-
PDA

عرض كامل الموضوع : يا ريت الكل يقرأ الموضوع ويعطيني رأيو..

LOVEGHOST
09/06/2008, 15:29
انا شب حلو وطويل وناعم وعيوني خضر وكنت حب وحدة من صف العاشر (يعني من شي 6 سنين) وما تركنا محل الا ورحنا علية وانا تطوعت ب الجيش كرمالها (لانها بعمري)حتى فينا نتزوج بكير (بلا دراسة جامعه وعسكرية وما بعرف شو) المهم نحنا شباب كنا نسافر ب سرفيس ونتسلى ع الطريق ونشرب بيرة (فوكس) وكل مرة كنا نغير الشوفير حتى جبنا شوفير جديد خدناة اول مرة بس تاني مرة الشوفير صار يشرب معنا وكان شارب عرق ب البيت وسكر ....:sick:وكنا ماشيين شي 130_140 ع الاوتستراد قام السرفيس اصطدم ب المنصف وقلب شي 13 قلبة وانا كنت فاعد اول مقعد من قدام و السرفيس قلب ع جهتي :sick:وصار معي نزيفين ب الدماغ و ارتجاج دماغ :sick: ضليت ب مشفى تشرين العسكري ب الشام ب قسم العناية المشددة شهرين ونتقلت بعد منها ع القسم وضليت شهر بعدين طلعت ع البيت وبعد ما اجيت ع البيت بشهر لحتى حكيت ومشكلتي هلق هيي اني بسمع كل شي بس ما بفهم شي ولازم اقرأ الشفايف حتى افهم ع الواحد يعني بسمع كل شي وما بدي لا سماعات ولا بطيخ والحادث صار بتاريخ 29 تموز 2006 وأنا كنت اسأل خطيبتي بتاخديني انا وهيك تقلي اي بس لمن جينا ع كتب الكتاب :sick::sick::sick::sick::sick:ما مشي الحال قال شو قال ازا بنطر لسا سنة بس ابوها لمن قلنالو بتضمن السنة الجايي بنكتب الكتاب لو ضليت هيك ؟؟؟؟قال لأ:sick::sick:السؤال هوي انتو يا شباب ويا صبايا برأيكون معها حق ولا لأ؟؟؟وانا شو ذنبي اذا عملت حادث وحبيبتي تركتني؟؟؟؟:sick:

Reemi
09/06/2008, 15:34
انو العيب بخطيبتك مو بالحادث :x

من الصالون

simsima57
09/06/2008, 16:48
براي ما بتئدر بهيك حالات تحكم انو معها حئ و لا لاء

بيجوز هي كانت مفكرة انو ممكن تكمل معك ...... و بيجوز هي ما ئدرت تئلك لاء و ئتها .... و بيجوز كتير شغلات ...

بس المهم اذا هي ئالت انها ما بتئدر تكمل معك ,انت ما ممكن تعمل اي شي بهالخصوص غير انك تتئبل الوضع
يعني يا اما بتحبك ومعك بكل الحالات يا ام بتحبك بس ما فينا تكمل ... اي هاي ما زابطة
يعني انت اكيد بدك انها تبئى معك لانها بتحبك ما شفئة عليك ,
لذلك الموضوع كلو بايد البنت

اهم شي هلئ صحتك وانشالله بتتعافى بشكل كامل وبعدين كلو بيزبط انشالله:D

wild_angel
09/06/2008, 16:56
انا شب حلو وطويل وناعم وعيوني خضر وكنت حب وحدة من صف العاشر (يعني من شي 6 سنين) وما تركنا محل الا ورحنا علية وانا تطوعت ب الجيش كرمالها (لانها بعمري)حتى فينا نتزوج بكير (بلا دراسة جامعه وعسكرية وما بعرف شو) المهم نحنا شباب كنا نسافر ب سرفيس ونتسلى ع الطريق ونشرب بيرة (فوكس) وكل مرة كنا نغير الشوفير حتى جبنا شوفير جديد خدناة اول مرة بس تاني مرة الشوفير صار يشرب معنا وكان شارب عرق ب البيت وسكر ....:sick:وكنا ماشيين شي 130_140 ع الاوتستراد قام السرفيس اصطدم ب المنصف وقلب شي 13 قلبة وانا كنت فاعد اول مقعد من قدام و السرفيس قلب ع جهتي :sick:وصار معي نزيفين ب الدماغ و ارتجاج دماغ :sick: ضليت ب مشفى تشرين العسكري ب الشام ب قسم العناية المشددة شهرين ونتقلت بعد منها ع القسم وضليت شهر بعدين طلعت ع البيت وبعد ما اجيت ع البيت بشهر لحتى حكيت ومشكلتي هلق هيي اني بسمع كل شي بس ما بفهم شي ولازم اقرأ الشفايف حتى افهم ع الواحد يعني بسمع كل شي وما بدي لا سماعات ولا بطيخ والحادث صار بتاريخ 29 تموز 2006 وأنا كنت اسأل خطيبتي بتاخديني انا وهيك تقلي اي بس لمن جينا ع كتب الكتاب :sick::sick::sick::sick::sick:ما مشي الحال قال شو قال ازا بنطر لسا سنة بس ابوها لمن قلنالو بتضمن السنة الجايي بنكتب الكتاب لو ضليت هيك ؟؟؟؟قال لأ:sick::sick:السؤال هوي انتو يا شباب ويا صبايا برأيكون معها حق ولا لأ؟؟؟وانا شو ذنبي اذا عملت حادث وحبيبتي تركتني؟؟؟؟:sick:

أنا بحياتي ماشفت واحد أول مشاركة إلو هيك !!!!!

بعدين دخلك فهمني شلون يعني بتسمع كلشي بس مابتفهم شي ؟؟؟ يعني هني عم يحكوا عربي بس انت بيوصلك هندي ؟؟؟

بعدين إمتى لحقت تتعلم تقرا شفايف ؟؟؟

اي شو هي ألف ليلة وليلة ولا حابب تفوتنا بالحيط انت ....

ابو الوديع
09/06/2008, 18:40
الموضوع من اولو غلط بغلط

هلأ اتت بتحبها وهي صف عاشر صارت بتشرب بيرة وبتسكر وما بعرف شو....

بعدين زي ما حكوا ايمتى لحقت تفهم عالشفايف؟؟

فعلاً شكلو ناوي يفوتنا بالحيط

ابو عمير السوري
09/06/2008, 22:22
براقش جنت على نفسها .....كل مسؤول عن عمله وين عقلك قبل ماتشرب وتسكر وتعربد ........بعدين هاد كل يلي هامك ...فكر بالمستقبل كيف بدك تصارع الحياة حتى تقدر توقف على رجيلك..بلا حب بلا بلوط........

shymaa
10/06/2008, 00:07
انت عليك عتب وهى كمان

طبعا كل شى قضاء وقدر بس ربنا ماقالش يعنى انك تشرب وتسكر وتخلو السواق كمان يشرب وعاوز تمشى بسلام لكل فعل رد فعل وده كان رد فعل الشرب والسكر والسرمحه وان شالله تتعظ من هيك حادث وتحمد ربنا انه ماقابلته ونت شارب وسكران وعلى معصيه

اما بالنسبه لخطيبتك فالمفروض تقف جنبك شو مكان وبعدين العيب اللى ذكرتو مش جامد اوى وهى لو بتحبك هتفضل معاك ولو مابقيت معك يبقى مش بتحبك وبردو المفروض تحمد ربنا على حكمته فى انه نبهك انك تبعد عن المعاصى وفى نفس الوقت بينلك حقيقة خطيبتك انها مش بتحبك

واللى يبيعيك دغرى بيعو وطالما انت امور وشاب حليوه وعيونك خضر ربنا هيكرمك باحسن منها وده نصيب
بس خليك قريب من ربنا وهو هيصلحلك كل شى وان شالله بشفيك ان شالله وتتزوج احسن منها ده فى حالة انها تركتك وطلعت ندله اسفه يعنى:D

ماغنوم56
10/06/2008, 01:49
حلو هل الفلم الهندي
على اي قناة دخلك

الرجاء منك مخاطبة العقول
قبل العواطف
وعم الصيد بالماء العكر
تحياتي

wild_angel
10/06/2008, 09:54
حلو هل الفلم الهندي
على اي قناة دخلك

الرجاء منك مخاطبة العقول
قبل العواطف
وعم الصيد بالماء العكر
تحياتي

عجبتني هي .... صراحة جد فيلم هندي .....

Abu ToNi
10/06/2008, 10:19
الموضوع من اولو غلط بغلط

هلأ اتت بتحبها وهي صف عاشر صارت بتشرب بيرة وبتسكر وما بعرف شو....

بعدين زي ما حكوا ايمتى لحقت تفهم عالشفايف؟؟

فعلاً شكلو ناوي يفوتنا بالحيط

أنا بحياتي ماشفت واحد أول مشاركة إلو هيك !!!!!

هوي الزلمة قال لكم

وصار معي نزيفين ب الدماغ و ارتجاج دماغ

الله يشفيك اخوي وترجع تشرب بيرة هنينغر كمان لا تزعل وام ال 65 كمان :D

zerocold hacker
10/06/2008, 10:34
يعني انا حابة قلك كلمة

بيجوز البنت كانت بتحبك بس لما شافت شو صار حست حالها ما بتقدر تبقى معك على هالحال يعني لا تنسى هاد ارتباط طول العمر مو سنة ولا اتنين تمشي حالها

بعدين بلكي هيي في ضغط من ناحية اهلها حتى ما توافق كمان بدك تحط هالاحتمال

بس انا بتوقع انو ما حتقدر تكمل معك لانو العيشة هيك كتير صعبة حتكون حتى لو بتحبو بعض
:D

memomando
10/06/2008, 10:36
انت هجاص وجاي تلون علينا, يعني ايه بتسمع ومبتفهمش , يعني بقيت اهبل وعبيط ,بس العيب مش فيك ولا في خطيبتك ولا حتي في الشوفير ولا في الطريق
العيب في البيرةالفوكس
او ممكن العيب في انا

LOVEGHOST
10/06/2008, 13:27
هيدا الموضوع حقيقي زهي قصتي انا ولا حدا ييجي يعملي حالو فهمان ويبلش يتمسخر (فقل خيرا او لتصمت)وانا مو قراية شفايف انا بفهم ع الواحد بس يحكي معي ع مهلوووووووووو:pos:

LOVEGHOST
10/06/2008, 13:56
انا ما حكيت قصتي حتى تقلبوها مسخرة؟؟؟وبعدين مو قراية شفايف انا بفهم ع الواحد بس يحكي معي ع مهلو؟؟؟ وانا يلي كنت اشرب بيرة مو خطيبتي؟؟؟ وانا بسمع بس ما بفهم يعني معي نقص اوكسجين براسي من العناية المشددة بحمص :frown:

Abu ToNi
10/06/2008, 14:05
العيب في البيرةالفوكس
معك حق اخوي الفوكس فيها 10 % يعني تقيلة شوي على الراس انا في عندي حل بديل وكنت حابب اقدمه للشب انه يغير ماركة البيرة بس هيئتك خبرة عمر مع المشروب وبتفهم فيهم اكتر مني انت بشو بتنصح بأي ماركة معينة يعني :?

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

zerocold hacker
10/06/2008, 14:06
روووووووق ولا تعصب مو مستاهلة القصة :D

ابو الوديع
10/06/2008, 14:55
وانا مو قراية شفايف انا بفهم ع الواحد بس يحكي معي ع مهلوووووووووو:pos:[/quote]

ما شاء الله :angel:

في منك على شوكولاته ؟؟ ;)

:hashish:

مالك الحلبي2
10/06/2008, 15:18
الله يشفيني ويشفيك

wild_angel
10/06/2008, 15:26
وانا مو قراية شفايف انا بفهم ع الواحد بس يحكي معي ع مهلوووووووووو:pos:

ما شاء الله :angel:

في منك على شوكولاته ؟؟ ;)

:hashish:[/quote]

سودا ولا بيضا .........:clap:

ابو الوديع
10/06/2008, 15:30
لأ سودا ازكى :eat: :melody:

بعدين اسأليه هو انا خايف ما يكون في شكولاته من اصلو :lol:

ماغنوم56
10/06/2008, 15:50
انا سمعت انهم طالعو منو على ميداليه:o

wild_angel
10/06/2008, 16:40
انا ما حكيت قصتي حتى تقلبوها مسخرة؟؟؟وبعدين مو قراية شفايف انا بفهم ع الواحد بس يحكي معي ع مهلو؟؟؟ وانا يلي كنت اشرب بيرة مو خطيبتي؟؟؟ وانا بسمع بس ما بفهم يعني معي نقص اوكسجين براسي من العناية المشددة بحمص :frown:

:shock:
لك روح عنا يااااا :sly: .... الي فينا كافينا :frown: .... أنا ما بظن المنتدى إنفتح حتى كل واحد يصفلي مشاكلوا وهموموا:x واحنا نقعد نقول ياحراااااااااااااااام:cry:... .
لك ايه كل واحد فينا عندوا مصايب بتكفي:x .... فخلينا قالبينا مسخرة أحسن:clap: .... يمكن تنفرج علينا شي يوم ....:gem:
تركنا مروقين ....;)

وأظن في موضوع لكتابة اليوميات مدري بأي قسم بتقدر تكتب فيه هونيك ......:yahoo:

wild_angel
10/06/2008, 16:44
انا سمعت انهم طالعو منو على ميداليه:o

ميدالية !!! وينا هي ماغنوم ماشفتا من قبل ...

أنا بعرف في منا على شكل مصاري ... أل يمكن الشعب بهل الحالة يفكر حالو غني ....

ابو ريتا
10/06/2008, 17:04
انت بشو بتنصح بأي ماركة معينة يعني :?

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
:larg::larg::larg:

wild_angel
10/06/2008, 17:16
:larg::larg::larg:

خليك ببلاك ليبل أحسن .... أخف على المعدة .....

مايسترو
10/06/2008, 19:09
يعني انا ما بعرف ليش اخدين الموضوع مسخرة

بركي الزلمة عنجد هيك؟

مايسترو

memomando
10/06/2008, 20:04
حابب اقدمه للشب انه يغير ماركة البيرة بس هيئتك خبرة عمر مع المشروب وبتفهم فيهم اكتر مني انت بشو بتنصح بأي ماركة معينة يعني :?

انصحة يشرب بيرة ماركة "ستلا" هي غالية شوية بس نضيفة والاجانب بيحبوها
هههههههههه:yahoo:

wild_angel
11/06/2008, 08:34
يعني انا ما بعرف ليش اخدين الموضوع مسخرة

بركي الزلمة عنجد هيك؟

مايسترو

إحنا مو اخدينو مسخرة بس قلت من قبل كل واحد الي فيه بكفيه والي بيشوف مصيبة غيروا بتهون عليه مصيبتوا ....
مافي داعي نقلب المنتدى عزاء ........:jakoush:

Abu ToNi
11/06/2008, 15:05
انصحة يشرب بيرة ماركة "ستلا" هي غالية شوية بس نضيفة والاجانب بيحبوها
هههههههههه:yahoo:
ابوس ربك ستيلا آرتوا البلجيكية غييييير شكل بس هلق عبنزلوا لها تقليد ستيلا ما بعرف شو رب دينها شغل الجزائر او المغرب او مصر او الادرن ما بعرف بس يعني شي واحد من هال دول ما زيادة ولا تشد ايدك

مزوق يا اخوي

على قولة المتل

قل لي ما هي ماركتك المفضلة اقول لك من انت :lol:

memomando
12/06/2008, 00:29
قل لي ما هي ماركتك المفضلة اقول لك من انت :lol:
يا اخي انا اعرف انواع كتير من الخمور واعرف الوانها وريحتها لكن والله ماشربت قطرة واحدة منها:?

Abu ToNi
12/06/2008, 08:15
يا اخي انا اعرف انواع كتير من الخمور واعرف الوانها وريحتها لكن والله ماشربت قطرة واحدة منها:?
ليش عايش معناها :larg:

wild_angel
12/06/2008, 10:28

لأنو مجبور :cry:.... ماعندو حل تاني .... :jakoush:

بنفسجة
12/06/2008, 15:04
اممممممممممم
ما معها حق بس ما بلومها
يعني انت والشوفير ضروري تشرب بالطريق وتسكر وتروح شبابك
بصراحة مابعرف اذا تركتك بطتعاطف معك ومعها

مالك الحلبي2
12/06/2008, 15:12
تركته تركته البنت تركته ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
اليوم رايح أنصب صيوان منشان الموضوع على حدود قرغيستان////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ابو الوديع
12/06/2008, 16:30

شكلو عايش من قلة الموت :larg:

MaTyA
23/06/2008, 21:32
يعني انا الحقيقة ها الحقيقة..كتير بتزعجني نقطة انو لما واحد يجي ضد الموضوع بيقوم بيجوا وراه شي شلة ينتقدوا الموضوع مع العلم انو الموضوع مانو مدعاة للهزل يعني.. بقى اللي بيقول هالقصة غلط بغلط ليش يابا شو الغلط..انو جديدة الواحد يعمل حادث ويروح كم شي فيو؟!..او انو ايمتى تعلم قراءة الشفايف..ليش هلأ وطّي التي في وشوفوا كيف بتعرفوا تقراوا شفايف لانو العقل متعرّف على هالشي بطبيعة حالته .. وانو اللي بيقلك اول مشاركة جاي تحكي هيك..مع العلم انو هالناقد هو جديد..يعني انو اعطى صلاحيات لنفسه ينتقد الجدد فـ انا بعطي لنفسي صلاحية سؤاله انو .. في جديد بيحكي رد هجومي واستهزائي بهالشكل؟!!! واللي بيحكيلك بالناحية العلمية وهو لا يفقه بالعلمية شيئا...

بنجي للموضوع..

اول شي :

وانا شو ذنبي اذا عملت حادث ؟؟؟؟

هلأ الواحد بيقول مو ذنبي لما يكون متاخذ كل احتياطاتو.. مو لما يكون شربان سكران ويجي يسوق سيارة ويقول شو ذنبي انا... يعني متل اللي بيرمي حالو بالنار وبيطلع بيقول.. طيب احترقت شو ذنبي انا!..

بالنسبة لترك حبيبتك الك.. ما بيعني انها كانت تكذب بحبها الك.. يمكن الها اسباب ..

بطبيعة الحال.. لما انسان يكون عندو مشكلة ما من حيث السمع او النطق على وجه الخصوص.. بيتم المخافة من انتقال هذا الشي للاطفال... هلا ما بعرف اذا بهيك حالة بينتقل او بس لما تكون المشكلة من الولادة بتنتقل!!..لكن هذا احتمال وارد..

على كل حال.. بتمنالك الشفاء اكيد..وانشالله خير

بلاك 1
24/06/2008, 13:27
هلا ياجماعة ليش عم تتمألسو عالزلمة حرام عليكووووووووووووووووووووو وووووووووووو

Abu ToNi
24/06/2008, 14:36
هلا ياجماعة ليش عم تتمألسو عالزلمة حرام عليكووووووووووووووووووووو وووووووووووو
مع انه الزلمة عيونو خضر بس ما بعرف ليش الشعب عبيتمالسو عنجد بزعل يعني بتريدوا الله يعمل هيك فيكم ويصير معكم ارتجاج بالدماغ

سوسن البراري
24/06/2008, 23:05
مرحبا

الله يشفيك يارب

وما بتعرف انت يمكن عليها ضغوطات من الاهل

بسحتى لو رفضت بعد الحادث لا تيئس

وانتبه لصحتك ونفسك وانسى الشرب لانه دمار:?

حورية
05/07/2008, 18:01
والله ياجماعة ماتوقعت تكون ردودكن هيك عالموضوع...؟؟؟؟

حتى لو كان الموضوع كذب أو نلفيق ((مع إنو 100% الموضوع صحيح )) بس ناقشوا الموضوع بكل جدية:pos:

الشب طلب منكن نصيحة أو رأي فبتمنى بلا مسخرة لأنو هاي القصة فيا كتير حساسية وجرح للمشاعر .......

Abu ToNi
05/07/2008, 22:12
والله ياجماعة ماتوقعت تكون ردودكن هيك عالموضوع...؟؟؟؟

حتى لو كان الموضوع كذب أو نلفيق ((مع إنو 100% الموضوع صحيح )) بس ناقشوا الموضوع بكل جدية:pos:

الشب طلب منكن نصيحة أو رأي فبتمنى بلا مسخرة لأنو هاي القصة فيا كتير حساسية وجرح للمشاعر .......
انا بقترح تعملي لنا اعادة تاهيل وترباية من اول لجديد
انت كيف بتشوفي مزبوطية الخبرية ولا مانها مزبوطية لان كل شي غالي الا النفس العتيدة رخيصة في سبيل شفطة سيgارة انتي بتشوفيها مزبوطية يعني صار معه ارتجاج بالدماغ !!

Nassima
06/07/2008, 02:08
:shock::shock::shock::shock:
انت هامك مرضك ولا حبيبتك
الحبيب بيتعوض بس الصحة على الله

Gazita
06/07/2008, 14:49
صحتك اولى

راديا
06/07/2008, 15:10
مابعرف شو بدي قلك للصراحة الله يكون معك يا رب :D
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن