-
PDA

عرض كامل الموضوع : ايه بس سؤال زغير كتير !!

الباحثة عن الحرية
26/06/2008, 22:28
ايه لا تخافو ما بدي اغنية ولا شي بس سؤال زغير ويا ريت تجاوبوني عليه :D
في اغنية هي قديمة شوي اسمها السلطان الامريكي هلق هي كتير حلوةوقالولي انها لحبيبنا زوزو الرحباني (يعني زياد للي ما فهم علي :shock:) سؤالي اذا هي الاغنية فعلا الو ولا حدا هيك بس حب ينشهر على حسابو للفنان زياد الرحباني؟
و هاي الاغنية مرفقة للي بحب يسمعها :D
هلق انا ما بظن انها الو لانو ما بفكر انو الفنان زياد بقول باغانيه " بنفط العراق لانو سراق" هلق صحيح الي بغنيها معو حق بس مو معقول انو هاد يكون حكي زياد المهم انا بس بدي اتاكد ومشكورين سلف :D

MaTyA
26/06/2008, 22:31
ما في ملفات حبيبتي

حطيها ع موقع خارجي

الباحثة عن الحرية
26/06/2008, 22:38
ما في ملفات حبيبتي

حطيها ع موقع خارجي
ا ااه صح نسيت :oops::oops: يلا مش مشكلة هاد لينك لموقع خارجي ............ وثانكس على مرورك
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

VivaSyria
26/06/2008, 22:39
الغنية لزياد و على مسؤوليتي :larg:

MaTyA
26/06/2008, 22:41
شي بيبكي يا شريكي..شي بيبكي يا شريكي

اندمجنا معها:lol:

حلوة الغنية ع فكرة.. حبيبتي بعتئد لزياد..بعتئد هيك اسلوبو ..

بالنسبة للجملة يللي ئلتي مش معئول تكون الو..فهي تحديداً ممكن تكون الو :lol:

الباحثة عن الحرية
26/06/2008, 22:43
اكيد ؟؟؟؟ لانو في شرط على عزيمة عشا ما تخربولي بيتي :p ايه هي الاغنية حلوة كتير و انا بحبها بس ما بعرف ليش فكرتها لحدا تاني :oops:

MaTyA
26/06/2008, 22:44
اكيد ؟؟؟؟ لانو في شرط على عزيمة عشا ما تخربولي بيتي :p ايه هي الاغنية حلوة كتير و انا بحبها بس ما بعرف ليش فكرتها لحدا تاني :oops:

ما فيي اجزملك..اصلاً اول مرة بسمعها..

بس كـ اسلوب..هيئتو لزياد

ادا الشغلة فيها عشا.:o.بننكر اصل الغنية ليش لا :lol:

الباحثة عن الحرية
26/06/2008, 22:51
ما فيي اجزملك..اصلاً اول مرة بسمعها..

بس كـ اسلوب..هيئتو لزياد

ادا الشغلة فيها عشا.:o.بننكر اصل الغنية ليش لا :lol:

يييي يعني اتكل عليكو ما تقولو لحدا انها لزياد ؟ :p .........يلا بعيني الله خسرت الشرط على فكرة معزومين :D

MaTyA
26/06/2008, 22:53
.........يلا بعيني الله خسرت الشرط

استني لمّا يجي ابن العم اب سمرا..

هوّي بيعرف اكتر منّا بالموسيقى..

الباحثة عن الحرية
26/06/2008, 22:54
يعني في امل؟؟ :p

MadMax
27/06/2008, 02:41
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

MadMax
27/06/2008, 02:44
يقع مواطنون سوريون منذ أكثر من شهر,ضحية عملية تزوير وغش مستهلك (بطلتها) اسطوانة مدمجة يدعي مروجوها من محل (المحطة) لبيع الأشرطة الموسيقية بباب توما بدمشق,أنها من تأليف وتلحين زياد الرحباني وغناء سامي حواط, وتحمل عنوان (السلطان الأميركي).‏

وأغاني الاسطوانة التي يرجح بعض المطلعين على السوق أن تكون قد (صنعت في لبنان) هي سبع و(مسك الختام) هو سرقة أغنية السيدة فيروز الأخيرة (بيت زغير بكندا).‏‏‏

وإلصاقها بلائحة الأغاني المزورة جملة وتفصيلاً وصوتاً وموسيقا وعنواناً! ومع أن عملية الاحتيال هذه لم تنطل على متابعي أعمال زياد الرحباني,وذلك بمجرد سماع (الأغاني) التي فيها الكثير من مناخات أعماله مع الراحل جوزيف صقر,بدليل أن بعضهم سيتقدم بدعوى ضد منتجي ومسوقي الاسطوانة بتهمة الاحتيال,إلا أن الضرر يكون قد وقع بمجرد شراء نسخة,خصوصاً وإن كان المحل من نوع (البضاعة التي تباع لا ترد ولا تستبدل) لذلك وحرصاً منه على مصلحة المواطنين متابعين وغير متابعين,يهم زياد الرحباني أن يؤكد لجمهوره السوري أن لا علاقة له من قريب أو من بعيد بهذه الاسطوانة ولا بمن (يشدو) فيها. وهو يحتفظ بكامل حقوقه,وحقوق السيدة فيروز, في مقاضاة المسؤولين عن عملية الاحتيال هذه

زياد الرحباني

MaTyA
27/06/2008, 03:31
يهم زياد الرحباني أن يؤكد لجمهوره السوري أن لا علاقة له من قريب أو من بعيد بهذه الاسطوانة ولا بمن (يشدو) فيها. وهو يحتفظ بكامل حقوقه,وحقوق السيدة فيروز, في مقاضاة المسؤولين عن عملية الاحتيال هذه

زياد الرحباني

لعما شو في نصب

شكراً الك اب سمرا..

achelious
28/06/2008, 02:11
يقع مواطنون سوريون منذ أكثر من شهر,ضحية عملية تزوير وغش مستهلك (بطلتها) اسطوانة مدمجة يدعي مروجوها من محل (المحطة) لبيع الأشرطة الموسيقية بباب توما بدمشق,أنها من تأليف وتلحين زياد الرحباني وغناء سامي حواط, وتحمل عنوان (السلطان الأميركي).‏

وأغاني الاسطوانة التي يرجح بعض المطلعين على السوق أن تكون قد (صنعت في لبنان) هي سبع و(مسك الختام) هو سرقة أغنية السيدة فيروز الأخيرة (بيت زغير بكندا).‏‏‏

وإلصاقها بلائحة الأغاني المزورة جملة وتفصيلاً وصوتاً وموسيقا وعنواناً! ومع أن عملية الاحتيال هذه لم تنطل على متابعي أعمال زياد الرحباني,وذلك بمجرد سماع (الأغاني) التي فيها الكثير من مناخات أعماله مع الراحل جوزيف صقر,بدليل أن بعضهم سيتقدم بدعوى ضد منتجي ومسوقي الاسطوانة بتهمة الاحتيال,إلا أن الضرر يكون قد وقع بمجرد شراء نسخة,خصوصاً وإن كان المحل من نوع (البضاعة التي تباع لا ترد ولا تستبدل) لذلك وحرصاً منه على مصلحة المواطنين متابعين وغير متابعين,يهم زياد الرحباني أن يؤكد لجمهوره السوري أن لا علاقة له من قريب أو من بعيد بهذه الاسطوانة ولا بمن (يشدو) فيها. وهو يحتفظ بكامل حقوقه,وحقوق السيدة فيروز, في مقاضاة المسؤولين عن عملية الاحتيال هذه

زياد الرحباني

يكتر خيرك, وفرت عليي البحبشة عن هالرد.. أنا قريتو بجريدة الثورة..
هالتصرفات تثير اشمئزازي..
:D