-
PDA

عرض كامل الموضوع : اغاني للرقص والفرفشة

اممي
03/06/2008, 23:53
يعني الفن عراسي من فوق وصراحة انا من لما كان عمري 15 سنة ماسمعت شي غير هالفن الراقي ابو كلمات طنانة والحان رنانة بس ياجماعة بعد عشر سنين من الجمع والطرح وبعد 9 غيغا اغاني بهالهارد المسكين ماعندي شي اسمع للرففشة والرقص وهز
الخصر :dabeek:
هلق بدكن الحقيقة استنتجت ان الانسان بيحتاج كتير هيك نمط من الاغاني حتى لو كانت فن هابط متل ماكنت بسميه زمان
هون بدي الاغاني الي لما بتسمعوها بتصيرو بدكن تنطو وبترقصوا او ياسيدي بتدبكوا
يعني بدنا نجمع الاغاني الي مابدها صفنة ...فهمتوا علي ؟؟؟
يالله ناطركن :D

souriana
04/06/2008, 00:07
خود لكن بلش بهالغنية

تحميل.... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

:dabeek: :dabeek:

:D

souriana
04/06/2008, 00:09
لك شو وين البشر ؟
مافي حدا غيري نازل عالدبكة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اممي
04/06/2008, 00:10
خود لكن بلش بهالغنية

تحميل.... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

لك يسلمن ياغالي ...
بدي اعمل ملف خاص للاغاني الي راح ينزلي هون بجهازي ..بس اذا في شي عربي لان عنا حفلة بنص هالشهر بالمدينة وطالبين مني كم غنية عربية للهز ....وعالمشفى بابو فهد:clap:

souriana
04/06/2008, 00:15
تحميل...... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// py_Sometimes_Sad__-_You_Are_My_Soniya__Hindi_.html)

يالله اللي بعدو

souriana
04/06/2008, 00:15
لك يسلمن ياغالي ...
بدي اعمل ملف خاص للاغاني الي راح ينزلي هون بجهازي ..بس اذا في شي عربي لان عنا حفلة بنص هالشهر بالمدينة وطالبين مني كم غنية عربية للهز ....وعالمشفى بابو فهد:clap:

خيو شو رايك بغنية ياسوسو ؟؟

souriana
04/06/2008, 00:18
ياسوسو

تحميل....... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هيي الغنية بيكيفو عليها الاغاني

عالهامش اذا الانترنيت عندك سريع بفتحلك كمبيوتري وبتسحب اللي بدك ياه :D

اممي
04/06/2008, 00:20
خيو شو رايك بغنية ياسوسو ؟؟

خيي انا مابعرف شي عن هالاغاني فشو في عندك بيهزهز نزل :clap:

souriana
04/06/2008, 00:22
اغنية يا سلام لايهاب توفيق خرج هيك شغلات

تحميل..... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

حالة حب
04/06/2008, 00:23
يعني بدك اغاني بترقص
جديده كانت او قديمه مافي مشكله ؟
:yahoo:

souriana
04/06/2008, 00:24
يعني بدك اغاني بترقص
جديده كانت او قديمه مافي مشكله ؟
:yahoo:
شو ما عندك شلفي

souriana
04/06/2008, 00:29
وهي غنية لحكيم كتير حلوة للرقص

تحميل..... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

suryoyo
04/06/2008, 00:33
خود لكن بلش بهالغنية

حلوة الاغنية ...

بس ممكن تذكر لغة الاغنية على الاقل :lol: pegi zina !

souriana
04/06/2008, 00:35
حلوة الاغنية ...

بس ممكن تذكر لغة الاغنية على الاقل :lol: pegi zina !

هي بالاصل اغنية dudu لتاركان بس غنتها معاه وحدة مابعرف شودين ربها وهلق غنتها لحالها

اممي
04/06/2008, 00:35
ياسوسو

تحميل....... (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

هيي الغنية بيكيفو عليها الاغاني

عالهامش اذا الانترنيت عندك سريع بفتحلك كمبيوتري وبتسحب اللي بدك ياه :D

دقلووووووووووووووووو :clap::clap::clap::clap:

حالة حب
04/06/2008, 00:38
طيب بصير انا قلك الاغنيه وانت حملها من عندك ؟ :p

Government
04/06/2008, 00:39
عمك وفييييييييييييق حبيب ملك الدبكات والعتابا والرقص وجو هالجو ولعبتو هالاغاني
ورح حمللكن مجموع من الاغاني تبعاتو بس لافضى شوي

saman
04/06/2008, 01:11
هي بالاصل اغنية dudu لتاركان بس غنتها معاه وحدة مابعرف شودين ربها وهلق غنتها لحالها
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي بعرفها الغنية بالاصل لصاحب صورتي الرمزية بالتركي ...:oops:
اما يلي عم تغنيها فاللغة على حسب ما لاحظت عبري ....لانو اغلب الكلمات سمعانها بغنية عبرية من قبل ...+ انو عم تلفظ حرف الخاء + حرف العين ....والعين ما بيلفظوه غير اليهود والعرب ;)
والغنيتين الاصلية وهي كتييير حلوين :D