-
PDA

عرض كامل الموضوع : تيمور وشفيقة نسخة مضغوطة 260MB جودة عالية

ramadi70
08/06/2008, 22:51
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تيمــــور و شفـــيقة

القصة
تيمور (أحمد السقا) وشفيقة (منى ذكى) تربطهما قصة حب
تيمور ضابط شرطة يتم نقله للحراسات الخاصة وشفيقة تصبح وزيرة
يصبح تيمور الحارس الخاص للوزيرة التى هى حبيبته فى نفس الوقت
يلازمها فى كل مكان لحراستها ويسافر معها لإحدى المؤتمرات بالخارج
فتختطفها أحد المنظمات الدولية هناك , هل سيستطيع تيمور إعادتها سالمة؟
هذا ماسنراه مع باقى أحداث الفيلم

تيمور و شفيقة
بطولة
أحمد السقا - منى ذكى
رجاء الجداوى - هالة فاخر
جميل راتب وآخرين

قصة وسيناريو وحوار
تامر حبيب

إنتاج
هشام عبد الخالق

مدير التصوير
سامح سليم

موسيقى تصويرية
عمر خيرت

إخراج
خالد مرعى

Screenshots
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

للتحميل من رابيد شير
CD1
CD2

souriana
08/06/2008, 23:06
ما عجبك غير هالرابط
بعدين هالافلام تافهة لابعد الحدود

ماغنوم56
08/06/2008, 23:09
:o:lol::lol::lol::lol:

M@hmoud
10/06/2008, 00:29
ما عجبك غير هالرابط
بعدين هالافلام تافهة لابعد الحدود

بصراحة لو روابط الفلم غير رابيد شير..بيكون احسن

:lol::lol::lol:

saso sh
12/06/2008, 08:04
انا بحب الفيلم ده كتيييييييييييير
وخصوصا كل افلام احمد السقا ومني ذكي مع بعض

mido2355
14/06/2008, 16:02
مشكور جدا علي الفيلم الجديد

سكوبي
22/07/2008, 22:52
بليييييييييييييز ياجماعه الرابط ماعم يتحمل معي بليييييييز بدي الفلم من اول وانا بدي شوفه دخيلكن تساعدوني :(:(

سكوبي
23/07/2008, 01:03
لييييييييييييييش انا حملت كل الاجزاء بس ولا وحده منهن اشتغلت ليييش بدي ياها بليييييييييييييييييز :cry:ساعدوني دخيلكم:cry::cry::cry::cry::cry:

سكوبي
23/07/2008, 03:39
باركولي ياجماعه قدرت حمل الفلم وهلاء عم شوفو ياااااااااااااااااي؛)