-
PDA

عرض كامل الموضوع : مجموعه من الاغاني ... بصوتي و عزفي ... انشالله تعجبكم

sweidans
11/06/2008, 09:41
عملت مجموعه من الاغاني بصوتي و عزفي على الجيتار .. بس طبعا استعل اقل نوع من الهندسه الصوتيه فارجو ان تعطوني رايكم بصراحه

عالروزانا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

روح - فضل شاكر
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بيحن

لما_بسمع_صوتك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////لما_بسمع_صوتك.mp3)

عازز علي النوم
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////عازز_علي_النوم.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////عازز_علي_النوم.mp3)

الحلوه دي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////الحلوه_دي.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////الحلوه_دي.mp3)

حالي حال
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////حالي_حال.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////حالي_حال.mp3)

طلعت يا محلى نورها
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////طلعت_يا_محلى_نورها.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////طلعت_يا_محلى_نورها.mp3)

قربي ليا
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////قربي_ليا.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////قربي_ليا.mp3)

اذا عجبوكم الاغاني راح انزل اغاني جديده انشالله
يا ريت اسمع رايك

ماغنوم56
11/06/2008, 23:48
الروابط ما عم يتنزل منها شي
ياريت تتفحص الروابط :D

هدوء البحر
11/06/2008, 23:56
صديقي ماعنوم الروابط شغالين عندي

وبشكر الاخ على الاغاني الحلوة وكلها زوء :D

ماغنوم56
11/06/2008, 23:58
للأسف الروابط ما فتحت عندي

shymaa
12/06/2008, 00:45
اى حلوين كتر كتر
وصوتك كمان حلو اخى:D

بس تعليق بسيط مشان تكون برفكت حاساك مو مهتم بالصولفيج

shymaa
12/06/2008, 00:59
فى بعض الاغانى

لامار رمز الدمار
12/06/2008, 01:05
للأسف الروابط ما فتحت عندي

ماغنوم انا حملت الملف الاول وشغال تمام انت اضغط مكان الصورةMP3

والغنية حلوةة وجاري تحميل البائي

marioma alghzayala
12/06/2008, 01:13
مو كلن اشتغلوا .. بس عموما .. جاري التحميل ..
بعدين الاستماع .
بعدين منعطيك رأينا ..:larg:
وشكرا ل الك ..:D

ماغنوم56
12/06/2008, 01:15
ماغنوم انا حملت الملف الاول وشغال تمام انت اضغط مكان الصورةMP3

والغنية حلوةة وجاري تحميل البائي

شكرا الك لا مار :D
جاري التجميل والأستماع

AMREL2008
12/06/2008, 17:47
:ss:سوبر ستار ماشا الله عليكي الف اسم الله ويخزي العين

خصوصي عالروزانا

:larg:بالتوفيق ونشا الله نشوفك فنان كبير قد الدني

برافو يابيك

marioma alghzayala
12/06/2008, 17:56
ماشي الحال .. :D

sweidans
13/06/2008, 00:48
شكرا جزيلا على ردودكم ... يا ريت اسمع رأيكم كمان لأنو بيهمني

اول شي بخصوص الروابط ... مرات بيصير في مشكله بموقع التحميل .. و انا اخترت هالموقعين لأنهم مش ممنوعات في بعض الدول العربي .. زي الرابيد شير ..

و بخصوص الاغاني ... انا استعمل اقل انواع التكنولوجيا في التسجيل .. والتقنيه ضعيفه جدا ... يعني بس اللابتوب تاعي و مايك ... و غير هيك ... انا لسه بتدرب على الجيتار يعني هاد الشهر التالت بعزف جيتار .. كنت اعزف اورغ و ايقاع و بيانو ... بس الجيتار جديد ...
و كنت مقطوع عن الفن طيلت 8 سنوات و ارجعت جديد للفن .. بس المشكله عندي اني بدخن كثير و هاد اللي مخلي صوتي ضعيف شوي
بس على كل انشالله رايحيت تشوفو تتطور بشغلي
على كل ... هاي مجموعه جديده بتمنى تعجبكم

اول شي ... عملت اغنيه روح ... حذفت صوت المطرب و نزلت صوتي ... انشالله تعجبكم

فوق النخل
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////فوق_النخل.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////فوق_النخل.mp3)

مالي شغل بالسوق
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////مالي_شغل_بالسوق.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////مالي_شغل_بالسوق.mp3)

مريم مريمتي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////مريم_مريمتي.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////مريم_مريمتي.mp3)

اتحدى العالم

انشالله يعجبوكم .... و يا ريت اني اسمع رأيكم بدون مجامله

sweidans
17/06/2008, 13:55
مجموعه جديده من الاغاني ارجو ان تعجبكم

عالطاير ... بس بصوتي ... يا ريت اسمع رايكم

حلوه يا ام الخال

غزالي غزالي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////غزالي_غزالي.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////غزالي_غزالي.mp3)

sweidans
20/06/2008, 22:25
اغنيه جديده لهذا اليوم ... ارجو ان تنال اعجابكم ...

hero (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

تجربه قليله بالاحبني ... ارجو ان اسمع رايكم

sweidans
20/06/2008, 22:26
اغنيه جديده لهذا اليوم ... ارجو ان تنال اعجابكم ...

hero (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

تجربه قليله بالاجنبي ... ارجو ان اسمع رايكم