////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// رحلات الشوكولاته الخاصة بالكبار

* يعتبر العلاج بالشوكولاته «بهدف الاسترخاء» من العلاجات الرائجة اليوم في اوساط اهل الفن الاجانب خاصة، فالمعروف عن الممثل جوني ديب بطل فيلم تشارلي اند ذو شوكلات فاكتوري من الزوار الدائمين في فندق كوستولدCostwold House Hotel في لندن. يقدم الفندق بمناسبة طرح الفيلم في الاسواق عروضا خاصة تشمل الاقامة وحمامات الشوكولاته الحارة التي تستعمل للتخلص من التوتر والتشنجات ووجبة فطور الصباح بسعر 100 جنيه استرليني للشخص الواحد .

للاستعلام والحجز:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// منتجعات الشوكولاته الصحية

* يقدم عدد كبير من المنتجعات الصحية عدة علاجات تستعمل فيها الشوكولاته، نذكر منها منتجع سيرنيتيSerenity Spa في مقاطعة ديرام في انجلترا، يتخصص المنتجع بتقديم قناعات للوجه مصنعة من الشوكولاته السويسرية المذوبة التي تدهن على الوجه بهدف تجديد خلايا البشرة وتزويد الانسان بالطاقة.

تبدأ الاسعار من 195 جنيها استرلينيا للغرفة الواحدة.

للمزيد من المعلومات:////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// فريديريك هوتيل في منطقةMaidenhead البريطانية يقدم برنامجا خاصا لمحبي الشوكولاته والذين يعانون من مشكلة الوزن الزائد، وذلك من خلال طبخ الحلوى بسعرات حرارية متدنية وتكون وجبة الفطور مكونة من الشوكولاته كما توجد عدة علاجات مثل لف الجسم بالشوكولاته الحارة لاعطاء البشرة لمسة ناعمة.

تبدأ الاسعار من 199 جنيها استرلينيا للشخص الواحد بالليلة الواحدة للاستفسار: 01628581000 وفي اسبانيا الوجهة المحببة عند العرب والبريطانيين، يوجد في مايوركا فندق بون سولHotel Bon Sol الذي يقدم في منتجعه الصحي «اورينتال سبا» علاجات عديدة تعتمد على الشوكولاته. للاستفسار والحجز: ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

hanone
10/08/2005, 12:39
:cry: :cry: :cry: :cry: بدي شوكولا انا :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

ملك الهكرز
10/08/2005, 12:42
انا ما بحب الشوكولاته :mrgreen:

zozo
10/08/2005, 12:49
انا ما بحب الشوكولاته

:aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:
في حدى ما بيحب الشوكولا
لك انا بموت بالشوكولا ............بدي شوكولا :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

ملك الهكرز
10/08/2005, 12:56
انا ما بحب الشوكولاته :jakoush:

لك انا بموت بالشوكولا ............بدي شوكولا

يعني اذا عطيناك شوكولاته بتموت :?

zozo
10/08/2005, 13:10
يعني اذا عطيناك شوكولاته بتموت

يا الله انا بنت انا بنت انا بنت :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

Syria Man
10/08/2005, 13:39
لك انا بموت بالشوكولا ............بدي شوكولا


يا الله انا بنت انا بنت انا بنت

شبكي والله بكيتيني
:cry: :cry: :cry: :cry:
خلص وهاي شوكولاتة

Maher 4x4
10/08/2005, 13:42
جيبلكون شوكولاتة 8)

عندي كتير :P :P :P

zozo
10/08/2005, 13:43
يمممممممممممممممممممممممم شكرا :P :P :P :P

hanone
10/08/2005, 14:02
وانا :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:




صحي ام الزوز وين غاطسة انتي من زمان ما شفناكي

Syria Man
10/08/2005, 14:41
يمممممممممممممممممممممممم شكرا

8) 8) 8) 8)
انشالله تكون عجبتك
:D

hanone
10/08/2005, 16:26
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

Majood
10/08/2005, 16:31
منين طلع هل الموضوع :shock: ...
ضروري هلأ يعني :frown: .. مالي يومين مبلشة ريجيم :mrgreen: ... بعد ما شفت موضوع اعرف وزنك المثالي 8) .. انجلطت و بلشت بالحمية :mrgreen: ... فنفسيتي كتير تعبانة و معنوياتي بالحضيض :cry: ... يلعن ابو الشوكولا اي ؟ :jakoush:



بدي شوكولا :pos: .. ما دخلني :cry: ما دخلني :cry: ما دخلني :cry:

Majood
10/08/2005, 16:59
:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

ملك الهكرز
10/08/2005, 17:59
يعني اذا عطيناك شوكولاته بتموت

يا الله انا بنت انا بنت انا بنت :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:

لك كنت عما امزح :cry:
لك والله بكتيني :cry:
Im sorry :cry:

blue eyes
10/08/2005, 18:03
شكرا عيوني ع الموضوع وفعلا صار بدنا شوكولا وبما انك انت الي كاتب الموضوع فلازم تشتري شوكولا لكل الاعضاء... :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Syria Man
10/08/2005, 18:05
يا سلام يا مجود
شو هالصور اللي بتفتح الشهية
هلق بدي شوكولا
:angel: :angel: :angel: :angel:

أحمد العجي
10/08/2005, 19:07
:mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:


الله ياخد عدوينك يا مجود ليش هيك انا من الله ناصح وهلا بدي انصح بزيادة

Syria Man
11/08/2005, 08:12
الله ياخد عدوينك يا مجود ليش هيك انا من الله ناصح وهلا بدي انصح بزيادة

:gem: :gem: :gem: :gem:

layla
11/08/2005, 08:18
:cry: :cry: :cry: الله يسامحك يامجود
ياشباب انا بالشغل والمحل مليان شوكولا يعني يا اما حدا يمسكني ياراحت عليي

عجبكون هيك هي اكلنا شوكولا ليوم الشوكولا :cry: :cry:
بس شو بدكون بالحكي طيييييييييييييييييييييييي بة 8) 8) 8) :gem: :gem: :gem: :gem: :P

hanone
11/08/2005, 13:16
حرام عليك يا مجود والله انا حبابة ليش هيكي عم تعملي فيني :cry: :cry: :cry:

ملك الهكرز
11/08/2005, 13:24
free

Majood
11/08/2005, 13:54
حرام عليك يا مجود والله انا حبابة ليش هيكي عم تعملي فيني :cry: :cry: :cry:

ليش انا مو حرام :cry: .. انا اكتر :frown: ... لاني عاملة حمية :mrgreen: ... بس الارادة فوق كل شئ :gem: ....

hanone
11/08/2005, 15:39
حرام عليك يا مجود والله انا حبابة ليش هيكي عم تعملي فيني :cry: :cry: :cry:

ليش انا مو حرام :cry: .. انا اكتر :frown: ... لاني عاملة حمية :mrgreen: ... بس الارادة فوق كل شئ :gem: ....


وانا مشان هيك عم قلك ما حرام عليكي مع انوا طلع زايدة بس كيلين بس مدايئو ولازم كمل بالحمية :cry: :cry: :cry: