-
PDA

عرض كامل الموضوع : سوسن ميخائيل"دريد لحام أمسك بيدي وأدخلني الوسط الفني "


ابو ريتا
10/06/2008, 14:36
قالت الفنانة السورية سوسن ميخائيل " رصيدي الفني 70 عملاً حتى الآن، تنوعت هذه الأعمال بين الدراما والتاريخي والكوميدي، تعاملت من خلالها مع أغلب المخرجين و في الحقيقة أعمالي جميعها قدمتني للناس سواء كانت كوميدية مع الفنان دريد لحام أم الأعمال الشعبية التي قدمت من خلالها شخصية الفتاة الشامية "

حديث "ميخائيل" جاء في حوار لها مع صحيفة الوطن السورية وأضافت "صاحب الفضل الأول والأخير عليَّ هو الأستاذ الكبير دريد لحام، هو من أمسك بيدي وأدخلني الوسط الفني، فبدايتي بالمسرح كانت معه، ومن ثم نقلني إلى عالم التلفزيون، كما أنني استفدت من تجربته الفنية العريقة، فإذا كنت أتميز بشيء فقد اقتبسته منه"
وتابعت ميخائيل " أخذ الفن مني الأسرة التي كنت أحلم بتشكيلها وعرضت علي فرص زواج حقيقية وجيدة، رفضتها جميعاً ولقد قدمت لعملي جهدي ووقتي وتفكيري وأعصابي، بالمقابل أهداني الفن محبة الناس"
هذا وأكدت الفنانة سوسن ميخائيل عودتها من جديد الى الفن وذلك بعد تغيبها عن جمهورها لسنتين لاجراء العلاج من الحادث الذي أصيبت به فقالت "رغم تغيبي الطويل إلا أن سؤال الناس عني فاجأني وأثبت لي أنني قدمت شيئاً مميزاً حفظ مكانتي في القلوب لا أحد قادر على تعويضه".
ونفت ميخائيل قيامها المتكرر بتمثيل دور الغجرية لإغراء الجمهور فقالت "التمثيل تمثيل، سواء كان إغراء أم غيره، أنا أقوم بعملي على أكمل وجه وأقدم الشخصية بشكلها الصحيح كما هي في الواقع، وأعطيها حقها ضمن الأصول والقوانين العامة.
وفيما يخص دور الغجرية أوضحت سوسن أن هذه الشخصية تعرض عليها دائما لأنها تتقن أداء هذا الدور إضافة إلى أن شكلها يساعدها على أداء هذا النوع من الادوار .
وعلى صعيد تجربتها في تقديم البرامج قالت " البداية كانت مع برنامج 9/9 للتلفزيون العربي السوري، بعد ذلك برنامج مسابقة مجلة التلفزيون".
واضافت "بالنسبة لي أحب التقديم جداً، وأكتشف أشياء جديدة داخلي لم أكن أعرفها من قبل، وعندما أقوم بالتقديم أستمتع جداً وأجد نفسي من خلاله، كما أني أحب البث المباشر، يقال عني سريعة البديهة وقادرة على التكيف مع جميع الظروف حالياً أحضر لبرنامج من إعدادي وتقديمي اسمه "حلم وذكرى مع سوسن" .
وأعربت عن عدم وجود أي مانع لديها من خوض تجربة الإعلان ولكن شريطة أن يسوق هذا الإعلان لمنتج محترم وقيم، إضافة إلى أن يؤمن لها عائداً مادياً جيداً.
كما تحدثت ميخائيل عن جديد أعمالها التي تقوم بها حاليا فقالت "أصور حاليا مسلسلاً بعنوان"عندما تتمرد الأخلاق" للمخرج فراس دهني، مسلسل بدوي يسمى "الوشيم" للمخرج نذير عواد، صورت لوحات اجتماعية مع الأستاذ مظهر الحكيم اسمه: "حياة الناس"، و أفلاماً تلفزيونية مع فراس دهني ورامي حنا.
سيريانيوز
:larg:

مايسترو
10/06/2008, 19:43
ما بعرف ليش ما بحبها لهل مخلوقة


مايسترو

ماغنوم56
10/06/2008, 22:05
هو دريد لحام ماسك ايدين كتيرين ومفوتهم
ع ......عالم الفن

احلى عسوولة
30/08/2008, 01:37
how this??